اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2009, 01:52 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550
لا تتسرع بأصدار القرارات والأحكام على الآخرين

"لا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين"






سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير



ولأنها كانت ستنتظر كثيرا - إشترت كتابا ً لتقرأ فيه وإشترت أيضا علبة بسكويت

بدأت تقرأ كتابها أثناء إنتظارها للطائرة



كان يجلس بجانبها رجل يقرأ فى كتابه



عندما بدأت فى قضم أول قطعة بسكويت التى كانت موضوعة على الكرسى بينها وبين الرجل
فوجئت بأن الرجل بدأ فى قضم قطعة بسكويت من نفس العلبة التى كانت هى تأكل منها
بدأت هى بعصبية تفكر أن تلكمه لكمة فى وجهه لقلة ذوقه



كل قضمة كانت تأكلها هى من علبة البسكويت كان الرجل يأكل قضمة أيضا ً
زادت عصبيتها لكنها كتمت فى نفسها

عندما بقى فى كيس البسكويت قطعة واحدة فقط نظرت إليها وقالت فى نفسها
"ماذا سيفعل هذا الرجل قليل الذوق الآن"
لدهشتها قسم الرجل القطعة إلى نصفين ثم أكل النصف وترك لها النصف



قالت فى نفسها "هذا لا يحتمل"
كظمت غيظها أخذت كتابها وبدأت بالصعود إلى الطائرة



عندما جلست فى مقعدها بالطائرة فتحت حقيبتها لتأخذ نظارتها
وفوجئت بوجود علبة البسكويت الخاصة بها كما هى مغلفة بالحقيبة !!




صـُدمت وشعرت بالخجل الشديد
أدركت فقط الآن بأن علبتها كانت فى شنطتها
وأنها كانت تأكل مع الرجل من علبته هو !!

أدركت متأخرة بأن الرجل كان كريما ً جدا ً معها
وقاسمها فى علبة البسكويت الخاصة به بدون أن يتذمر أو يشتكى !!
وإزداد شعورها بالعار والخجل

أثناء شعورها بالخجل لم تجد وقت أو كلمات مناسبة
لتعتذر للرجل عما حدث من قله ذوقها !




هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها ؟؟

1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه



2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها



3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها



4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى !



لذلك اعرف كيف تتصرف
ولا تُضع الفرص من يديك
ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-03-2009, 05:39 AM
الملكه k الملكه k غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 112



هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها ؟؟

1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه



2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها



3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها



4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى !



لذلك اعرف كيف تتصرف
ولا تُضع الفرص من يديك
ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين

يعطيك العافيه

تقبل مروري
فعلا المفروض مانتسرع بأصدار القرارات والأحكام على الأخرين

__________________
{انا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها}

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-03-2009, 05:39 AM
الملكه k الملكه k غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 112



هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها ؟؟

1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه



2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها



3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها



4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى !



لذلك اعرف كيف تتصرف
ولا تُضع الفرص من يديك
ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين

يعطيك العافيه

تقبل مروري
فعلا المفروض مانتسرع بأصدار القرارات والأحكام على الأخرين

__________________
{انا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها}

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-03-2009, 05:25 PM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

هلااابش ومرحباااااا

اسعدني مرورش

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-03-2009, 06:55 PM
^ g n o o n e ^ ^ g n o o n e ^ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 618

يعطيك العافيه على الموضوع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-03-2009, 01:14 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

مشكور يا السنافي ع المرور

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-03-2009, 09:28 AM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

دايماً متميز في مواضيعك يالمزيون



بصراحة استفدت من الموضوع ...


اما بخصوص راعية البسكوت:d موقفها لا تحسد علية

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-03-2009, 11:40 PM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

اسعدني مروركـ

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com