اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-02-2009, 03:16 AM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994
باركي ياكويت والا أحنا نبارك ,, نجدد الميثاق بالعيد ونشارك



الف الف الف الف مبروووووووووووووووك الف الف الف الف الف

يا أغلى وطن .. و أحلى وطن

بهالكون

الماضي و الحاضر و المستقبل


وكل عام وانتي بالف خير ياحبيبتي الكويت و يا اميرى الغالي صباح الشعب

















































( باركي ياكويت )...

باركي ياكويت -- والا احنا نبارك -- نجدد الميثاق -- بالعيد ونشارك --

ال الصباح -- لاح الصباح -- وقت ساعد المساء -- ياكويتنا افراح --

اليوم عيد -- عيد وعيد -- مرة خاوى العز -- ياربي وزيد --

ارض السلام -- انت السلام -- صوتك المسموع --فى صمت وكلام






لاصاحت هجوس الغلا قلت ياكويت = ياغلا ثرى ياغلا وطن في حياتـي

دام الغلا فطره وقلبي هـو البيـت = وانت الوطن واسمى جميع امنياتي






ديرتي ياكويت يادار الفخر = للغلا عنوان والعزة شموخ



كل عام ودارنا بمن وسـلام = دارنا الي الي دايمن نفخر بها



00


00





لا يطيب الختام ,
إلا بأسمـه ,
جمع الورد .. فـ تنتثر العطور
سرق الأنفاس .. فأختنقنا بالإبداع
و أختلفنا بالإمتاع ,
فـ هو وحده القادر .. على يطيب الختام
بذكرهـ ,

بــاركي ياكويـت

باركي ياكويت

8
8
8
أضغط هنااا للأستماع لأغنية محمد عبده ( باركي ياكويت )






رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com