اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2008, 06:47 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191
Thumbs up اذا كنت قدها تعاال وجاوب ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته........

عندي شوية أسأله

وياليت الكل قدهااااااااا للجواب

ورجاااااااااء خاااااااااااااااص

انو مابو دبلماسية بالاجوبه يعني

صراااااحه او لاتجااااااوب

فديتكم7
7
7


_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟


_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟


_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟


_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟


_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟


_ من يسكن قلبك ..؟؟



_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟


_ هل تدخل الشات ..؟؟


_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟


_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟


_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟


_ متى اخر مره بكيت ..؟؟



_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟


_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟


_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟


_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟


_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟


_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟


_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟


_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟


_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟


_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟


_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟


_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟


_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟


_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟


_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟


_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟


_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!



للأمــانه منقــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووو وووول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-09-2008, 06:55 AM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101



تحدي يعني
.
.
.

بس الأسئله واااااااجد

.
.
.

ياااالله انضيع وقت

.
.
.


شاكر لش هـــــذا














راجع







انشاءالله

__________________
كـلنا للــكويت و الــكويت لنا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-09-2008, 07:46 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته........

وعليكم السلام..

عندي شوية أسأله

وياليت الكل قدهااااااااا للجواب

ورجاااااااااء خاااااااااااااااص

انو مابو دبلماسية بالاجوبه يعني

صراااااحه او لاتجااااااوب

فديتكم7
7
7

ابشري بجااوب وبصدق الصدق
ياااااكثرها كثراه...


_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

طبعآآآ لا موكل شي ..

_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

امممم الحمدالله مافي احد زعلان مني..

_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

الحياة مليئة باللحظات الحلوة والمرة وأفضل سنوات حياتنا هي الي نعيشها الآن وغدا وقبل أعوام. المهم أن لا نتوقف ..



_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟

علي الغاااالي .....

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

روح روحي..

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

اكيد الحبيب..

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

(نايس )مررره وماله منافس ابد..

_ من يسكن قلبك ..؟؟

مـــحــــــــد...

_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟

لاانشالله بس الأمايجي مره ضدك (يوم معك ويوم عليك)

_ هل تدخل الشات ..؟؟

لا ..

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

ايــــه...

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

لشخص عزيز علي ..

_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

شــــي خسرته بحياتي (موكبيرمره) بس اثر فيني كاأأأأن حلم وتحقق بس بسبب سواء التصرف خسرته ..

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

مــحد..

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

أمس .واليوم. وبكرا..

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

الــــــــــــجد مافي شي في بالي بس اتمنى اروح مكان احبه..

_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟

18..

_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

نوعآآآ مــا الحمدالله اي..

_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

اعترف واقول اني اليوم اكتشفت اني(علي نياااتي وتنحه اشوي) <<بسبب موقف صار

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

ابغااا اصيح..

_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

اممم مدري ...بس كل واحد بياخذ نصيبه سواء زواج عاطفي اوتقليدي...

_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

كــــلهم..<<سوال صعب

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟

ليـــش لا ممكن..

_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

اممم اي لا >>متوهقه

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

لاانشالله والله لايقوله..

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟

شي زي كذا...

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

لبااااالغلااااا..في (روح روحي)

_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

مدري ...

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

كـــــان بس الحين لاانشالله (مافي شي يسوا)

_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

مافي شي انااشوفه (كامل والكامل وجه الله)

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

نــوعآآآآما ايه..

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

يلفت انتباهي اسلوبه وحبت العين <<احس منها افهم الشخص الي قدامي..

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

الانسحاااااااب بس انسحاب له رجعه اذا زان الوقت ...

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟ موحكمه بيت شعر.!!

قالت اصعب شي قلت الانتظار
لكن اسهل شي هو المستحيل
قلت اكذب شي قلت الافتخار
لكن اصدق شي تاريخ ودليل


_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟

متسرعه دائمآآآآ <<تحاول تسوي بريك

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

مــــــــــاجد .. لمياء..

_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

اهم شي احطهاا في شي يرد علي ينفعني مو بعدين اتخلص واجلس اكش الذبان

_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

اممم يعني علي حسب الشي ..

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

لبااااالغلااااا..
يعطيك العااافيه اختى ولاهنتي ع الموووضع

كثـــــــــــــــــــير بس حلووه يسلمووو

وتقبلي مروري

لمووووو..

