![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
عباااااااااارات
بسم الله الرحمن الرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا تلعب مع الذيب يأذيك .... العب مع النملة اضمن حياتك؟؟؟ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
صح السان شاعرها وناقلها |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
صــــــح الــــســـان شــاعــرهــا ونــاقــلــهــا __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماقد عرفتلي عبارة مثلها مثل الوصية ..... عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة |
|
#9
|
|||
|
|||
|
طالبك يا خلي لا شفتني ابطيت>>تكفى<<قدر ظروفي ولا تطري الخيانة |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لجمع جيووش الحب واستحلك.....الله بلاك بعاشق ارهابي؟:d |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|