اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2007, 01:01 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939
Red face << الـحـيــاة بــلا حــنـــانــ مــااقــســـاهـــا مـــن حيـــــاة >>


الكل منّا يبحث عن الحنان.....الكل منّا يقصده !..
الحياة من دون حنان .. كالروض من دون جنان ..
هذا يشكي
من فراق .. وذاك من ألم .. وذاك من ظلم .. وذاك من قسوة ..
وذاك من سقم .. وذاك من وحده .. وذاك من تعذيب ..
وذاك من أسر .. وذاك من يتم .. وذاك من فقر .. وذاك من حيره ..
وذاك من عجز .. وذاك من إذلال .. وذاك من هزيمة .. وذاك من سفر ..
.. .. ..
حنان الأم.. حنان الأب ..
حنان الأخ .. حنان الأخت ..
حنان القريب.. حنان الصديق ..
.. حنان الحبيب ..
.. .. ..
الجميع يقول بل يجزم .. إن الحنان الأكبر هو حنان ( ا لأم )
لأنه لا يضاهى ولأنه الأقوى والأصدق والأنبل والأوفى
.. .. ..
الحنان ..إحساس ومشاعر صادقه نبيلة
يتكللها المراعاة للغير وفرط الشعور المرهف ولمسة وفاء من يد صادقه ..
ونظرة حب من عين تبحر بها العواطف ..
وقلب نابض بروح حيّه
ووجدان يسبح بالسكينة والاطمئنان وروح لا تحمل من الضغينة شي !..
وهذا.. ولا زلنا نبحث في زحم الحياة
بشتى متناقضاتها وزمن .. ألاشعوريات .. عن : ¤¤ الحنان ¤¤
النابض الصادق الحي !..
حياة نعيشها لمجرد إنها ( حياة ) فقط !..
دون لاطعم ولا رائحة ولا لون .. فأصبحت الماديات
هي السّيد والأحاسيس الميتة هي النابضة !..
.. .. ..
كم تمنينا في ليلة باردة .. لمسة حنان دافئة تأخذنا بالأحضان !!..
كم تمنينا في ليلة فراق .. لمسة حنان تحيي الروح الميتة !!..
كم تمنينا في ليلة سقم .. لمسة حنان شافية تكمد الجروح !!..
كم تمنينا في ليلة ظلم .. لمسة حنان تواسي بالعدل والأنصاف !!..
كم تمنينا في ليلة وحده .. لمسة حنان نابضة بالأمل !!..
كم تمنينا في ليلة فقر .. لمسة حنان مشبعه,,تروي الظمأ !!..
كم تمنينا في ليلة عجز .. لمسة حنان تعيد العزم والقوة !!..
كم تمنينا في ليلة صمت .. لمسة حنان تعيد وهج الحروف الصادقة !!..
كم تمنينا في ليلة أسر .. لمسة حنان تعيد الحرية والنور !!..
كم تمنينا في ليلة سفر..لمسة حنان تعيد الأمان والسكينة !!..
.. .. ..
ونحن نعلم علم اليقين..( أن فاقد الشيء لا يعطيه ..! )
فكيف نطلب ( منهم ) ذلك ؟
وكيف نبحث ( فيهم ) عن ذلك ؟
وما السبيل ؟ وكيف الوصول ؟ !
.. .. ..
لا حياة من دون الحنان .. ولا حنان من دون الحياة ..الاثنان مكمّلان لبعضهما !..
لكي نعيش .. وننمو .. ونكبر.. يجب أن يكبر شعور الحنان النابض الصادق الحي معنا ..
فالعيش ليس مجرد :
ماء .. وهواء .. وغذاء ..
بل
الحنان
أيضا !..
وتبقى الحياه من دون حنان كالروض من دون جنان



منــقــوــوــول

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-10-2007, 01:31 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

وتبقى الحياه من دون حنان كالروض من دون جنان

كلام في قمّة الروعه



موضوع جميل


كل الشكر لش اختي الكريمه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-10-2007, 02:52 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

الاروع هو مرورك ... ومشكور ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2007, 03:34 PM
AgMi.cOm AgMi.cOm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Among The Ribs
المشاركات: 1,303

الحنــــان

بصراحه كلمة ما اعرف معناها الحقيقي لاني عشت حياتي من دون حنان والى اليوم اعتبر نفسي انسان ناجح وقدرت احقق الي ابغاه ...بس الحنان ...كلمه حلوه فقط

والحنان مش من الاشياء الضرورية للرجل لانها تخليه يلين الين ينكسر...


تقبلي مروري

__________________
PARADOX
I have to run like a fugitive
Just to0o safe the life I live

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-10-2007, 04:00 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

كـلأم جميـل إختي بنت أبوهآ ..

اقتباس:
والحنان مش من الاشياء الضرورية للرجل لانها تخليه يلين الين ينكسر...


عفـوا ً أخي الكـريم انا أخالفك الرأي الانسان مهما كان جنسه أو عمـرهـ محتآج لـ الحنآن ..
________
بنت ابوها شاكرهـ لش طرحش لـ هذا الموضوع .. ..


تحيآتىي ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-10-2007, 10:56 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

AgMi

مهما كان العمر والجنس الانسان يحتاج للحنان
وعالعموم مشكوور ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-10-2007, 10:56 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكووره ع المرور حبيبتي

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-10-2007, 11:15 PM
Pinocchio Pinocchio غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 885

لا هنتي يا بنت ابووها على ذا الموضوع



ونحتري جديدش


&& برق الجنوب &&

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-10-2007, 02:53 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

حياة نعيشها لمجرد إنها ( حياة ) فقط !..
دون لاطعم ولا رائحة ولا لون .. فأصبحت الماديات
هي السّيد والأحاسيس الميتة هي النابضة !..




حتى الام ما عاد فيها حنان
الله المستعان ......
تسلمين يا بنت ابوها

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-10-2007, 03:25 AM
الدالوب الدالوب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 67

بنت ابوها و امها
الله يعطيش العافيه علي الموضوع الشيق
عسي الله ما يحرمنا من حنان الام
تقبلي تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com