اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-09-2007, 06:31 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939
¤®§][][ اشياء حقيقيه ][][§®¤

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

،،،،الصادقون في عواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر،،،،

،،،،من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك،،،،

،،،،النفوس القوية .. لا تعرف اليأس،،،،

،،،،إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك،،،،

،،،،الصحة مثل المال لا تعرف قيمتها ألا حين تفقدها،،،،

،،،،الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق لغة التفاهم،،،،

،،،،الحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه،،،،

،،،،الجهل هو الموت .. والمعرفة هي الحياه،،،،

،،،،البكاء ضروري ولكنه ليس حلاً،،،،

،،،،لنسعد أيامنا بالإبتسامة بدلاً أن نملأها بالدموع،،،،

،،،،ما تبنيه الأيدي .. تهدمه أيدي أَخرى،،،،

،،،،حينما نكذب .. فإننا نكذب على أنفسنا،،،،

،،،،السيره الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً،،،،

،،،،ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد صديقاً يستحق التضحية،،،،

،،،،من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم .. ومن الصعب أن ترى نفسك على حقيقتها،،،،

،،،،بين السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء،،،،

،،،،اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لأن الزمان لا يضحك طويلاً،،،،

،،،،المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا،،،،

،،،،نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً،،،،

،،،،لا تسأل صديقك لماذا يحبك ؟ فكثيراً ما يجهل الصديق الوفي عن أسباب حبه لك،،،،

،،،،القلوب التى تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدأ،،،،

،،،،خيانة الصديق أشد من ألف طعنه سيف،،،،

،،،،الصداقة كلمة ثمينة لا تقال لكل إنسان،،،،

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-09-2007, 06:34 PM
aL_CaBoNi aL_CaBoNi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4,242

،،،،اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لأن الزمان لا يضحك طويلاً،،،،

بنت ابوها

جزيل الشكر لج


تقبلي مروري الكابوني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-09-2007, 08:10 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

موضوع جدا رائع

كل الشكر لك على الطرح

عجميه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-09-2007, 12:08 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكووورين ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-09-2007, 02:59 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

،،،،المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا،،،،

،،،،لا تسأل صديقك لماذا يحبك ؟ فكثيراً ما يجهل الصديق الوفي عن أسباب حبه لك،،،،

،،،،القلوب التى تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدأ،،،،


بنت ابوووها

فعلا اشياء حقيقه

تسلم يدينك يالغلاااااا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-09-2007, 03:13 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579

،،،،نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً،،،،
اصعب ما في الحياة
ان نتقابل مع انفسنا لانه اللقاء الذي نحاااول دائماً الهروب منه ونتحاشاه

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-09-2007, 05:30 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

،،،،المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا،،،،



مشكوووووره يا بنت ابوها
كلمات روعه و قويه في معانيها
تقبلي تحياتي
............

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-09-2007, 04:22 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكورين ع المرور ولاتحرمونا تواصلكم ^-^

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-09-2007, 09:10 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

،،،،إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك،،،،

،،،،الصحة مثل المال لا تعرف قيمتها ألا حين تفقدها،،،،

،،،،اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لأن الزمان لا يضحك طويلاً،،،،

،،،،المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا،،،،

،،،،الصداقة كلمة ثمينة لا تقال لكل إنسان،،،،

كلمات في منتهى الرووعه والحقيقه

ابدعتي اختي بنت ابووها في انتقاء الكلمات الجميله والرائعه

واتمنى لك التوفيق

وتقبلي تحياتي...

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-09-2007, 09:18 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكور ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com