اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-04-2008, 06:03 PM
==شـاعــر الـمرهـ == ==شـاعــر الـمرهـ == غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8
أعشقك

أعشقك والعشق احساس بداخلي يجري
بين الحنايا ويفيض الصدر باشواقه
والشوق يباريك وقلبي دايمٍ يسري
يترك مكانه يبيك والروح سباقه
ابشر يالبيك فديتك يابعد عمري
أطلب وأشر جيوش الحب منساقه
أرضيك وأرضيك وحبك أحظنه بصدري
حفظت غلاك داخلي والعز باشراقه
لجابو طاريك تفتت قلبي من قهري
غالي عليا وأشوف العين مشتاقه
الشوق في صدري كساه العز من صغري
وأكبر ويكبر معاني الشوق بأعماقه
والعشق تفجر وزادالشوق في صدري
والقلب يفداك ويبطي محدٍ شاقه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-04-2008, 06:16 PM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922

اخي الكريم ==شـاعــر الـمرهـ ==

صح لسانك ملاييين على هذه الدره الجميله

وصح لسان شاعرها

وسلمت يداك بما خطت لنا من ذوق جميل

ملاحظه : هل هذه القصيده لك ام لشاعر اخر ؟

ودمت بخير وسعاده

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-04-2008, 11:07 PM
==شـاعــر الـمرهـ == ==شـاعــر الـمرهـ == غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8

هذي لي وانا خوك قصايدي للحين مانشرتها
والحقيقه تقال انك انسان راقي بذوقك
وعسى ربي يكفيكم شر خلقه

عسى ربي يكفيك شر المخاليق
اللي نواياها تذل الرجوله
والرد حامي جاك ماهو بتلفيق
والله يعين المبتلي في ميوله

وسلامتك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-04-2008, 12:05 AM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: في بيتنا :)
المشاركات: 69

==شـاعــر الـمرهـ ==



صح لساااانك مليووون

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-04-2008, 10:30 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922

صح لسانك ملايييين اخي الغالي ==شـاعــر الـمرهـ ==

واسمح لي انقل قصيدك لمنتدى صدى المشاعر في مكانها الطبيعي

لان منتدى الشعر العام مختص بالقصائد المنقوله فقط طال عمرك

تقبل تحيتي وتقديري

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-04-2008, 06:09 PM
×مبسم هيا× ×مبسم هيا× غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ~قلوب من يحبوني ~
المشاركات: 838

صح لســـــانك قصيدة روووووعه .....

أرضيك وأرضيك وحبك أحظنه بصدري
حفظت غلاك داخلي والعز باشراقه
لجابو طاريك تفتت قلبي من قهري

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-04-2008, 09:16 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

صح لســـــانك قصيدة روووووعه .....

تقبل مروووري ,,,.

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-05-2008, 10:00 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

ًًًًًًًًصــــــــــــح لســـــــــــــانك يا شاعر نا
ونتمنى نشوف مشاركات اكثر

__________________
:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com