اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-03-2009, 11:03 PM
^ g n o o n e ^ ^ g n o o n e ^ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 618
,,,,,,,,,,,,,,,,*التـــــــــمر,,,,,,,,,,,,,,,,


,,,,,,,,,,,,,,,,*التـــــــــمر,,,,,,,,,,,,,,,,





هل تصدق بأن التمر لا ينقل الجراثيم أو الميكروبات وأن السوس الذي الذي

بداخله (( ‏التمر القديم )) ‏يلتهم الاميبا ويفتك بالجراثيم التي قد تصيب

الانسان لولا فضل الله في التمر لأصيب أهل الجزيرة العربية بأمراض لا

يعلم مداها إلا الله.





,,,,*

هل تعلم بأن الذي يأكل التمر يوميا لا يقربنه الجن



,,,,*



هل تعلم بأن أعظم غذاء ودواء لرجال الفضاء

هو التمر وهو أكثر من الكافيار صحياً



,,,,*

هل تعلم بأن ليف النخيل أفضل منظف للجسم البشري ويحميه من الأمراض الجلدية



,,,,*

هل تعلم أن التمر لو غلي وشرب كالشاي يفرح القلب الحزين



,,,,*

هل تصدق بأن تمر المدينة المنورة أكثر من ستين صنفاً وهو أفضل تمر في العالم




,,,,*

هل تعلم بأن تمر البرني يعد أكسيرا للشباب وفيه سر عظيم بأنه ينشط الغدد

ويقوي الأعصاب





,,,,*

هل تعلم بأن كل مائة جرام من التمر تحتوي على 318 ‏سعراً حرارياً يقابلها

315 ‏سعراً حرارياً في كل مائة جرام من العسل وأن التمرة الواحدة تمدك

بسعرات حرارية

تكفي لمجهود يوم كامل ملؤه النشاط والحيوية



,,,,*

هل تعلم بأن أعظم غذاء يناله المقاتل في الحرب هو التمر لأنه يمده

بالسعرات الحرارية ويقويه وينشط لديه الغدة الكظرية مما يجعله مقداما

شجاعا لا يهاب الموت



,,,,*



هل تعلم بأن هناك نوعاً من النخيل يموت بموت صاحبه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2009, 12:56 AM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

يسعدني اني اول من يرد على موضوعك المميز اخي الكريم مصعب التمر عاشو عليه

شيباننا الاولين ويقولون التمر لمسامير الركب تمر المدينه حلو وتمر الاحساء حلو بعد والله لا

يهينك على طرحك المميز




تقبل مرووووووري

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-04-2009, 12:59 AM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

يسعدني اني اول من يرد على موضوعك المميز اخي الكريم مصعب التمر عاشو عليه

شيباننا الاولين ويقولون التمر لمسامير الركب تمر المدينه حلو وتمر الاحساء حلو بعد والله لا

يهينك على طرحك المميز




تقبل مرووووووري

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-04-2009, 04:23 PM
^ g n o o n e ^ ^ g n o o n e ^ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 618

ابو بدر يسعدني اكثر انك اول من رد على الموضوع شكرا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com