اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-09-2007, 04:29 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939
Unhappy عــنـدمـا يــبـــكـــي الـقــلــــب !!!

يبكي القلب
بين البشر نمشي ..ونخطي تلك الخطوات المتثاقلة ..نجر تلك الخطوات بصمت ..بألم ..تظل العيون حائرة ..نتصنع الأشياء الزائفة وما إن نتذكر شريط الذكريات ..ونفتح ملفات الماضي الحزين ..حينها يبكي القلب .


يبكي القلب
حينما يكون على سفينة الحياة على ذلك البحر فيغرق
ولايشعربنفسه الا وقد فقد الوعي ومن ثم .صحى ليجد نفسهُ
على ضفافها وحيداً ..


يبكي القلب
حينما تموت مشاعرمن تحب..تبحث عنه بعينيك
فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى ..تحاول أن تجمع أفكارك وتصدق ..قد تكابرفي داخلك ..وتتصنع أنك بعته
مثل ماباع حبك الغالي ..ولكن الحقيقة غير ذلك ..حبه باقي ولم ينتهي ..تتصنع تتجاهله ولكنك تبحث عنهُ أينما كنت متواجد ..


يبكي القلب
حينما تسمع مأسي العالم ..تسمع ذاك قد رمى بوالده ..ضربه
..تلك أغتصبت ..ذاك قُتل ..تلك أختطفت ..حينها يبكي القلب.


يبكي القلب
حينما يرحلون ..فترى أثارا قدمهم على الترب قد بقيت فتنظر إليها وعينيكِ غارقة بالدمع ..فتجد قلبك قد تتبع أثارهم دون شعور..ثم لاتلبث قليلا الاوجاءت تلك الرياح لتمحي أثارأقدمهم.. فتصبح بالنسبة لهم ذكرى .. قد فقدت أخبارهم ودونت في داخلك ألم رحيلهم ...


يبكي القلب
حينما يغيبون عنك ,وفجأة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم ..وحينما تلبيها بقلب
صادق لهم ,تفتح عينيك لتجد نفسك قد لـُغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم ..


يبكي القلب
حينما لايتحمل البعد فيؤثرالصمت.. خوفاً من ردود عكسية قد تصدمه .


يبكي القلب
حينما لايستطيع أن يساعد مريض
ولايغيث مسكين ولايقدم خدمات عاجز هو عنها ..


يبكي القلب
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه
لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه إلا من سكن فؤاده
وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه ..

يبكي القلب
حينما يرى عيون الشفقة موجها نحوه ,لحدث
ما في حياته ..معاق كان أوبه عاها ..فنجد نظرات الشفقه
موجها نحوه .


يبكي القلب
حينما يستهان بمشاعرك ..فتجد نفسك أضحوكه وعلى لسان الكل ..لاتُتحترم ولايعمل لك أي أدنى حساب في حياتك ..وحينما تتحدث تجد السخريه في حديثك ..والتعليقات الساخره ..والغمزات المتبادلة وكأنك مجرد من المشاعر.


يبكي القلب
حينما ترى من لايمتلكون الاسلام ..فتتألم لحالهم عندما تراءهم يعبدون الاوثان والفئران وغيرها من الحيوانات ..فتتذكرأنك في نعمة أنعم عليك الباري بها ..الا وهي الاسلام .



يبكي القلب
حينما تُسدي نصيحة من باب الخوف ..فتجد قلبك يذهب
لمن يحب خوفاُ عليه ..فيظن فيك غير ذلك ويوجه لك الاتهامات الباطله ولايكتفي الا بترك بصمات من الجروح
فتصبح عدواً له حينها يبكي قلبك وبشدة وحرقه .


يبكي القلب
حينما تُصارع أمواج الحياة ..فتعيش في صراع داخلي
في نفسك..لتجد نفسك في دوامة الامس واليوم والغد..فتحاول الخروج ولكن لاتستطيع ..

تقبلو مني ارق تحية ..

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-09-2007, 05:07 PM
وطني وطني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: السعودية - الدوحة
المشاركات: 781

يبكي القلب
حينما تسمع مأسي العالم ..تسمع ذاك قد رمى بوالده ..ضربه
..تلك أغتصبت ..ذاك قُتل ..تلك أختطفت ..حينها يبكي القلب.



،،،

قد بكى القلب مما ذكرتي إختي

،،،

وقد بكت العين مما طرحتي إختي

،،،

وقد بكى الإحساس والشعور

،،،

وقد تنهت بعد البكاء

***

جميل ما طرحتي

وجميل ما قد تقدميه لهذا الصرح

في إنتظار كتاباتك وطرحك ونقلك

المنتدى في حاجه لهذا الأقلام الذهبيه ، وقلمك ذهبي بارق .

تقبلي فائق الإخلاص والإحترام




،،، وطني ،،،

__________________
من صفا لي بالنوايا زاد قدره ،، ومن تمصلح لأجل دنيا شفت غيره

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-09-2007, 06:52 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكوور ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2007, 05:59 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

يبكي القلب
حينما تموت مشاعرمن تحب..تبحث عنه بعينيك
فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى


تسلمين يا بنت ابوها
تقبلي مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-10-2007, 06:56 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكور ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-10-2007, 11:23 PM
mtc-mtc mtc-mtc غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: معاكــــــــــــــــم
المشاركات: 1,446

يبكي القلب دما عندما تكتشف أنك لم تبر بوالديك

__________________
كيــف تسألنــي وش مكانـك بـ قلبـي ! !
إسألنــي وش بقــى بقلبـي لـ غيــرك..
لا تحسب إنـك شاغل(ن) وقتـي و فـكري..
الفكـر ما ينــام اللـيل والوقـت منتظر ليـلك..


mtc -mtc

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-10-2007, 11:43 PM
رياح عاتيه رياح عاتيه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: ساطع ثرى عالي ورى
المشاركات: 99

شكر على طرح الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-10-2007, 01:00 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكوورين ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-10-2007, 04:48 PM
PINK PINK غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 84

يبكي القلب
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه
لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه إلا من سكن فؤاده
وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه ..

تسلمين بنت ابووها
تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-10-2007, 05:25 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519



يبكي القلب
حينما يغيبون عنك ,وفجأة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم ..وحينما تلبيها بقلب
صادق لهم ,تفتح عينيك لتجد نفسك قد لـُغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم ..


كبآم عدل 100%100..

نعم يبكي عندمآ تكون آلصله بين آلقلوب هي آلمصلحه ..!!

ولمآذآ لآيبكي ..عندمآ نتذكرهم بكل شي ..!! وهم لآيذكرون آلآ آنفسهم ..


....

تسلمين حبوبه على آلموضوع آلجميل ..

لآهنتي ..

كل آلود

آم خآلد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com