اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2009, 11:05 AM
ميت في هواي ميت في هواي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 94
كل واحد يفتح مخه ويركز هنااااااااااا

كل واحد يفتح مخه ويركز هناااا

1

2

3


تخيّـــل

انك سهران على النت وخلق الله نايمين وانت مسفهل قالبها سوالف مع الربع وابو نوره تالي الليل وخاش جو وتتصفح في هالشبكه


وفجأة


تسمع صوت تحت الطاوله



وتوخر الكرسي لورا شوي عشان تعرف السبب وتشوف





7







7








7


ياهل ترى بترجع وماكنك شفت شي ولا بتشق الشعييييب






تخيّــل

سلمك الله ان الدنيا ضايقه بوجهك والديون كاسرتن ظهرك

ومندبله تسبدك وانت رايح غرفتك بتنام


وفجأة


دخلت الغرفه وشفت هالمنظر

7







7








7



بتنهبل والا بتسوي ولد نعمه وتحرقها؟؟؟؟؟




تخيــّل


انك كاشخ وطالع للدوام


ومغصوب على القومه من النوم


وويوم توصل سيارتك تشوف هالمنظر



7




7






7








سارقين سيارتك الحقيقيه وحاطيلك وحده جديد


بتداوم والا بتديور لغرفتك؟؟؟؟؟؟





تخيل


انك زهقان وطالع البر تبي تستانس وتستمتع بالقمرى والجو الشاعري وتكتب لك كم بيت

وفجأه يجتمعون عندك هالحبايب

وش بتسوي

7

7

7

7

7







:D تتوقع جايين يسلمون ويمشون ؟؟؟؟؟

__________________



الذيب من صلبه يجيب الذيابه والا الثعالب ما بعد جابت فهود
ومن لا كسب والنعم في شبابه والله فلا تنقال له لا غدى عود

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-06-2009, 11:27 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خووش موضوعك الله يعطيك العافيه

ولاهنت .

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-06-2009, 08:39 PM
خالد_الخالدي خالد_الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 266

الموضوع الأول ..... من امه ابحط رجلي ولاعاد اشبك بعد

الموضوع الثاني...ياليته صج شنو بخاطري كلام للفلوس

الموضوع الثالث...من امه افكر ابيع السياره الفقر ومايسوي (:


الموضوع الرابع هو المشكله جد والله شسوي؟؟؟




الله لايهينك عالموضوع وتسلم



خالد الخالدي

__________________



ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-06-2009, 09:02 PM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

انا ماراح اوصل للباقي لاني من اول موقف بنجلط


يمه امحق منظر

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-06-2009, 09:13 PM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

تخيل وتخيل وتخيل

يآآخي تعبـت و آنــا آتخيل



آنــا يا شي صدق ولا مــآ آبـي

قــوي مـــررره<<<<<<

هههههههههههههههههههههههههههههههه

لاهنت ع الموضوع

وبصراحــه مقدر آاتخــيل آول موضوع وقف عقــلي

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-06-2009, 11:01 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

ههههههههههههههه


<<<<<<< مات ضحك معنا الموضوع تشغيل مخ مو مضحك


لاهنت ع الموضوع الرائع ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-06-2009, 11:14 PM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

مشكور ولاهنت وخوش موضوع ومن اول موقف بتصكني سكته قلبيه

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-06-2009, 12:29 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

ههههههههههههههه


<<<<<<< مات ضحك معنا الموضوع تشغيل مخ مو مضحك


لاهنت ع الموضوع الرائع ..

__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-06-2009, 02:23 AM
احساس ضاميه احساس ضاميه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 22

ههههههههههههههه يا كثر ما اتخيل العن من كذا

اممم التخيل الاول: اقوله الله يضيق عليك مالقيت الا تحت الطاوله؟؟
اممم التخيل الثاني: اخرد الفلوس اربااااااع واخلي اختي تعدهم
اممم التخيل الثالث: للأسف ما عندي ليسن
اممم التخيل الرابع: يالله ان تحيهم

ومشكوووور على الموضوع

__________________

يا البعاااد اللي ورى طولك بعاد...

ماورى الدرب العسير الا الصعب...

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-06-2009, 06:14 PM
ميت في هواي ميت في هواي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 94

لاهنتم على الردود

__________________



الذيب من صلبه يجيب الذيابه والا الثعالب ما بعد جابت فهود
ومن لا كسب والنعم في شبابه والله فلا تنقال له لا غدى عود

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com