اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2009, 11:40 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168
Lightbulb ماهو أصعب إحساس مر عليك؟!؟!؟

كل انسان حي يرزق يمر عليه احاسيس مختلفه منها الجميل اللذيذ ومنها القبيح المؤلم
من خلال تجربتك طويله او قصيره ماهي اصعب احاسيس مرت عليك ( الحب , الفقد , الياس....)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-01-2009, 02:23 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انك اتحب واحد مو معبرك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-01-2009, 04:18 AM
الظبــــــــــي الظبــــــــــي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فــــي بــــــيــتـــنــــا :)
المشاركات: 266

كل شي نمر فيه له احساس بس اصعب شي 000

المرض من عقب العافيه لاتقولون فقدان شخص او حب او ياس والله وثم والله مافي شي


احسن من العافيه 000 لان بجي يوم وبتسج من اللي حبيته وبتنسى من اللي فقدته والياس بتغير انشالله مع الزمن اما عافية الانسان هي راس ماله ياجعلكم ماتمرون فيهااااا وياجعل ربي يرفع عن كل مريض ومبتلي انشالله00



ألا يـــالله يـــاعـــالــــم بــــحــــالــــتي وبـــكل مــكنـــون

يـــــاغــــــااافر الــــزلـــــه ومــــمــــحي الــــــخطـــــايــــا

يــــاقـــــايـــــل كــــــن لـــــومــــكــــان بـــــيكــــــوووون

انــــــــــــك تـــــفـــــرج ضــــــــيقـــــتـــن بـــــيـــن الــــحنــــايــــااا

__________________
.net/up/][img]






هــــذا هــــو أللي مـــــعــــذبـــــني وجــــارحــــني000

أأأقــــــــول!!أبنســـــاه وانـــا مــــاتنــــاســـيته؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-01-2009, 08:54 AM
طير ^ الحبارى طير ^ الحبارى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 336

اصعب احساس مر علي" الظلم "


جد هالاحساس صعب ... والاصعب انك ما تقدر ادافع عن نفسك مو لخطأ انت سويته لا


بس لصدمتك من الموقف ... ولصدمتك انه في ناس بهالوضع القذر


تسلمين على هالموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-01-2009, 09:48 AM
ضحى ضحى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بديرة الغاليييين
المشاركات: 201

مرحبااااا
اصعب احساس الظلم والكذب والفراق

__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-01-2009, 11:43 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

آصعبٍ آح ـسآس ..


فقـٍدان الام ..


آح ـسآس موٍجع .. صعـب ..


لامثيلٍ لـهّ


.
.

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-01-2009, 01:15 PM
سَيِد شَجره سَيِد شَجره غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: .:/ ـفِي جَنوب أفرِيقيِآ ..!
المشاركات: 646

ـأصعب أحسآس .. أمممممممـ ..
..
.







ـوالله مآدري بالضبط
ـلكن أظنـه .. أنقطآع النت .. وبالتآلي أنقطآعك عن ترآفيآن
..
.




لاهنتـ ـيش يآ الخ ..

__________________
..
.



الصاحب اللي لاغدآ يقفي ولاياتي جوآب .. يآطول صبري يافلاح وقصر مدة مرجعك ..
والله لو يمك 100 مليون يالغالي شِباب .. كآن التفت شوي مير أنته تدور مصفعك


.
..














¯¯””/(””¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯””/(””¯



الناس كفنجان القهوه
( ساده .. سكر زياده ومضبووظ !! )



¯¯””/(””¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯””/(””¯

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-01-2009, 01:26 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

الوقوف بين نارين ..



لاهنتي ع الموضوع الحلو ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-01-2009, 02:34 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

لاهنتوا جميعا عالردود المختلفه والرائعه


أما انا بالنسبه لي أصعب شعور ان اللي قدامك يحدد موعد موت أقرب الناس خويتي ويقول بعد48 ساعه اطلبوا لها الرحمه

اشدنها توجع في ذمتي ,, والحمدالله الله قادر على كل شي وهذا عايشه وتطمر العرفج بعد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-01-2009, 02:46 PM
lmis lmis غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 310

اصعب احساس


انك اتحب شخص وفي النهاايه تكتشف انه مو قد هالحب ....

تسلمين عالموضوع الحلو ....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com