اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-06-2007, 11:34 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873
ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء(اخليكم مع الموضوع)

وعلى كل بنت تدخل ترد على السؤال في اخر القصة :
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم وش اللي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :

الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام والحين حنا راجعين الديره
((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام وطلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جد و.. و..
المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشون عنده
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه
وقفل الخط
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع
((على بالها يبي يجيب عشاء جاهز))
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت الزوجه وش ذا
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا
،،،وفي أثناء الحوار،،، والا الباب يدق
قال هم ذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم....
المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه


والمفاجأة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7
7
7

7


يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000) خمسين ألف ريال قال هذا حقك قالت وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد
(5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة وش يكون ردة فعلك موافقه والا .. لا وانتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين


ماذا تفعلين لو انك مكانه فى ليله الدخله
؟؟؟؟؟IIiiiii

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-06-2007, 04:53 AM
الدلع كله فيني الدلع كله فيني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 26

يويلي اسم الله علي ماكو شغل اعشيه حبيبتي المفروض هو اللي يعشيني مو انا اللي اعشيه بس الحمدالله اني تزوجت وافتكيت من هالموقف الصعب

__________________
مدام حلوة ياقلبي <<دلووووعة لازم تصير>>

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-06-2007, 11:01 AM
نـــهــر آلــعــســل نـــهــر آلــعــســل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: فــي ســحــآبــهــ ( عــلــى مــتــن ) الــتــمــنــي
المشاركات: 313

مافيه رجال عاقل راح يطلب من زوجته تسوي عشا بليلة الدخله

ولو طلب مني على طووووووووول >>>>> وبدون تفكير
.
.
.
.
.

أدق على باباتي وهو يشوف شغله معاه !!!

كلش ولا قطوته . .


تسلم أخي الخيال الحر على النقل . .


تقبل تحياتي . .

__________________




إلى جنة عرضها السماوات والآرض ياحمد








مــآ آبــغــى شــي ... كــآفــي عــلــي كــلــمــة آحــبــكـ ,,/ بـآلــعــدآلـ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-06-2007, 05:18 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

اشــــــــــــــــــــــــكرك اختى العيون الحور على المرور ...

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2007, 05:21 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

اشكرك
الدلع
على
المرور
الجميل
الحـــــــــــــــــــمد لله
ومبررررروك الزوااااااج

__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-06-2007, 06:53 PM
طفلة الحرمان طفلة الحرمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: في الديار الي ذبحني غلاها
المشاركات: 223

الحمد لله اني ما اعرف اطبخ والي بيتزوجني ابوي بيشرط علية طباخ وخدامة <<< دلوعة ابوها ولو انا مكانها واسمالله علي بقط الخمسين الف بوجهه وبروح بيت اهلي ماخذني خدامة هو وجهه

__________________
,,عندما يصل الحد الى انتهاك حريه الرأي فلن اضع توقيع,,

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-06-2007, 08:57 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

ههههههههههههههههههههه
من جد شي غريب وعجيب
يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-06-2007, 07:30 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

طفله الحـــــــــــــــــرمان اشكرك على هاااااا الرد
(بس والله مشكله ماراح يرضى احد يجيب خدامه ... وبعد طباخ)

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-06-2007, 04:53 PM
العرجاني 91 العرجاني 91 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 854

يعطيك العافيه اخي / الخيال الحر

على الموضوع الغريب

والله لا يهينك

وتقبل مروري وخالص تحياتي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-06-2007, 05:13 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

اشكرك اخوي العرجاني على ها المرور المشرف

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com