اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-05-2004, 12:31 AM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013
مسابقة منتدى العجمان ( الجولة الرابعة )




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين ... والصلاة والسلام على نبي الهدى والحق محمد بن عبد الله

وعلى آله وصحابته ومن تبع نهجهم واقتفى أثرهم إلى يوم الدين وبعد ...













نطل عليكم اليوم السبت22 مــــايـــو 2004م بالجولة الرابعة من مسابقتنا ( نجوم منتدى العجمان ) و يبقى الغرض الأساسي من ورائها المعلومة والتفاعل بين الأخوة الأعضاء ...


كما يجب الألتزام بشروط المسابقه:
1-بإنضمامك لهذه المسابقة فأنت تعبر عن موافقتك علي كامل ما تحتويه المسابقة من شروط بالإضافة إلي كل البنود و الشروط و الملاحظات الموجودة
2- ارسال جميع الاجوبه على ايميل المسابقه وعدم كتابة الحل في المنتدى او في أي قسم.
3-اخر يوم لأستقبال الاجوبه هو الجمعه 28-5 وسوف يتم اعلان النتائج يوم السبت29-5 وما يرسل بعد هذا اليوم لا يعتد به.
4-في حالة تشابه اجوبة الاعضاء سوف يكون هناك سؤال فاصل بينهم.
5-يمنع طلب الاجوبه من اي احد من الاعضاء او المشرفين.
6- لا يحق للمشرفين والمراقيبين الاشتراك المسابقه .



في هذا اليوم سنعرض لعشرة أسئلة هي عبارة عن أسئلة الجولة الرابعة






س 1 - ماأسم الناقة التى هاجر عليها الرسول من مكه الى المدينة ؟



س2- ماهى أكبر دولة عربية من حيث المساحة ؟



س3- من قائد معركة حنين ؟



س4- كم تعتد المرأه المطلقة ؟



س5- ما أسم الدولة التى كان يطلق عليها قديما ((بلاد النخيل ))



س6- كم كان عمر النبى صلى الله عليه وسلم عندما تزوج السيدة خديجة رضى الله عنها ؟؟



س7- أين يوجد أكبر أحتياطى للنفط العالم ؟؟



س8- ما أصل كلمة الديوان والتى معناها الدفتر أو السجل ؟



س9- كم زكاة الأبل ؟



س10- ما هو الحيوان الذى ينام وعيناه مفتوحتان ؟





أمنيـــاتي بالتـــ ـوفيــق للجميع


تنبيه هام


ترسل جميع الاجوبه على ايميل المسابقه فقط ولا تكتب في المنتدى



أيميل المسابقة لارسال الاجوبه




ملاحظة هامة: لا تنسَ أن تكتب عنوان الرسالة ( إجابة أسئلة الجولة الرابعة من مسابقة نجوم منتدى العجمان )





آخر موعد لتلقي الإجابات هو: يوم الجمعه القادم تاريخ 28 مـــايو 2004 م




نرجو إبلاغنا بأي خلل حال حصوله ... ونرجو منكم المشاركة ولكم التوفيق

تحياتى

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 22-05-2004 الساعة 06:24 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-05-2004, 01:50 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اختي الكريـــمه كيفي هاجرية تسلمين يا غاليــه

على هذى المجهود الواضح والمتميز والله يعطيج

العافيـــــــــــــه ولا يحرمنـــــا منيـــج ،،

تقبــــــــــــلي تحياتي
كويــــــــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-05-2004, 07:09 PM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013



أخى
كويتى
الله يعافيك
وهذه جهد متواضع بسيط

واشكرك على المرور



__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-05-2004, 10:01 PM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

السلام عليكم

يعطيج العافيه اختي كيفي هاجريه

واحب اذكر اخواني الاعضاء انه هذي اخر جوله من المسابقه

وبعدها راح يكون فيه تصفيه بين الفائزين

كما احب انبه على الاخوه والاخوات اللي يرسلون الاجوبه على الايميل انهم يذكرون الاسم المستعار لهم في المنتدى

تحياتي

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب


التعديل الأخير تم بواسطة الوطن ; 22-05-2004 الساعة 10:56 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-05-2004, 06:09 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيج العافيه يا الهاجريه و خوش اساله و جنهم اسهل من كل مره

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-05-2004, 04:01 AM
الصورة الرمزية ابوحمد الشامري
ابوحمد الشامري ابوحمد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 4,854


هههههههههههههههه تدري ليش سهله الاسئله يا كويتية لا انش مراقبه ما راح تشتركين في المسابقه بس اذا تبين أغششك تعطيني 500 صوت من اللي عندش وانا حاضر وبشوفه هههههههههههههه

تحياتي لش يا السنافيه وما قصرت الاخت كيفي هاجرية.

تحياتي للجميع

__________________
[color=0000FF][b][font=Times New Roman][align=center]

سَيَذْكُرُنـي قَوْمي إذا جَدّ جدّهُـمْ=وفِي اللَّيْلَةِ الظَلْمَـاءِ يُفْتَقَـدُ البَـدْرُ
وَلَوْ سَدّ غَيرِي ما سددتُ اكتفَوْا بـهِ=وَما كانَ يَغلو التّبـرُ لَوْ نَفَقَ الصُّفْـرُ
وَنَحْنُ أُنَـاسٌ ، لا تَوَسُّـطَ عِنْدَنَـا=لَنَا الصّدرُ ، دُونَ العالَمينَ ، أو القَبرُ
تَهُـونُ عَلَيْنَا فِي المَعَالـي نُفُوسُنَـا=وَمَنْ يخَطَبَ الحَسناءَ لَمْ يُغلِها المَهـرُ
أعَزُّ بَني الدّنْيَا وَأعْلَـى ذَوِي العُـلا=وَأكرَمُ مَن فَوقَ التـرَابِ وَلا فَخـْرُ


التعديل الأخير تم بواسطة ابوحمد الشامري ; 26-05-2004 الساعة 04:07 AM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-05-2004, 12:47 AM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013




Alajman

الله يعافيك
واشكرك على التنبيه


__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-05-2004, 02:24 PM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013




غاليتى

كويتيه

الله يعافيج يا عمرى

والاسئلة دائما سهله على الاذكياء اللى مثل جنابك



__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-05-2004, 02:35 PM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013





ابوحمد الشامري

من غشنا فليس منا

واشكرك على المرور

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com