اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-07-2009, 03:02 PM
بنت الملوك بنت الملوك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 105
رسالة جوال قد يصبح صاحبها كافر منها والعياذ بالله انتبهوا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم أخواني أخواتي

هذه الرسالة وجدتها في احد المنتديات ونقلتها للاهمية.............

موضوع شد انتباهي وحبيت اني أشارك فيه



يقول احدهم:::
في الحقيقه قرأت رسالة في جوال واحد من العيال وحبيت اني انقلها لما فيه من اهميه .



أخواني وأخواتي ..كلنا نعلم ونعرف نواقض الاسلام العشرة والتي منهامن استهزأ بشيء من دين الرسول أو ثوابه أو عقابه فقد كفر. وقد رأت عيناي مالا تصدقه.. نعم إنه الاستهزاء وبماذا ياترى؟؟ أقرأ هذه الرسالة وستعرف..



عن أبي هاتف قال: ((صلوا أصدقائكم برنّـة، فإن لم تستطيعوا فبمسج)) متفق عليه



أليس ما قرأتموه ينطبق على الناقض؟
نعم.. حسبنا الله ونعم الوكيل
لقد فسدت بعقولنا، فكيف لنا أن نستهزأ بالحديث الشريف الذي هو ثاني المراجع والمصادر التي تؤخذ منها أمور التريع!



فتخيلي أخيتي أن هذه الرسالة قد وصلت لك فماذا أنتي فاعلة؟؟
هذه الولد التي تلقى هذه الرسالة قام يضحك كثيراً يتقهقه بشكل غريب وقلت له أتق الله في نفسك ولا ترسلها لغيرك.. فقد تكفر أنت، وتكسب أثم المرسل له. لكنه مع تلك الضحكات نسى ما قلت له ولم يدرك المقالة... نعم الشيطان سوّل له فأنساه كل شيء. وقام هذه الولد بإرسال هذه الرسالة أولا لأخيه العزيز ؟! وقلت له لماذا الأخ؟ قال لأنه أقرب الناس إلّي.



فقلت سبحان الله أقرب الناس إليك أقربهم لفسادك؟ وبدأ يرسل لأصحابه ...و قاموا بالإتصال عليه وقاموا يمدحونه على هذه الرسالة العبقرية المضحكة. وللأسف.. لم تدرك هذه الولد أنه وقع في الكفر والعياذ بالله. فاحذر أخي الكريم أن تقع فيما وقع فيه هذه المعتوه فتكون معتوهاً أكثر منه،،


فأحذروأخواني أخواتي..

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد..



منقـــــــــــــــــــول وذلك للأهمية

__________________

اضغط هناا
v
v

...حملة إلا صلاتي ...

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-07-2009, 03:35 PM
الصورة الرمزية جروح الايام
جروح الايام جروح الايام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,483


استغفرالله واتوب اليه
يعطيك العافيييه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com