_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
احيانآ
_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لاختي
_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
حياتي كلها مغامرات بالمشاكل بس احلى شي اذا تتخطيت مشكله ورى مشكله صدقوني احس براحه كبيره واحس بأنتصارعظيم
_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
جدتي
_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
امي
_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
هو نفسه واحد بس
_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
متوسط
_ من يسكن قلبك ..؟؟
أولآ امي ثانيآ سعيد
_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لا
_ هل تدخل الشات ..؟؟
احيانآ
_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
نعم
_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
سعيد
_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
لازم افكر في اللي جاي وشنو راح اسوي
_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
امي وسعيد
_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
امس يوم شفت لقطة دلال اللي بمسلسل باب الحاره يوم كانت تبكي من كلام اختها بوران
كانوا اصدقاي موجودين عندي وجلسوا يضحكون علي بس انا حساس جدآ ولأبسط الامور
_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
اموووووووووووووت بالهنود { الهند }
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
تقريبآ 15 و7 شهور بس عقلي كبييييييييير
_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
الحمدلله
_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
مافهمت السؤال
_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
اني قاعد آكل
_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
العاطفي مره ينجح ومره يكون فاشل والعكس والتقليدي بعد نفسه ماكو فرق {انا متأثر بالقصص}
_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
ياليت افتك من المدرسه بس اشوف ان الزواج أهم والدراسه وع منها ملحوق عليها
_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
نعم { حب صداقه }
_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
لا لا لا { المرأه كلها عوره حتى وجهها وكفيها في الصلاه } هذا يخالف الدين والعادات والتقاليد حتى لو كانت بالكلام فقط
_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا
_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
احيانآ
_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
امي وسعيد
_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
منع المخدرات والدخان والرعايه والرفق بالحيوان ووضع مكيفات بالشوارع بالصيف
واحترام حقوق المرأه في كل شيء ألا القياده ومخالطة الرجال واللي مو عاجبها تنطق في بيتهم هههههه
_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
لا
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
بصراحه المنتدى روعه بس ينقصه الألعاب { مو لي لأخواني الصغار } ههههه
_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لا,,,, نظرة عيونه وطريقة شفايفه وهو يتكلم تبين لي في بعض الناس طبعهم بس مو كل الناس
_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
عيونه وشعره واهم شي خشمه ما بيه يكون كبير
_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
اقوله واوضح له السبب لين يقتنع وماراح اخليه ألا اذا اقتنع
_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
مادري حكمه او مثل بس بقول الله لايعوق بشر { كلن يرى الناس بعين طبعه }
_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
انا بصراحه مغرور بشي عطانياه رب العالمين فيني ومغرور أيضآ بأني مثقف رغم صغر سني
بس والله اني مو متكبر
_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
الولد عبدالله البنت موضي { تراني دقه قديمه }هههههههههه
_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
ابني مسجد وبيت واشتري سياره والباقي استثمره هذا اذا باقي شي
_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا
_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
مادري بس والله لو أني اعرفش لا اقول رايي فيش بكل صراحه ولا علي منش هههههه
الله يعطيش العافيه وتسلمين وما قصرتي وثاني مره قللي الاسئله ترى مو زين البنت تسئل كثير