إبتســـامات .. وضحكـــات
وشجون وعبرات ... آهـــات وآلام
تحملنــــا الذكـــريـــات على صهوتهـــا .. مُرغمين وليــس بإختيــارنــا
وأحيــانــاً أخرى تحــط رحالهـــا ورجـــالهــا بين جوانحنـــا .. لتسعدنا حيناً ... ولتبكينا أحياناً وأحياناً
من أنتِ أيتهـــا الذكرى .. ؟
هل أنتِ غيــوم وأمطار في سماءِ قلب المُعنّى ... ؟
أم انتِ رعدٌ وبرق يتلألأ ليُضيء شرايين ما مات من همٍ وشجنْ ... ؟
ألا أيتهـــا الذكرى ...
كم من ثغرِ أضحكتيـــه ... وكم من مقلةٍ أشقيتيهــا بنزف المدامع .. وكم من قلبِ أدميتيه بتجديد ما
مضى من الزمان القاسي ... وكم من وحدةٍ أحييتي فيهــا لحن الرحيلِ الأبدي
آآآآهٍ منكِ يا ذكرياتي ... ليتكِ لم تكوني
فقد ملأتي كأسي بألحان الهجر الذي يُعشّشُ في أركان فؤادي فلم يعُد هنــاك تغريد طيرٍ حالمٍ فوق
أغصان قلبي اليابسة ...ولم يعُد هنـــاك نجوم تُضيء سماء ليلي الحزين .. حتى ضفاف وريدي جفّت
فمات الحب على أطرافها
أيتهـــا الذكرى ...
إرحلي ... فما أسعد الإنسان الذي لا تعرفيـــه
***********************
تُرى ماهي (( الذكريــات ))
خواطر لحظـــةٍ عابرة أحببت أن أضعهـــا بينكم أحبتي .. لعلي أقرأ لحن أقلامكم التي تُبهِج الصفحات
وتنير ما أظلم من خلجــات ...
لكم جميعاً تقديري وإحترامي وإعتذاري
أخيكم .