اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2009, 07:31 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391
اللي تحبه يكرهك والي يحبك تكرهه!!!!

السلاآآآآم عليكم ورحممممة الله وبركاآآآآآآآته


اليوووووم جاآآآآآآآآآآآآآيبة لكم مووووووووووضوع يستحق النقاآآآآش


هو سؤال بصرااااااااااحة محيررررررني من زمان الا وهو لمااااااذا


((( كل شخص تحبه يكرهك وكل شخص يحبك تكرهه))


سؤاااااال محير كثيييير


وإذا كان الي تحبه مايكرهك مستحييييل يحبك والي يحبك انت مستحيل تحبه


ابي اعرف الجوااااب ليش هل له دخل بالنفسية الانسان مايحب الا الشيء المستحيل او الاقرب

للمستحيل وبس؟؟ او انه اكتفى بحب الشخص له؟؟ او انه مو راضي بحبه له؟؟ مع هذا مو قادرين نحسس اللي يحبونا بهالشي معلقين مشاعرهم فينا

واللحين ابي آرائكم





تحيااااااتي...

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-11-2009, 10:06 PM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

سمعتي عن((كل ممنوع مرغوب))
يعني اللي يحبنااا مانحبه واللي اتقطع كبدنا عليه ما يلتفت لنا,,, هذي الحيااااه
يسلموووو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-11-2009, 10:17 PM
V E T E R A N V E T E R A N غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 498


(( كل شخص تحبه يكرهك وكل شخص يحبك تكره ))

نظرية فيها الكثير من الصحة..!

لكن يمكن إذا حبيت شخص وهو مايحبك مو معناتها يكرهك ..!! يكمن ما يحبك فقط لا أكثر ولا أقل..!!

يعني ما يبادلك الشعور..!

وعجبني رد الجادل العجميه..

وأتفق مع ما قالت..!

مشكوره ..بنت الواااالي..

على الموضوع الحلو..

__________________
لــــــقــد خـــلــق الإنســـــان لـــيحـــــيا....وليــــــــــس ليــــعد نفــسه للــحيـــاه..

لـــــــــــو كــــــــل مــن ســـمي نــبــيــل يــصيــر مــثــل أســمه نــبــيــل.

ســمــيــتهــا لــيــلى عـــلى لــيــلــى و أنـــا مــعـــــشــــــوقـــهــــــــــــا.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-11-2009, 10:52 PM
مادموزيل دندش مادموزيل دندش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 288

بــنــت الــو ايلي مـسـاء الـسـعادة

بصراحة تـسـاؤلـش غـريـب جداجدا إذاتقصدين الحب الحقيقى وبصورة الانسانية معقولة

هناك من يحب من يكرهه!! ويصدعنه ولايتمنى له الخير ولايعينه وقت شدته ولايكون

متواجداساعة حاجته ليش وش جابره وين كرامته! وين إحترامه لنفسهّ إلاإذاكان مصلحة ؟وليس حباوهناك من يكره من

من يحبه أعتقدإن هذاالانسان غيرسوي ويحتاج إلى علاج أويروح المطوع يقرأعليه,,,,,,,,,,,لش سلامي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-11-2009, 12:59 AM
سعد بن بصيص ال فنيس سعد بن بصيص ال فنيس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الـــــصــــــــــبــــاحــــــيـــــــه
المشاركات: 545

اول شي قاعد ساعه عشان افهم السؤال بالضبط


انا اشوف ان تصير وشفتها بعيني بس مو واجد يعني

اما سببها فاتوقع ان الي يحبني مثلا وانا ماحبه يمكن
يكون ماخذ فكره غلط عني او العكس واتوقع انه بمجرد معرفة حقيقة الناس
راح تكون الامور اوضح ماحد يحب الا الي يحبه والعكس صحيح

__________________
أضـــــــحــكــ.......
و

أجــــــامل........

وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت

~~~~~~

لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-11-2009, 03:53 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391

تسلمووووون ع المروووور



اخوي سعد تبيني اوضح لك السؤال اكثر...

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-11-2009, 02:05 AM
نيار نيار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 15
على قولة

اللي يبينا عيت النفس تبغيه
واللي نبي عجز البخت لايجيبه

هذه زمنا

ازرع فول يطلع عدس

__________________
mmz_767@hotmail.com


اختار من لجواد راعي موده
واصد من لنذال في كل ديره

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com