اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2009, 07:51 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797
ديربالك / أول ماتبيع تلفونك يقولك أبي الميموري كارد معاه

,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,,


من فتره بقلبي موضوع ودي أنبه الناس عليه ويجوز الاغلبيه مو عارفينه .. والقله سامعين عنه ..

الكلام موجه حق اللي نوى يبيع لاب توب او تلفون .. او يستعمل فلاش ميموري أو ميموري تلفون أو ميموري كاميره أو هاردسك خارجي ..

ياجماعه ديرو بالكم لا يضيع منكم شي من اللي ذكرتهم !!
.. اذا كنت حاط في الشغله شغلات خاصه مثل اصور اهلك او فيديوات خاصه فيك او مستندات خاصه .. ياجماعه لاتفكرون بعدها تبيعون الشغله لأن بإمكان اللي شاريها يرجع كل اللي انمسح .. حتى لو مسوي للشغله فورمات !

وماتلاحظون لمن تبيع تلفونك دوم يحنجلك على سالفة الميموري يبيها ؟؟ ولا يطيح من السعر 3 دنانير او اكثر ؟ لأن مستذبح عليها .. ويقدر يرجع كل الممسوح ..
فــا عود نفسك اذا بعت تلفون بيعه من غير ميموري ..

والله اعلم عن نية الشاري ..
بس الحذر زين .. وماطرحت هالموضوع الا من كثر الفضايح اللي نشوفها من ناس مساكين مالهم ذنب بشي ونشوفهم مفضوحين ..

كل اللي تسويه .. اذا خربت معاك الشغله .. او انتهت صلاحيتها وتبي غيرها .. خشها بمكان أمين .. أو اكسرها ! .. واذا كانت مثلا فلاش ميموري اكسرها عدل .. لأن فيها chip داخلها اسود عباره عن ميموري اصغير شبيه بميموري التلفون ويتم التخزين فيه ..

الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين اللهم آمين ...

تحيه طيبه ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-11-2009, 09:28 AM
أبو حجاب أبو حجاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 52

أبور ريماس عقب ماصارت فيك توصي الناس

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلك حريص بس لاهنت عالموضوع فديتك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-11-2009, 09:33 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حجاب الحيان مشاهدة المشاركة
أبور ريماس عقب ماصارت فيك توصي الناس

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلك حريص بس لاهنت عالموضوع فديتك

ههههههههههههههههههههههه

أشوي أنة جهازي ماكان فية شىء خاص الحمدللة
حياك الله نورت الموضوع ,,,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-11-2009, 10:12 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابوحجاب على الموضوع

فعلا الواحد ينتبه من هالشغلات الاحتياط واجب

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-11-2009, 10:14 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابوحجاب على الموضوع

فعلا الواحد ينتبه من هالشغلات الاحتياط واجب


لاهنت يابن فراس ع المرور الكريم والله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-11-2009, 10:15 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

عزالله انك صادق ياجراح الميموري ودك ماينباع مع الجهاز

جزاك الله خير على النصيحه

لاهنت...

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-11-2009, 10:19 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر بن عبدالله الفايز مشاهدة المشاركة
عزالله انك صادق ياجراح الميموري ودك ماينباع مع الجهاز

جزاك الله خير على النصيحه

لاهنت...

أرحـــــــــب والله ياجابر لاهنت ع المرور الراقي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-11-2009, 11:26 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

ارحب ارحب يابو حجاب ...

بس فيه نقطة بسيطة / ان الميموري حق التليفون حتى لو تاخذه معك يقدر يطلع اصور من الذاكرة الداخلية /او عن طريق برنامج '''

حسسبنآ الله عليهم ياوش يبغون بخلق الله .


ع قولة محمد// ابوريماس الله يعطيك العافية '' وديربالك لاتصير معك ثانى مره

__________________
.





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-11-2009, 11:31 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-m3n-19 مشاهدة المشاركة
ارحب ارحب يابو حجاب ...

بس فيه نقطة بسيطة / ان الميموري حق التليفون حتى لو تاخذه معك يقدر يطلع اصور من الذاكرة الداخلية /او عن طريق برنامج '''

حسسبنآ الله عليهم ياوش يبغون بخلق الله .


ع قولة محمد// ابوريماس الله يعطيك العافية '' وديربالك لاتصير معك ثانى مره

ماخلو شىء والله لاهنت ع المرور ,,,

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-11-2009, 11:33 AM
سعد بن بصيص ال فنيس سعد بن بصيص ال فنيس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الـــــصــــــــــبــــاحــــــيـــــــه
المشاركات: 545

والله اني اذكر على ايام الدمعه

واحد من اخوياي عقب مادرا بذالسالفه

وانهم يقدرون يطلعون كل شي كان بالجهاز طلع

خطه وكسره على طول يقول اخاف ينسرق مني

ويوصلون لامور خاصه مايبي احد يشوفها

والرجال لليوم مقزرها على التلفونات الصغار

ولاهنت عالموضوع

__________________
أضـــــــحــكــ.......
و

أجــــــامل........

وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت

~~~~~~

لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com