اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2009, 12:45 AM
أميره بكلمتي أميره بكلمتي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156
Cool أغبــــــــــــٌــــى قــــــٌــوآنيــــــٌـــن آلعــــــــٌـــآلــــٌــم

أغبى قوانين العالم

77777777
7777777
777777
77777
7777
777
77
7

مارأيك بأشهر وأغبى قوانين العالم الغربي

في الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟

في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟

وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد!!؟

وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!؟

وفى تايلند يمنع على السيارات الوقوف فوق العمله الوطنيه !! ؟

وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟

وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟

وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه !! ؟

وفى تورنتو يمنع سحب اى حصان ميت فى شارع يونج ستريت !! ؟

وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟

وفى النمسا ايضا ممنوع النوم فى الاسواق !! ؟

وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام !! ؟

وفى انجلترا ايضا ممنوع اقامه علاقه غراميه مع زوج الملكه !! ؟

أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟

و فى روسيا يمنع استعمال الخبز لمسح الفم بعد الاكل؟؟؟؟؟؟؟

أما عيال المنطقه العاشره والجهراااوين ممنوع يذهب
بالسياره وليس معه "عجره"


فديتهم


منقــــــــــُــــولهـ لروعتهــــــــــــــــــُـــآ


..// أميـــــرهـ بكلمـــــــــــــــــــــتي //..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-05-2009, 02:10 AM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

اما عيال العاشره والجهراويين ذي

اشوه مانيب منهم

غراتسيآآآآ على الموضوع

بايوو

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-05-2009, 02:24 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

تسلمين على الطرح الراقي يا الغلاااا


الله لا يهينج يا قلبي


لج مني كل ود واحترام

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-05-2009, 04:53 AM
هادي الصدي هادي الصدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 362

الله لا يهينش
لكي مني كل احترام

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-05-2009, 03:37 PM
شيهانه الجمع الرزين شيهانه الجمع الرزين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 10

هههههههههههههه تسلمين ياقلبي علي الطرح الرائع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-05-2009, 01:07 AM
@ أتعــبـ سكوتي ـني@ @ أتعــبـ سكوتي ـني@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ارض الله الواسعة ..
المشاركات: 12

هههههههههههههههه ..حلوة عيال المنطقة العاشرة >اما عاد في ذي صادقة >..يسلمووووووو على الطرح الرائع
مع تحيات اختك "@أتعبــ سكوتي ـني@"

__________________
1––•(-•القلب •-)•––·$·@ ·$4كنه يتيم ضاعت حقوقه ..·$ ·@·$1––•(-• والروح •-)•––·$·@ ·$4تذكر زمان اول وميثاقي·$·

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-05-2009, 10:44 AM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

أما عيال المنطقه العاشره والجهراااوين ممنوع يذهب
بالسياره وليس معه "عجره"

هههههههههههههه

صااااااااااااااااااااجه ....

يعطيج العافيه حبوبه

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-05-2009, 02:54 PM
أميره بكلمتي أميره بكلمتي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156

مشعل الجالس
الاصيله
هادي الصدي
شيهانه الجمع الرزين
اتعبني سكوتي
راعية الوانيت




لاهنتو على المرووووور

وانشأأأأأأأأأء الله دوم هـ الضحكهـ





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-05-2009, 04:25 PM
ياحبني لش ياحبني لش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ادور بارض الله وليف يسليني......
المشاركات: 1,275

وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟

احسن شي


الله لا يهينش على الموضوع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-05-2009, 04:29 PM
أميره بكلمتي أميره بكلمتي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156

يااحبني لش

لاهنت على المرووور
منور الموووضوووع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com