اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-03-2008, 09:59 AM
فيصل بن جزاء فيصل بن جزاء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 313
●●‏●‏° قلوب هادئة تصرخ بصمت ‏°●●●


●●‏●‏° قلوب هادئة تصرخ بصمت ‏°●●●



عندمــا نسافر بعيداً حيث الهــدوء التــام
نــرى من حولنــا في صمـــتٍ محيــّر
نـــرى وجوهــم وقد غطاهــم الهــم
نود سؤالــهم ماهي قصتــهم الأليــمه
ولكــن نخاف من دموعهــم وجروحهــم
ونظــل في حيــره لمـاذا سكــن الهم داخلــهم




[ شخــص أحب له فتـــاه ]

ورســم أحلامـه معهــا
ولكــن جاء اليــوم الذي يقال له يوم الفــــــراق
فهـي الآن تسكن في بيت زوجــــهـا
ويظـل المــــــحـب في صمـت وصدمـة من الواقع





[ شخــص أحب له فتـــاه ]

وبات الليل يحلـم بمحـــــبوبته
وهي لاتعلم مايدور في خاطره
فجـأه تنفجـر الصاعـــــقه وهـي
أن محبوبتـه
تعــــــشق أخيـه
وكذلك يظـل الصمـــــــت فما بإمكانـه أن يفعـل ؟!





[ شخــص أحب له فتـــاه ]

وينتظـرها عند باب منــــــزله
ويراقـب حركاتها من بعيـد
وجاء لخطبتـــــــها وعاشـا في حــــــب وسعاده
ولـكن جاء اليــــــــوم المكتوب
لتذهـب روحــــــــهـا الى بارئها
اليـوم الذي يأخذ الله أمانــــــــــــــتـه
ويظل الــزوج في صدمـة الواقـع
بالأمس كنت أقول لهـا لن أفـــــارقك أبداً
واليـوم تذهب دون
رجـــــــوع



ويظـل الإشــــــتياق لتلك الهمسـات في صمـت قاتـل





[ شخــص أحب له فتـــاه ]

وظنّ إنه هنـا يسـكن الحـــــــب الحقيـقي
يكـمل مشـوار حبـه الوافـي
ويصدم
بخـــــــيانـة محبوبتـه
فهـي كانت بالأمس تقول له أحـــــــبـك
ولـكن اليوم تعـــــــــشق صديـقه
يظـل العاشـق في صدمـة الخــــــيـانه





[ شخــص أحب له فتـــاه ]

ولـكن كان حــــــــبه في صمـت فإنه يخشـى من الـبوح
ويخـــشى من ردة الفعــل
وظـل الصمــت ويظـل الحــــــــب في داخل القـلب
الى أن يذهـب كل منها الى طريـق مختـلف




[ شخــص أحب له فتـــاه ]

تبادلا أصـدق المـشاعر معاً
عـاشـا في حـــــــب ووفــاء لا يوصـف
قــرر خطبتـــــــــها لتكون له وحده فقـط
جاءت الصاعقـه من قبـل الأهـل
إنــــــــــــــها
لا تناســــــــبـك وسنختار لك أحسن منها
ولا يبالون مافي داخل المحـــــب من حـب
يحاول الدفـاع عن حـــــــبـه الوافـي
ولكـن كلمة الأهل هي التي تكون في النهايـه
يتــزوج هو على حسـب إختيار أهله
وهي تذهب في طريقـها
ويظـل الحـب الصـامت في داخلها
يكـبر في القـــلوب ولكـنه يظل في صمـت
ويعاتبون ذلك الزمـــــــــــــان الأليـم
صدمـه الحـب وعدم التوافـق عليـه



هؤلاء في هــــــدوء

تام جداً ولكن في داخلـهم

انفــــــــــجار
وما أدراك . . !!

بانفـــــــجار الحـب الصامـت

يحــبس دمعـاته ويعيـد ذكريـاته ويقـول :
ليتـني عشــت وحيـداً في عالـم
فيـه الحــــــــب معدوم


~[ , , ألـم عندمــا يسـكن قلبــــك شخـص ما ولا
يمكـنك الوصـول إليـه إلا بالأحـلام

× ×

دمتـ*ـم بح ـب لآينتهي

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-03-2008, 10:45 AM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

الموضوع تحفــــــه فنيه

والعنوان بروحــــه معزوفه موسيقيه



~[ , , ألـم عندمــا يسـكن قلبــــك شخـص ما ولا
يمكـنك الوصـول إليـه إلا بالأحـلام


بالفعــــــــل

قلوب هادئة تصرخ بصمت


فيصـــــل بن جزاء

سجّــــــــل إعجاب إختك

قلمٌ تسيلُ بِه وديان

بانتظار المــــــزيد

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-03-2008, 11:11 AM
فيصل بن جزاء فيصل بن جزاء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 313

عزوف تشرفت بمرورك وردك الراقي والمميز والجميل


واعجابك بموضوعي مكانه القلب ووسام على صدري


خالص الود والتقدير والاحترام

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-03-2008, 12:16 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

فيصل

نقل مميّــز

شكراً من الأعماق

أخيك .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-03-2008, 12:25 PM
فيصل بن جزاء فيصل بن جزاء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 313

صديق الملك

شكرا لمرورك الجميل والمميز

تقديري واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-03-2008, 01:57 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

فيصل بن جزاء




كلام في الصيميم

الله يعطيك العافييييييييه على هالموضوع الروعه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-03-2008, 11:36 PM
=راعي العليا= =راعي العليا= غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 180

الله يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-03-2008, 04:26 AM
V E T E R A N V E T E R A N غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 498

لا أستطيع أن أقول لك إلا إنك مبـــــــــــــــــــــدع

وأعتقد إن هؤلاء الأشخص موجودين بالمجتمع وأنا واحد منهم

__________________
لــــــقــد خـــلــق الإنســـــان لـــيحـــــيا....وليــــــــــس ليــــعد نفــسه للــحيـــاه..

لـــــــــــو كــــــــل مــن ســـمي نــبــيــل يــصيــر مــثــل أســمه نــبــيــل.

ســمــيــتهــا لــيــلى عـــلى لــيــلــى و أنـــا مــعـــــشــــــوقـــهــــــــــــا.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-03-2008, 03:03 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

بيض الله وجهك على النقل المميز

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-03-2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

هي ليست قلوب هادئة باعتقادي..


فهي تحترق من داخلها..!


حتى لو كان هذا الاحتراق صامتا..!


وتشتعل براكين الحزن في اعماقها..!



احساس صعب لا يعرفه الا من اكتوى بناره..


يقول ابن فطيس:




بعض العرب حبه يوردك الجنون=مالك الا الصبر وش وداك له !





فيصل بن جزاء

جزيل الشكر عالنقل المميز

تحيتيـ وتقديريـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com