اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2009, 12:57 PM
سالم_ سالم_ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 120
مصابين جدد ليرتفع العدد الى 6 مصابين بانفلونز الخنازير

للاسف بداء انتشار هالمرض وكله نفس ماذكرنا سبقنا بالرحلة الى مادرررو عنها ربعنا الى يوم علموهم السلطات البحرينية وكاميراتنا مادري يمكن مو شغالة والى حطينها بعد للمراقبة مو للامراض

__________________

راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن
اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن
تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن
ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-06-2009, 01:22 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

لاحول الله

الله يكافينا شر الامراض والله يبعدنااا عنهاااا


يعطيك العااافيه

وتقبل مروري .....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-06-2009, 01:27 PM
سالم_ سالم_ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 120

مرسي على المرووور

__________________

راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن
اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن
تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن
ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-06-2009, 01:27 PM
محمد ابن عكشان محمد ابن عكشان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: بالدنيا الواسعه
المشاركات: 3,805

لاحول ولاقوة الا بالله

__________________


الـمرجله صـعبه وفيــها تغــاريز ... عقب صبين مايعشق دبلها
يطمح لرجمن ويطوف التجاويز ... ويقطع طريقه والوعره نطلها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2009, 01:48 PM
سالم_ سالم_ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 120

شكر على مرووورك يابو شافي

__________________

راح وترك في صدري ووسووم واعلام .. وصـى علـي طيفـه وقفـى بقلبيـن
ليتـه تعـذّر كـان مـاهـو بـمّـلام .. بعد ماشـااف الـدرب بيسيـر دربيـن
اشوى عليه شوي..مـن عـظ الابهـام .. واشوى علي شوي..من دمعـة البيـن
تمشـي بنـا الاقـدام والمـوت قـدام ... وميعادنـا يمفـرق اثنـيـن بعـديـن
ياعيـن لا تبكـيـن وعيـونـه تـنـام ... عادش الى ما خـاب ظنـي بترضيـن.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-06-2009, 09:00 PM
بــو وســن بــو وســن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 666

الله يشافيهم ويحمينى
وشكرا

__________________

***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت
ورمز البداوه سيف وللكيف دله
محبوبتي صحراي في حبها همت
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com