اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-05-2009, 02:26 AM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380
على الله يازمن بشكي جروحي والليالي طوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في خاطري وعساها تنول اعاجبكم





على الله يازمن بشكي جروحي والليالي طوال
عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صدره


على الله يازمن بشكي همومي والهموم جبال
تعدّت عاصمة حزني حدود العالم بأسره


خساره يالسنين اللي كتبتي سيرة الرحال
فرحت امس وحزنت اليوم بس الخوف من بكره


لساني كم شكى صمته والى منّه حكى ماقال!
طغى طبع السكوت بسيرة المحروم من صغره


سقى الله يوم كنت اضحك وبالي مستريح البال!
ضحوك ماعرفت الحزن وش معناه وش قدره؟


وكبرت وكبرت احلامي وصارت قصة الترحال
اماني في مهب الريح وحلم ماكتمل بدره


بعذر اللي مع ايامه جلس يبكي على الاطلال
تذكر ماضي افراحه الين خنقته العبره


عزيزه يالعيون اللي حضنتي دمعة الرجّال
حبستي دمعته بين المحاجر يوم ضاع امره


عزيزه يالحروف اللي سكتي والكلام يقال
حكيتي.. ماشكيتي الهمّ وهمّ القلب ياكبره


عزيزه ياليدين اللي ثنيتك باصعب الاحوال
اكفّك ساعة الحاجه وامدّك ساعة القدره‍!


وعزيز النفس لو يصبر على صبر الليالي نال
ابصبر والرجل يصبر ومقياس الرجل صبره


انا منهو حمل همّه على راسه تقول عقال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونسّف الغتره!!


وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت به مازال
دعيت الله يفرّجها عليّ وبحّت النبره


أشيل الحمل عن غيري وحملي صار ماينشال
كما الشيخ الهزيل اللي مشيبه منقض ظهره


جروحي مزنة منها هطل فيض الشعر همّال
سقت جدب العروق اللي تبلل ريقها قطره


وعن حر الزمن صارت حروفي للجروح ظلال
تذرّت عن هبوب الياس حلم قد بنى قصره


عساها للمطر روح بها وادي الظما ماسال
عروق سنينها جفّت وورّاها الزمن غدره


عساها للمطر روح قضى مرباعها ماطال
كساها ثوبها الاصفر.. وكانت تلبس الخضره


على الله ينجلي وقت قضيته هم و غربال
ويشعّ النور في قلب غشى ليل الظلم فجره


على الله والولي الله وبامر الله يزين الحال
ويضحك للزمن قلب مع همومه قضى عمره

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-05-2009, 04:49 AM
نـــهــر آلــعــســل نـــهــر آلــعــســل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: فــي ســحــآبــهــ ( عــلــى مــتــن ) الــتــمــنــي
المشاركات: 313

يا سلام رووعه صح لسان قايلها وناقلها .. لا هنت
..
تحياتي

__________________




إلى جنة عرضها السماوات والآرض ياحمد








مــآ آبــغــى شــي ... كــآفــي عــلــي كــلــمــة آحــبــكـ ,,/ بـآلــعــدآلـ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-05-2009, 05:21 PM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

العيون الحور



الروعه تواجدك في صفحتي المتواضعه


كل الشكر لك على المرور العطر


تحياتي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-05-2009, 06:21 AM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

العيون الحور



الروعه تواجدك في صفحتي المتواضعه


كل الشكر لك على المرور العطر


تحياتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-05-2009, 01:52 PM
بنت عم القمر بنت عم القمر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: جوى قلبه لبى قلبه والله
المشاركات: 1,455



لاهنت ع الكلمات الرووووووعه



تقبل ودي واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com