اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-01-2008, 07:12 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73
هل ترضى أن يصارحك الناس بعيوبك؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

..

هذي اول مشاركه لي بينكم ..

اتمنىا ان تناال اعجاابكم .. وتزيد جمالا .. بمصاارحتكم ..
.,.

لكل انسان مهما كان أخطاء وعيوب,فهو محكوم في هذا من الله عز وجل أن خلق بشرآ

يعتريه النقص <كل ابن آدم خطاء>..

طبعآ أنا أقصد العيوب في التصرفات أو الطباع....

على سبيل المثال:لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميله الشيء الكثيرولكنه نمام أو كذاب أو كثيير الكلام,,,

هل ستواجهه؟

واذا كانت فييك هذي الصفات <مثلآ>هل تتقبل اذا واجهك بها!!

أم ستعتبرها اهانه وتدخل فيما لايعنيه أم وقاحه...؟؟

انتظر وفكر قبل الأجابه قليلآ..

اذا كنت تعتبر المصارحه بالعيوب هديه كما قال عنها عمر بن الخطاب رضي الله عنه:

<رحم الله امرئ أهدى الي عيوبي>..


فما هو لون الغلاف أوشكل الغلاف "أقصد هناالأسلوب"الذي تحب أن تغلف به هديتك؟؟؟


هل انت مع هذه المقوله ..هل ترضى ان يصارحك أحد بعيوبك؟؟


ارجوا الصراحه



مع ارق واعذب التحايا

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-01-2008, 07:35 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((رجـــاوي))


اولا حياج الله بالمنتدى


ثانيا موضوع رائع اهنيج على اختيارج للموضوع




وندخل بالموضوع
والله اذا احد وجه لي الكلام بعيوبي وكان كلامه صحيح وبأسلوب مناسب وقصده النـصـيـحـه
>>على عيني وراسي<<



بارك الله في من أهداني عيوبي
واشكره جدا على هاذي الهديـه




ولــكـــن


بييني احد وبأسلوب استفزازي ويقول لي عيوب ماهي فيني
يوووووووووووووه عاللي بيصير اكيد مابرضى على نفسي


واذكر لج موقف
ياتني وحده الا تقولي اني انطوانيه واني بيني وبين نفسي متفلسفه

بالله عليج من الكلام اللي قالت شخلت لي أنا من الفلسفه عشان ارد عليها
وكان بجماعه واللي قالته بعيد عن شخصيتي 1000 متر


فكانت ردت فعلي اني احرجتها وصارت سخريه للكل


اما اني اواجه غيري بعيوبه
اذا يستدعي الامر وبمصلحته مابتردد ثانيه .. باسلوب مناسب ومكان مناسب


وسلامتج وسوري عالاطاله


تقبلي مروري اختج داانة البحرين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-01-2008, 06:15 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((رجـــاوي))


اولا حياج الله بالمنتدى


ثانيا موضوع رائع اهنيج على اختيارج للموضوع




وندخل بالموضوع
والله اذا احد وجه لي الكلام بعيوبي وكان كلامه صحيح وبأسلوب مناسب وقصده النـصـيـحـه
>>على عيني وراسي<<



بارك الله في من أهداني عيوبي
واشكره جدا على هاذي الهديـه




ولــكـــن


بييني احد وبأسلوب استفزازي ويقول لي عيوب ماهي فيني
يوووووووووووووه عاللي بيصير اكيد مابرضى على نفسي


واذكر لج موقف
ياتني وحده الا تقولي اني انطوانيه واني بيني وبين نفسي متفلسفه

بالله عليج من الكلام اللي قالت شخلت لي أنا من الفلسفه عشان ارد عليها
وكان بجماعه واللي قالته بعيد عن شخصيتي 1000 متر


فكانت ردت فعلي اني احرجتها وصارت سخريه للكل


اما اني اواجه غيري بعيوبه
اذا يستدعي الامر وبمصلحته مابتردد ثانيه .. باسلوب مناسب ومكان مناسب


وسلامتج وسوري عالاطاله


تقبلي مروري اختج داانة البحرين

حياك الله .. نورتي طرحي



الصرااحه الحقيقيه لها أدابها .. المصاارح يجب ان يتحلىا بالادب والاخلاق لطريقه تعامله مع غيره ليتقبلها الاخروون بصدر رحب ..

