اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2009, 09:27 PM
kaka al.ajmi kaka al.ajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 148
®•°« هل دموع الحب أقوى أم دموع الفراق »°•®

هل دموع الحب أقوى أم دموع الفراق





في غيابك تتوقف الكلمات


في غيابك..لاشيء يكتب

عندما تغيبين..تلحق بك كل حروف اللغة..وتتبعك كل الكلمات..فلا شيء بعدك يكتب..




عندما تغيب الشمس..يأتي القمر


وعندما يغيب المساء..يأتي الصباح


وعندما يغيب اليأس..يأتي الأمـل


وعندما يغيب الحز0يأتي الفرح


وعندما يغيب الناس..يأتي آخرون

وحدك عندما تغيبين..تترك كل الأشياء خلفك في حالة غياب . .




عندما تغيبين


أستجمع أنفاسي..


ألملم بعثرة نفسي..


أملأ قلمي بالحزن


أبحث عن أوراقي


أحاول أن أصف لون وطعم ورائحة غيابك..


لكن..


لاشيء حين تغيبين يكتب..




مازلت أبحث عن مفهوم حقيقي لمعنى الحنين..


ترى ما هو الحنين؟؟


هل هو أحساس مؤلم ناتج عن نهاية مؤلمة لحكاية فاشلة..


أم انه أحساس مزمن يستعمرنا في كل الأوقات..فلا يعترف بالوقت..ولا بالزمان..


أم هو أحساس غامض لا نعرف لمن؟والى أين؟والى ماذا؟


أو انه عاطفة خامدة تشتعل في داخلنا في لحظات الحزن والاشتعال بالذكرى؟؟


ام انه أحساس قوي أقوى من حاضرنا..وأقوى من أيامنا..فيسرقنا من أنفسنا..ويطير بنا إلى الماضي


الذي كنا به ذات يوم من أصحاب السعادة؟؟


أتعرفين؟؟


مازلت أحن إليك




مازلت أفتش بين بقاياك عن شيء منك..


مازلت أسافر إلى عهدك ووعدك الجميل..


ومازال الحنين يقف عائقا بيني وبين النسيان..


لكن..


يبقى أجمل ما في الحنين أنه لا يطير بي..إلا إليك..


ترى؟؟


أيهم اشد إيلاما ً:


لحظة الفراق ذاتها


أم لحظة الحنين بعد الفراق؟؟



أنتظر ردودكــــم العذبـــــــــــه
التي تزيد الموضوع تشريفاً

وارجومن الكل أن يقول رأيه في الأقوى دموع الحب ام الفراق..؟؟

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-11-2009, 09:36 PM
شـــواش شـــواش غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اعيش في واد العطا والكرامه ..... ولا انتمي لاياة دولة وحاكم
المشاركات: 170

موضوعك جميل ... مزيج بين الواقع والخيال

تحياتي لك ..

أخوك:شواش العنزي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-11-2009, 11:50 PM
kaka al.ajmi kaka al.ajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 148

مرورك أجمل ولا هنت

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com