اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2010, 06:17 AM
عجمي ولي >>الفخر<< عجمي ولي >>الفخر<< غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الكويـــــQ8ـــــت
المشاركات: 288
عباااااااااارات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه ..

هاذا شي بسيط قدمتة لكم
وارجوووو ان ينال اعجابكم
__________________________________________________ ______________________
عبارات
__________________________________________________ ______________________
عمر الزمن ماحقق لخاطري شي..... ياجعل العوض في مقبلات اليالي
__________________________________________________ ______________________
لا تلعب مع الذيب يأذيك .... العب مع النملة اضمن حياتك؟؟؟
__________________________________________________ ______________________
الحب قطع قلوب البعارين ..... حتى حمير السود لعن بو جدفها؟
__________________________________________________ ______________________
لجمع جيووش الحب واستحلك.....الله بلاك بعاشق ارهابي؟:d
__________________________________________________ ______________________
طالبك يا خلي لا شفتني ابطيت>>تكفى<<قدر ظروفي ولا تطري الخيانة
__________________________________________________ ______________________
بعتنا بالمال والدنيا بخير ....ضف وجهك ياضعيف النفس احنا في غنى
__________________________________________________ ______________________
عز نفسك ولا تفكر بالرجوع...... واعتبر حبك من اليوم انتهى؟
__________________________________________________ ______________________
حبك يدش القلب من غير تفتيش ........عندك حصانة والعذر دبلوماسي
__________________________________________________ ______________________
ماقد عرفتلي عبارة مثلها مثل الوصية ..... عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة
__________________________________________________ ______________________
ان كنت على كيفك وكيفك يوديك.....خلك على كيفك وكيفك يجيبك؟؟؟
__________________________________________________ ______________________
تغيب يوم مسموح ..يومين تذوب الروح.. ثلاث ايام ياذابح يا مذبوح؟؟
__________________________________________________ ______________________


ارجو انها نالت على اعجابكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-06-2010, 11:33 PM
ابو راس ابو راس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,633

لا تلعب مع الذيب يأذيك .... العب مع النملة اضمن حياتك؟؟؟

الحب قطع قلوب البعارين ..... حتى حمير السود لعن بو جدفها؟


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يقطع ابليسك
^
^
^
ظحكتني وانا مهو ودي ^

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-06-2010, 01:14 AM
غنآتي غنآتي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بدنيـــآ عجيبــــه !!
المشاركات: 5,772

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-06-2010, 02:58 AM
محـــ العجمي ـــمد محـــ العجمي ـــمد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 623

صح السان شاعرها وناقلها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-06-2010, 05:19 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828



صح السان شاعرها وناقلها

ولاهنت على نقل العبارات

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-06-2010, 10:20 AM
عجمي ولي >>الفخر<< عجمي ولي >>الفخر<< غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الكويـــــQ8ـــــت
المشاركات: 288

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنتو وبيض الله وجيهكم
وابشروووو بالجديد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-06-2010, 09:10 PM
سلطان عبدالله سلطان عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,268

صــــــح الــــســـان شــاعــرهــا ونــاقــلــهــا
ولاهـــنــت يــــ عـــجــمــي ولـــي الـــفــخــر

__________________
حلال فيك العذاب ذوق مر الغياب مدام حبك سراب شالفايده من هواك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-06-2010, 09:16 PM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821

ماقد عرفتلي عبارة مثلها مثل الوصية ..... عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة


صح السانك من قالها..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-06-2010, 07:48 AM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

طالبك يا خلي لا شفتني ابطيت>>تكفى<<قدر ظروفي ولا تطري الخيانة

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-06-2010, 08:11 AM
شآسع المري911 شآسع المري911 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الريااااااان
المشاركات: 1,155

لجمع جيووش الحب واستحلك.....الله بلاك بعاشق ارهابي؟:d


قصده العذاال هم الارهاابين

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com