![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
-------------------------------------------------------------------------------- |
|
#2
|
||||
|
||||
|
__________________ قهـــ (401 ) ــــر
ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب v v v مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاهنت على مرووورك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
لاهنتي يا زينه على الموضوع ويا زين الحريه __________________ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
يعطــــيش العافيهـ زيـــنهـ على الموضوع الحلو .. والحريــهـ لهــا حدود .. __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا على ردوركم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
لاهنتي اختي زيزو على طرحك للموضوع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الحريه في بعض الامور مطلوبه وبعض الامور الكف عنها افضل |
|
#10
|
|||
|
|||
|
انا اوافقك الراي يا اخ خريف ولاهنت على مرورك |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|