![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يوميات اعضاء منتدى العجمان
السلام عليكم __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشكور أخوي ماااهمني __________________ قسمت روحي بعد فرقاك روحين *** وحده معك والثانيه بانتظارك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مسا الخير __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكوره على الموضوع والمواااقف كثيره مره من المرات كنت في لبنان بس الموقف ترى قديم قبل عشر سنوات ركبت السياره ولازم ارجع عشان فيه سياره تبي تطلع وانا راجع فيه وحده كانت طالعني من البلكونه وانا قعدت اطالعه ونسيت نفسي معروف لبنان في اجبالها وانا راجع ولاالسياره نصهاا ورى الجبل بس اشوى تعلقت ولابقيت اطيح من فوق الجبل __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هههههههه تسلم على المرور ولد الشيوخ __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ التعديل الأخير تم بواسطة فرز الوغا ; 19-03-2007 الساعة 07:41 PM سبب آخر: بدلية وبس |
|
#8
|
|||
|
|||
|
سلطان __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
سوري حطيت رد بمكان غلط __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا ما همني على الموضوع الجميل __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|