اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-06-2007, 12:00 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707
انجذابي للبحر<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

إنجذابي للبحر<<<<<<<<<<<<<<<<<

البحر صاحب للبحار

البحر مليء بالاسرار

البحر طبعه غدار

البحر ملتقى الاحباب

البحر ملجآ للآآآآهات



البحر هاديء نهارا وليلا له تلك الجاذبيه الساحره

بلونه نهارا وبريقه وصوت أمواجه ليلا

يأخذك لعالم الخيال الرومانسي يسمعك ولا يمل من سمعك

ولكنه لا يجيب عليك بل يبتسم بهدوئه ويطبع البسمه على شفتيك ويريح أعصابك




البحر هائج نهارا وليلا تلك العصبيه الحائرة لا تعرف لماذا هو هكذا

بزبد أمواجه التي تصرخ وتضرب بصخور الشاطيء

ألا تعرف لماذا ؟؟؟؟

بظني لأنها أحست بمشكلتك التي جئت تشتكي له بها وسمعت صوت آآهاتك

بصدرك قبل أن تصرخها فهذا البحر أحس بقدومك له

وعبر بأمواجه وحالته لك قبل أن نبوح مكنوننا

ولكن بهذه الحاله يرد علينا ويقول

( كبوا ) آآهاتكم كما أكب أمواجي وأضربها على صخور الشاطيء

( كبوا ) آآهاتكم بصوتكم العالي كما أصرخ بأمواجي

وبكل صرخة تصرخونها استغفروا وسبحوا لله كما أسبحه

سواء كنت هائج أو هاديء ليخفف الله بما في صدوركم

أيها البحر بمدك مددناك بقدومنا إليك ومعنا الامل يلازمنا

وبجزرك لم يبتعد الكل عنك ولكن فيهم منا من أتاك

ليريك حالته بعد فقدان الامل ليرى نفسه فيك بعد جزرك كيف

يصبح مكانك وبعدك عن الشاطيء ويقارنه ببعده عن الامل


هكذا انت أيها البحر تجذبني إليك


ولكم فائق الاحترام...

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-06-2007, 12:17 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

موضوع رائع وكلمات جميلة

الأخت القديرة
الراسيه

لاهنتي على الموضوع والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-06-2007, 12:24 AM
اسم المستخدم اسم المستخدم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 209

يسلموووووووووووووو الراسيه على الموظوع والبحر أمتداد لخيال واسع النطاق

__________________
ممنوع وضع الإيميل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-06-2007, 01:47 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم المستخدم
يسلموووووووووووووو الراسيه على الموظوع والبحر أمتداد لخيال واسع النطاق


الله يسلمك

وشكرا على مرورك أخي ....... اسم المستخدم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-06-2007, 01:46 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
موضوع رائع وكلمات جميلة

الأخت القديرة
الراسيه

لاهنتي على الموضوع والله يعطيك العافيه



رائع هو وجودك مثل نسيم البحر

على صفحتي انت

وجميل هو تقديرك لي

والله لا يهينك أخي ...... الباشا


وشكرا على تشريفك الكبير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-06-2007, 12:33 AM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-06-2007, 01:50 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان6161


مرور رائع منك


والبحر حمال الهموم


وبنفس الوقت هو غدار والله يكافينا شره

ويعطينا خيرة

أخي........راكان

شكرا على المرور الرائع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-06-2007, 12:41 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

تعالي ....


على شاطيء البحــر نرســـم أحلامنــا


تعالي ....


أبني لكِ قصـــوراً وممالك ومدناً من خيال


أنظري إلى إبتسامات البحـــر تنادي كفوفنا ... العمياء


يا بحــرُ ... هل تحتمـــل بوحنــا ؟


يا بحرُ ... هل تسمع أنيننــا ؟؟


أنظري ...


طيور النورسِ تجتمع حولنــا .. تشاركنا الفرح والحلم !


أنظري ...


أحلامنــا محاهــا الموج !!!!


يا بحــرُ ...


حتى الأحلام


ماتت .





الماسية

الراسية

كالبحر تكتبين خيالات نهيم بها

وكالبحر ترسمين أحلاماً على شطئآننا

شكراً يا بحرنا

شكراً عدد أمواج البحر

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-06-2007, 02:09 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
تعالي ....


على شاطيء البحــر نرســـم أحلامنــا


تعالي ....


أبني لكِ قصـــوراً وممالك ومدناً من خيال


أنظري إلى إبتسامات البحـــر تنادي كفوفنا ... العمياء


يا بحــرُ ... هل تحتمـــل بوحنــا ؟


يا بحرُ ... هل تسمع أنيننــا ؟؟


أنظري ...


طيور النورسِ تجتمع حولنــا .. تشاركنا الفرح والحلم !


أنظري ...


أحلامنــا محاهــا الموج !!!!


يا بحــرُ ...


حتى الأحلام


ماتت .





الماسية

الراسية

كالبحر تكتبين خيالات نهيم بها

وكالبحر ترسمين أحلاماً على شطئآننا

شكراً يا بحرنا

شكراً عدد أمواج البحر

أخيكِ .

فعلا على شاطيء البحر

نرسم قلاعنا وبيوتنا

ومخطط لحياتنا

وبعد ذالك نجلس ونراه ونتمتع برؤيته

ونتمنى ان يتحقق

ولكن فجاه بزيادة حالة المد المفاجئه للبحر

تضرب أمواج البحر ذالك الحلم وتهدم مخططنا

بكل سهوله ولا كأنك رسمت شيء على ذالك المكان

وتظهر على شفتانا نوع من الابتسامه المنكسرة

ونقول لنا عودة لنرسم حلم جديد على شاطؤك يابحر



أخي البروفيسور الرائع........ صديق الملك

تسلم اناملك على ماكتبت وحضورك دائما بصفحتي

يسعدني ايها الملك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-06-2007, 10:02 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

لست آمن على نفسي من البحر
نراه اغلب الأحوال هادئً وفي لحظه يغضب وإذا غضب
تلاطمت أمواجه وكسرت مجاديف آمالنا
ومع كرهي للبحر فإنه مهربي الوحيد إليه لأثقل عليه من هموم وأحزان
فيلتهمها ويبتسم ويقول أرأيت كم أنا لطيف أعمالك بأحسن مما تعاملني
وخرجت فوق رأسي علامات تعجب !!!!!!
لأنه يتقبل مني كل شي من ثقيل الهموم والأحزان
وأنا لا أطيقه ....


النجمه المتألقه دوما / الراسيه
كتبتي فأبدعتي فلله دركِِِ على هذه الحروف الجميله جدا
التي تلامس القلوب

دمتي بحفظ الحافظ

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com