إنجذابي للبحر<<<<<<<<<<<<<<<<<
البحر صاحب للبحار
البحر مليء بالاسرار
البحر طبعه غدار
البحر ملتقى الاحباب
البحر ملجآ للآآآآهات
البحر هاديء نهارا وليلا له تلك الجاذبيه الساحره
بلونه نهارا وبريقه وصوت أمواجه ليلا
يأخذك لعالم الخيال الرومانسي يسمعك ولا يمل من سمعك
ولكنه لا يجيب عليك بل يبتسم بهدوئه ويطبع البسمه على شفتيك ويريح أعصابك
البحر هائج نهارا وليلا تلك العصبيه الحائرة لا تعرف لماذا هو هكذا
بزبد أمواجه التي تصرخ وتضرب بصخور الشاطيء
ألا تعرف لماذا ؟؟؟؟
بظني لأنها أحست بمشكلتك التي جئت تشتكي له بها وسمعت صوت آآهاتك
بصدرك قبل أن تصرخها فهذا البحر أحس بقدومك له
وعبر بأمواجه وحالته لك قبل أن نبوح مكنوننا
ولكن بهذه الحاله يرد علينا ويقول
( كبوا ) آآهاتكم كما أكب أمواجي وأضربها على صخور الشاطيء
( كبوا ) آآهاتكم بصوتكم العالي كما أصرخ بأمواجي
وبكل صرخة تصرخونها استغفروا وسبحوا لله كما أسبحه
سواء كنت هائج أو هاديء ليخفف الله بما في صدوركم
أيها البحر بمدك مددناك بقدومنا إليك ومعنا الامل يلازمنا
وبجزرك لم يبتعد الكل عنك ولكن فيهم منا من أتاك
ليريك حالته بعد فقدان الامل ليرى نفسه فيك بعد جزرك كيف
يصبح مكانك وبعدك عن الشاطيء ويقارنه ببعده عن الامل
هكذا انت أيها البحر تجذبني إليك
ولكم فائق الاحترام...