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-09-2008, 07:56 AM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

افعله مادامني قلته


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

مافيه احد اخطيت عليه ويستاهل اني اعتذر له
او يمكن مافيه احد اعتذر له اصلاً


_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

شخص بسيط احب جميع الناس في الحياه الا ماقل

_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟


على شخص عزيز جدا وغالي علي بس اسمحيلي مقدر اكتب اسمه؟

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

الشخص اللي ببكي عليه طبعاً

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

لا والله بختار حبيبي

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

بالنسبه لي انا ممتاز جدا جداً


_ من يسكن قلبك ..؟؟


انسان توني مابعد سكنت قلبه


_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟


انا مائؤمن ان فيه حظ سيئ وحلو ماكتبه الله بيجي والله مايرده لاحظ ولاغيره


_ هل تدخل الشات ..؟؟

لا

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

وااااااااااجد

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟


لمن سكن قلبي

_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

اقصد فيه ياليتني طعته يوم قالي لاتسويها


_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟


لكل شخص يعتبرني كل شي بحياته

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

قبل حول الاربع سنين

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

والله مافيه شي محدد بس التذاكر على حسابك حطي اي دوله


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟


اي والله عندي الجراه بس انتوا ماسئلتوني لذلك ماراح اجاوب


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

تمام الرضى ولله الحمد

_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

والله ماسويت شي علشان اعترف به

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟


خطر على بالي اني غمضت عيني


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

والله كل انسان له رايه وعلى حسب تفكيره لذلك هذا السؤال ماله عندي جواب محدد


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

لعنبوها شهاده وش ابي بها بموت بكره ولا اللي عقبه والشهاده مهيب مسويه لي شي
لكن اللي احبه على الاقل بستانس انا وياه شوي


_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
ماقد جربت

_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

على حسب الرجل والمراه

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

ولله الحمد لا
_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟

انا اشهد

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

ذاك اللي سكن قلبي


_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

اعدام لكل الناس

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟


لا والله

_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

مافيه شي

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

اكيد لباسه يدل على شخصيته

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
اسلوبه وسلامه

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

اخليه يولي

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟

تغد عليه قبل يتعشاء عليك


_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟

انا لامتى في شارع الزين رايح جاي=تنقدت في نفسي وشكوا هل الحاره

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
الولد
عبدالله

والبنت
لايوجد شي محدد


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

الملايين موجوده ولله الحمد وهذا انا قدامكم ماسويت شي


_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

ماقد جربت

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

تعجبني



بنت عتيبه

حياك الله ومرحبابك

لاهنتي على هذه الاسئله اللي عجزت وانا ارد عليها

ومشكوره والله يعطيك العافيه

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-09-2008, 07:59 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

هلاااابك لمـوـوـوـوـوـوـو ...

نورتي موضوووعي يالغآآآآليـــهـ .......

استمتعــت بإجأأبأأأتـــكـــ ......


لاتحرميــني طلتــكــ ......

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-09-2008, 08:06 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

هلاااااابك اخوي سمآآآآوي ....


استمتعــت جداَ جداَ بإجااباااتك .....

روووعه وطلتك اروع ......

لاهنت ع المرور ....

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-09-2008, 08:07 AM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
اكيد لان كل ماكتبه يعبر عن شخصيتي

_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

إلي الان الحمدالله مافي احد
_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

طفوله جميله ومراهقه متهوره وشباب اجمل
_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
علي جدي وجدتي كم تمنيت انهم معي وكم فقدتهم

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
انااا لاني اكره اني احد يشوفني ابكي

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
اكيد صديقتي لان قلبي فاااضي مافيه وألي


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

اجمل منتدي واعضاءه اجمل ولا ماسجلة فيه


_ من يسكن قلبك ..؟؟

ناس حبيتهم وحبوني ولهم ذكريات جميله اتمني اللقاء بهم


_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
الحمد الله علي كل حال ولوضاقت لبد تتسع

_ هل تدخل الشات ..؟؟
لا لانه مضيعه للوقت وليس له هدف

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

<< ألا بذكر الله تطمئن القلوب>>


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

لاجمل من رأت عيني وسكنو قلبي وواصبحت حياتي معهم حلماا جميل لن ينسي << جدي وجدتي>>
_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

مممممم فعل فعلته وندمت عليه إلي هذه اللحظه

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

إلي سر سعادتي وأملي وتفائلي عندماا تعصف بي الريااح عائلتي

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

عند وفااة جدي رحمه الله

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

فرنساا وايطاليا
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
مممم في عمر الزهور


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
الحمدالله والانسان غيرمعصوم عن الخطأ


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
والله انش اخلعتيني بذا السوال كني بمخفر ويحققون معااي >> اني استمتعت وانا اجاوب علي اسالتش

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
ممممممم ماني بقايله

_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

بالنسبه لي كله زي بعضه يعني الزواج التقليدي ياتي بعده الحب ولا كان شفتي محد معرس


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

اكيد الشهاده لانه سلاح المستقبل لان فرضا ماتوفقت معه وتطلقة >>فالش ماغبلناه
بهذي الحاله راح يكون ماعندي شهاده ولا سند لان الشهاده هي السند
_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
انا مأيد الصداقه من النوع هذا البنت والولد لان لا ديناا يرضي بهالامر ولا عادتنا وتقاليدناا
مو عايشين بامريكاا


