![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() يا ذيب يالي تالي الليل جريت...ثلاث عويات قويات و اسناب
ادخل على الله بعدهن ويش سويت...يوم الثريا ثلجت و القمر غاب أنا اشهد أني من قراكم تعشيت..و اخذت شاة البيت من بين الأطناب على النقى و لا الردى ما تهقويت..ردوا نسبنا يا عريبين الأنساب |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاهنت يا البيصري ع الموضوع الأكثر من رائع ... __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاهنت يا البصيري |
|
#4
|
|||
|
|||
|
هناك نوع من النمل يسمى ((النمل السفاح)) و ذلك لأنه يشن غارات على مستعمرات النمل المجاورة له حيث يقتل ملكتها و ينهب محتوياتها ثم يقتاد عددا من ذلك النمل و يجبره على العمل كعبيد لديه! الله لايهينك على المعلومات القيمه وتقبل مروري __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ولانتو يربع وبشرو بكل جديد __________________ ![]() يا ذيب يالي تالي الليل جريت...ثلاث عويات قويات و اسناب
ادخل على الله بعدهن ويش سويت...يوم الثريا ثلجت و القمر غاب أنا اشهد أني من قراكم تعشيت..و اخذت شاة البيت من بين الأطناب على النقى و لا الردى ما تهقويت..ردوا نسبنا يا عريبين الأنساب |
|
#6
|
|||
|
|||
|
عجبتني المعلومة اللي عن الثعلب اجل مو مسبه لما نقول للرجال انه ثعلب ؟! |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|