اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-02-2007, 03:26 PM
عقاب اليامي عقاب اليامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 47
القصيده المعجزة "" تعالو ياشعراء المنتدى تعالو كلكم"" انا اتحداكم .خلوووووها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم عساكم طيبين اتمناء
من جميع الشعراء اللي متواجدين في المنتدى

ان يشاركوني في هذي القصيده المعجزه اللي تحتوي على مقدمه وخمسة اللغاز وخاتمه
واتمناء ان تحاولن ان تحلونها


بدعت بسم الوزي ياخير من يوزى *** ياموزي المنهزم من شر منهازي
ازى الموزي المجنا من هل المغزى *** اللي توز الهشيم ابتوزة الغازي
حاذر فهيم العقل من طاير العيزا *** اللي يروج سموم الموت لجتازي
الهم والسم والهوجاس والمرزى***والهلوسة من سموم الطاير الغازي
غمز لمز فالعيز هو وزى *** فتزلزلت من وزاها زربت الوازي
الكذب هازل وراعي البخل معتزى *** والكبر مهدوم والسراق مافازي
زل الزواي من الزناي يهتزى *** من بايزات المرازي يوم تعتازي
احزي فهيم العقل من نجمة الجوزى *** اللي غدرها يضوح حوزت الجازي
بياضها لي همزته بازونشزى *** وتصبح سيوله تغطي جو لبرازي
اسرع من البرق ليهو في السماء نازا *** وعدد حراسها مية وتزيد ياحازي
واحزيك من بنت مربوطه بحرف اجزى *** تشرب ولاتاكل من الزاد ماجازي
ايديداتها للتقت بالنار تنكزا *** وسرجوفها فيه جم السم هزازي
واحزيك من رجل امين بالنغز يجزا *** مايرتخي لين يسرب فيه غمازي
واحزيك من رجل جنبك يلي وقفت اكزى *** ياقف ولا وقفته في الجني متوازي
مرٍ تشوفه ومرٍ ضاع والتزى *** ومٍ تحبه يلي حطيت معنازي
واحزيك من رجل لايرضع ولايبزى *** لبٍ يجيبه ولا ام جات له بازي
ارجال لحم ودم كان في عزى *** فطاوع عدوه فنزل فوق لقوازي
وذكر النبي بالختم لاجيت بافزى *** وهذي نصيحة لمن بالحق متوازي

ووسلامتكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-02-2007, 03:57 PM
طير شلوى الشمري طير شلوى الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 49

والله يا اخوك ما فهمت شي بس يمكن الذيب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-03-2007, 06:49 PM
مسفر بن حمران مسفر بن حمران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: @ ديار الله الواسعه @
المشاركات: 964

اخوي عقاب لو اتحط الموضوع في منتدى الشعر العام يكون احسن وافضل ولا هنت وصح لسانك

__________________




لا هنت يا محمد و جنوني

على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com