كل الشكر لك غاليتي

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-01-2008, 03:04 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

اذا كانت في اسلوب معاها حق على عيني وراسي

وبالعكس حلو الانسان يعرف عيبو

عشان يحاول يعدلها او يقلل منها

بس عشان تهينيء مستحيل اتقبل

كل الشكر لك على الطرح

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-01-2008, 06:16 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل
اذا كانت في اسلوب معاها حق على عيني وراسي

وبالعكس حلو الانسان يعرف عيبو

عشان يحاول يعدلها او يقلل منها

بس عشان تهينيء مستحيل اتقبل

كل الشكر لك على الطرح
العفوا


اسعدني وتواجدك


حيااك الله

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-01-2008, 03:21 AM
ابوعابد ابوعابد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,193

يعطيك العافية على الموضوع
واشالله انها مو اخر مشاركة

ذكر عيوب الاخر باسلوب جميل ولا فيه نقص من شخصية صاحب العيوب كل انسان يتقبلها
وان لم يتقبلها فهذا عيب ينضم الى عيوبه.

تقبل مروري
اخوك ابوعابد

__________________
Firstmyfirst@

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-01-2008, 06:22 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعابد
يعطيك العافية على الموضوع
واشالله انها مو اخر مشاركة

ذكر عيوب الاخر باسلوب جميل ولا فيه نقص من شخصية صاحب العيوب كل انسان يتقبلها
وان لم يتقبلها فهذا عيب ينضم الى عيوبه.

تقبل مروري
اخوك ابوعابد

الله يعافيك ..

تسلم ماتقصر..علىا التشجيع

اشكرك علىا تعليقك وصراحتك

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-01-2008, 08:29 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

الله ونبيه محييش اختي رجاااااوي مشكووووره علي هذاالطرح والله اناعن نفسي اذا جاني اي نقدمن صديق اوسواكان راضي علي اوزعلان فلازم ان احترم وجهة نظره لانه اذاقالهاواهوراضي على فهاذي نصيحه واعتزفيها امااذاكان زعلان اراجع كلمته بيني وبين نفسي اذاكلامه صحيح اخذكلمته واهوزعلان واستفيدمنهاالكلام هذاعن نفسي اناامااذاعن شخص ثاني فلازم اني اراعي مشاعرالشخص اللي مخطي اذاكان يتحمل النصيحه اولا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-01-2008, 06:24 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلمود
الله ونبيه محييش اختي رجاااااوي مشكووووره علي هذاالطرح والله اناعن نفسي اذا جاني اي نقدمن صديق اوسواكان راضي علي اوزعلان فلازم ان احترم وجهة نظره لانه اذاقالهاواهوراضي على فهاذي نصيحه واعتزفيها امااذاكان زعلان اراجع كلمته بيني وبين نفسي اذاكلامه صحيح اخذكلمته واهوزعلان واستفيدمنهاالكلام هذاعن نفسي اناامااذاعن شخص ثاني فلازم اني اراعي مشاعرالشخص اللي مخطي اذاكان يتحمل النصيحه اولا
الله يحييك ويسلمك

مشكور ماتقصر

تواجدك اسعدني جدااا ..

فعلاان الانسان المفرووض انه يستفيد من نصااايحه


حياك الله

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-01-2008, 07:01 PM
مجنونxمجنونه مجنونxمجنونه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: كـوكــب الحلوووين
المشاركات: 1,149

حياك الله يارجاوي ويعطيك العافيه على الموضوع


بصراحه لايوجد شخص كامل والكامل الله وكل أنسان لايخلو من العيوب

وانا لو قالي أحد ان فيك عيوب كذا وكذا وبأسلوب محترم بالعكس والله يسعدني

ويفرحني لانه يجوز نبهني عن أشياء لا أدري عنها وبعده أحاول أني أتفادها


ومشكوره يارجاوي والله لايهينك

__________________


ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com