اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2007, 09:37 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603
::: أنـــــــــواااااع الاحســــــــاس ::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((أنواع الأحساس))




إحســاس بشــع ::

أن تهبهم
كل مساحات الثقة البيضاء
وتمنحهم كل الأراضي الخضراء ..
وتضع باقاتك الحمراء عند بابهم ..
وتسهر لتقرأ أخبارهم فوق جبين القمر ..
ثم تكتشف أنهم وضعوا إسمك في قائمة
" الأغبياء بلا حدود" ؟؟؟!!



.
.
:: احساس مـــزعـــج ::

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب
وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره
وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة ..
وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك ..
ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك تنطلق
كالأغنية من أفواه الآخرين


.
.
::إحساس مرهــــق ::

أن تختار أرضاً طيبة
وتغرس فيها بذور النجاح
وتسقيها بماء عينك ..
وتسهر عليها بإصرار وإرادة
وتمنحها من وقتك
وصحتك الكثير
ثم لا تحصد إلا الفشل بأنواعه ؟؟



.
:: إحسـاس مـرعـب ::

أن تقف أمام الغرفة الزجاجية
تنظر إلى عزيز يتوسد جراحه ..
تحصي دقات قلبه
وتنتظر قرار الحياة به
إما بداية تمنحك الفرح أو
نهاية تصيبك بالذهول ؟؟!!


.
.
::إحسـاس مـؤلم ::

أن يعيشوا بك كالدم
ويلتصقوا بك كأظافر يديك
وتكون لهم كالواحة المريحة
ويكونوا لك كالوطن الجميل .
. ثم تغادرهم ...
كالغريب ؟؟



.
.
:: إحسـاس مـؤسـف ::

أن تفتح لهم بيتك
وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك
وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود
التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟


.
.
:: إحسـاس مخيف جـدا ::

أن تكتشف موت لسانك
عند حاجتك للكلام ..
وتكتشف موت قلبك
عند حاجتك للحب والحياة..
وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
عند حاجتك للآخرين ؟؟



.
:: إحسـاس لايـوصـف ::

أن تقف فوق قبر إنسان
تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ
يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ،
تصف له طعم الحياة في غيابه
ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء كطفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا
.... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.
.
:: إحساس بالموت ::

أن تنهش الذئاب لحمك ..
وتفترس الكلاب قلبك
وتحتسي الثعالب دمك
وتتكرر عملية موتك
بين أنيابهم ومخالبهم كلما رأيتهم ..
ثم تكتشف
أنك كنت فريسة
سهلة لحيوانات بشرية ؟؟!



.
::إحسـاس قـــاس ::

أن تشتاق إليهم بجنون ..
وتحن إلى وجودهم
ووجوههم وأصواتهم بالجنون ذاته
وتزور أطلالهم في الخفاء وتتمنى
أن يعود الزمان ليلة واحدة
كي تتذوق طعم الفرح
في حضورهم لكنك تتراجع
كالملسوع بعقارب الحنين
حين تتذكر أن
الزمان لن يعود ..
أبداً؟؟


.

.
:: إحسـاس ممـل::

أن تقرأ لكاتب لا يكتب إلا عن نفسه ..
وتنصت لشاعر لا يشعر إلا لنفسه ..
وتسمع لمطرب لا يغني إلا لنفسه ..
وتلتقي بأنسان لا يرى
ولا يسمع
ولا يحب
إلا نفسه ؟


تقبلوا أجمل تحية,,

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-03-2007, 10:52 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
:: إحسـاس لايـوصـف ::

أن تقف فوق قبر إنسان
تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ
يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ،
تصف له طعم الحياة في غيابه
ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء كطفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا
.... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنــــــــــــــــــــــــــا

أقف بل أتوقّف

لأمسح غبار قبركِ حبيبتي من فوق جبيني ... لأروي تراب قبركِ بمدامعي لعلّهــا تُبرِدْ لهيب الوحدةِ

هنـــــا ...

أردّد ... رحمكِ الله رحمــة واسعة يامن رحلتي وأخذتي معكِ كل عبارات الفرح وكل عناوين السعادة

وكل مفاتيح الإبتسامات ....





وردة العجمان

أحاسيس مختلفـــة الألوان والطعم والرائحة

لكنّها تشترك جميعها في الألم ...