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
نفس الجواب

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
اعوذ بالله لا ان شاءالله

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
لا والحمد الله

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

عادي مافي احد يستاهل >> اخص يالواثقه
_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
اشهدني بلعب بالدنيا لعب
بعطي اهتمام اكثر للعلماء والطلبه العباقره حقيقه الي تسافر لدول الاجنبيه وتستفيد منهم ويعطونهم اهتمام اكثر مهب عندنا محطمينهم ومسكرين الباب بوجيهم
وبعد ذلك لكل يصير خير >> مصدقه عمرهاا



_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

لا والحمدالله
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
والله مافي كذا ممتاز ماناقصه شي

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
صراحه اي بس مو الكل لان في ناس ملابسهم ملفته لنظر وغريبه

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
حنانه وطيبة قلبه واحترامه

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
احااول انساااه وشيله من قلبي مره وحده لاني راح اتعب

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
الوقت كالسيف إلم تقطعه قطعك

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
العصبيه جد منغثه منهااا

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

ولد خالد بنت مافي شي معين بس افضل الاسامي القديمه
_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
اعمل جوله حول العالم

_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

لا ماحب ذا الطبع
_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
موضوعش جميل وعجبني معن في اساله ذكرتني بامور ماحب اذكره
اتمني لش التوفيق

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-09-2008, 08:07 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

فرز الوغــا تسلم ع الطله .....

بإنتظآآآآآآآآر روااائــ ع ــك/

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-09-2008, 08:36 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550




_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
احيانآ

_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لاختي

_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
حياتي كلها مغامرات بالمشاكل بس احلى شي اذا تتخطيت مشكله ورى مشكله صدقوني احس براحه كبيره واحس بأنتصارعظيم

_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
جدتي

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
امي

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
هو نفسه واحد بس

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
متوسط

_ من يسكن قلبك ..؟؟
أولآ امي ثانيآ سعيد

_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لا

_ هل تدخل الشات ..؟؟
احيانآ

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
نعم

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

سعيد
_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
لازم افكر في اللي جاي وشنو راح اسوي

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

امي وسعيد
_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

امس يوم شفت لقطة دلال اللي بمسلسل باب الحاره يوم كانت تبكي من كلام اختها بوران
كانوا اصدقاي موجودين عندي وجلسوا يضحكون علي بس انا حساس جدآ ولأبسط الامور

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

اموووووووووووووت بالهنود { الهند }
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
تقريبآ 15 و7 شهور بس عقلي كبييييييييير

_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
الحمدلله

_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
مافهمت السؤال

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
اني قاعد آكل

_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
العاطفي مره ينجح ومره يكون فاشل والعكس والتقليدي بعد نفسه ماكو فرق {انا متأثر بالقصص}

_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
ياليت افتك من المدرسه بس اشوف ان الزواج أهم والدراسه وع منها ملحوق عليها

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
نعم { حب صداقه }

_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
لا لا لا { المرأه كلها عوره حتى وجهها وكفيها في الصلاه } هذا يخالف الدين والعادات والتقاليد حتى لو كانت بالكلام فقط

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
احيانآ

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
امي وسعيد

_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
منع المخدرات والدخان والرعايه والرفق بالحيوان ووضع مكيفات بالشوارع بالصيف
واحترام حقوق المرأه في كل شيء ألا القياده ومخالطة الرجال واللي مو عاجبها تنطق في بيتهم هههههه
_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
لا

_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
بصراحه المنتدى روعه بس ينقصه الألعاب { مو لي لأخواني الصغار } ههههه

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لا,,,, نظرة عيونه وطريقة شفايفه وهو يتكلم تبين لي في بعض الناس طبعهم بس مو كل الناس

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
عيونه وشعره واهم شي خشمه ما بيه يكون كبير

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
اقوله واوضح له السبب لين يقتنع وماراح اخليه ألا اذا اقتنع

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
مادري حكمه او مثل بس بقول الله لايعوق بشر { كلن يرى الناس بعين طبعه }

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
انا بصراحه مغرور بشي عطانياه رب العالمين فيني ومغرور أيضآ بأني مثقف رغم صغر سني
بس والله اني مو متكبر

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
الولد عبدالله البنت موضي { تراني دقه قديمه }هههههههههه

_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
ابني مسجد وبيت واشتري سياره والباقي استثمره هذا اذا باقي شي

_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
مادري بس والله لو أني اعرفش لا اقول رايي فيش بكل صراحه ولا علي منش هههههه
الله يعطيش العافيه وتسلمين وما قصرتي وثاني مره قللي الاسئله ترى مو زين البنت تسئل كثير

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-09-2008, 09:06 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

الله يسلمك اخوي ......مزيوون العجمااان .....


وبعدين محد جبرك وقالك جاااوب عشااان تتذمر من اسئلتي ...

والا مسوي فيهااا ابضآآآآي وجااي تتحدااا خخخخخ

مشكوور ع المرور ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com