![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء(اخليكم مع الموضوع)
وعلى كل بنت تدخل ترد على السؤال في اخر القصة : |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يويلي اسم الله علي ماكو شغل اعشيه حبيبتي المفروض هو اللي يعشيني مو انا اللي اعشيه بس الحمدالله اني تزوجت وافتكيت من هالموقف الصعب __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مافيه رجال عاقل راح يطلب من زوجته تسوي عشا بليلة الدخله __________________ ![]() إلى جنة عرضها السماوات والآرض ياحمد ![]() مــآ آبــغــى شــي ... كــآفــي عــلــي كــلــمــة آحــبــكـ ,,/ بـآلــعــدآلـ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اشــــــــــــــــــــــــكرك اختى العيون الحور على المرور ... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الحمد لله اني ما اعرف اطبخ والي بيتزوجني ابوي بيشرط علية طباخ وخدامة <<< دلوعة ابوها ولو انا مكانها واسمالله علي بقط الخمسين الف بوجهه وبروح بيت اهلي ماخذني خدامة هو وجهه __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههههه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
طفله الحـــــــــــــــــرمان اشكرك على هاااااا الرد |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه اخي / الخيال الحر |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اشكرك اخوي العرجاني على ها المرور المشرف |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|