كل الشكر والتقدير لكِ على ما جلبتي من أحاسيس ذكّرتنا وأفاقتنا من غفلتنا

تقبلي تحيتي

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-03-2007, 12:05 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
هنــــــــــــــــــــــــــا

أقف بل أتوقّف

لأمسح غبار قبركِ حبيبتي من فوق جبيني ... لأروي تراب قبركِ بمدامعي لعلّهــا تُبرِدْ لهيب الوحدةِ

هنـــــا ...

أردّد ... رحمكِ الله رحمــة واسعة يامن رحلتي وأخذتي معكِ كل عبارات الفرح وكل عناوين السعادة

وكل مفاتيح الإبتسامات ....





وردة العجمان

أحاسيس مختلفـــة الألوان والطعم والرائحة

لكنّها تشترك جميعها في الألم ...

كل الشكر والتقدير لكِ على ما جلبتي من أحاسيس ذكّرتنا وأفاقتنا من غفلتنا

تقبلي تحيتي

أخيكِ .

وانا أردد معك رحمها الله رحمة واسعة واثابك على صبرك وفتح لك ابواب الخير والصلاح

اللهم آمين


((صديق الملك))

أسعدني مرورك الكريم

كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم

تقبل تحيتي واحترامي

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-03-2007, 12:19 AM
سلطان السلاطين سلطان السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الكـــويت في الوقت الحالي ... بعدين الله يعلم
المشاركات: 837

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب
وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره
وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة ..
وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك ..
ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك تنطلق
كالأغنية من أفواه الآخرين

كل الشكر والتقدير لكِ

تقبلي تحيتي

أخوك ........

__________________


قسمت روحي بعد فرقاك روحين *** وحده معك والثانيه بانتظارك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-03-2007, 12:09 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ابن السلاطين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب
وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره
وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة ..
وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك ..
ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك تنطلق
كالأغنية من أفواه الآخرين

كل الشكر والتقدير لكِ

تقبلي تحيتي

أخوك ........
وعليكم السلام

حياك الله اخوي/سلطان ابن السلاطين

واشكرك على مرورك الكريم

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-03-2007, 09:03 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

اقتباس:
:: إحسـاس لايـوصـف ::

أن تقف فوق قبر إنسان
تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ
يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ،
تصف له طعم الحياة في غيابه
ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء كطفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا
.... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياويل حالي أنشهد انش نبشت اللي في القلب ,,,,

وعلى ماقالوا ضربتي على وتر حساس ,,,

الله يرحمك يــ ((( ابراهيم )))


الأخت المبدعه دوما / وردة العجمان ,,,

سطرتي لنا جميع انواع الأحاسيس التي تكمن في قلب كل انسان ,,,

ولك الشكر على هذا الموضوع الرااااااائع ,,,

دمتي بحفظ الحافظ ,,,

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-03-2007, 12:13 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
ياويل حالي أنشهد انش نبشت اللي في القلب ,,,,

وعلى ماقالوا ضربتي على وتر حساس ,,,

الله يرحمك يــ ((( ابراهيم )))


الأخت المبدعه دوما / وردة العجمان ,,,

سطرتي لنا جميع انواع الأحاسيس التي تكمن في قلب كل انسان ,,,

ولك الشكر على هذا الموضوع الرااااااائع ,,,

دمتي بحفظ الحافظ ,,,
آمين الله يرحمه

واعتذر منك اخوي (راعي المشعاب) اذا كان هالموضوع أثر فيك

لكن مثل مايقولون :تساهيــــل ان شاءالله

اسعدني مرورك الكريم

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-03-2007, 10:06 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

أن يعيشوا بك كالدم
ويلتصقوا بك كأظافر يديك
وتكون لهم كالواحة المريحة
ويكونوا لك كالوطن الجميل .
. ثم تغادرهم ...
كالغريب ؟؟



يااشين الاحسااس

تسلمين وردتناااا عالاحسااسيس المتنوعه

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-03-2007, 12:14 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوته
أن يعيشوا بك كالدم
ويلتصقوا بك كأظافر يديك
وتكون لهم كالواحة المريحة
ويكونوا لك كالوطن الجميل .
. ثم تغادرهم ...
كالغريب ؟؟



يااشين الاحسااس

تسلمين وردتناااا عالاحسااسيس المتنوعه
الله يسلمش يابسكوته

مانحرم من تواصلش الحلو يالغلا

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-03-2007, 10:38 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخت القديرة
وردة العجمان

موضوع رائع والله يعطيك العافيه
على النقل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com