اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2010, 11:22 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892
كانت في طريقها الي ايران

إحباط تهريب شحنة تموينية عبر ميناء الدوحة
تمكن رجال جمارك الدوحة من إحباط تهريب شحنة تموينية كانت متوجهة الى ايران عن طريق أحد اللنشات.
وتفاصيل هذه الواقعة بدأت بورود معلومات الى رئيس فريق الجوالة في ميناء الدوحة محمد الدوسري عن قرب وصول شحنة تموينية مدعومة من الحكومة ليتم تهريبها الى ايران، فأبلغ مراقب الجمارك الفيلكاوي الذي بدوره قام بالتنسيق مع رئيس التفتيش عبداللطيف الساعي وبعدها وصل هاف لوري على متنه ثلاثة ايرانيين وقبل توجيه شحنته الى اللنش تم ايقافه وخلال التفتيش عثر على 65 خيشة عيش (أرز) و110 علب من زيت دلال و86 علبة حليب حاف و16 كرتون معجون وثلاثة خياش سكر وجميعها تعود للشركة الكويتية للتموين، وبالتحقيق مع الثلاثة اعترفوا بمحاولتهم تهريب هذه الشحنة الى ايران فتمت إحالتهم مع المضبوطات الى جهات الاختصاص.

ابتلشنا في المزدوجين الايرانيين حتي عيشتنا يهربونها
الصمت

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-04-2010, 02:00 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

هذا يخذونهاا ويبووعونها هناك بسرع اغلاا
وموو معقوله ايرانئء بياخذ هالاقرااض كلها هذا وراه واحد متسند عليه من الكبار
وثانئء شئء بعد كم يوم بيطلع عادئء عندهم
لاهنت على نق الخبر

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-04-2010, 02:06 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

التموين عن طريق اللنجات الايرانيه

والادويه اللي صادوها في المطار كذلك

واليوم بعد سالفت الغاز


وبكره الله يستر

بعد الخصخصه وش بيصير


والمواطن الكويتي هو الخسران

لاهنت يا اخي القدير الصمت على نقل الخبر

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-04-2010, 02:52 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور ابو عبدالله (الصمت ) على الموضوع ويعطيك العافيه تسلم

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-04-2010, 06:50 PM
king الوادي king king الوادي king غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 582

الله لايهينك على الموضوع يالصمت وجعلك تسلم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com