اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-10-2006, 11:27 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728
ظلام المغيب

و أنا أقلب أوراقي القديمة و دفتر أحلامي وجدت فيه ورقة ..ظننت أني تحررت منها

تلك ورقه شدتني إلى شباك الماضي و أسكنتني فيه

قرأتها ..


سبحان الله


كيف لا أثق بحلول الظلام و قد كنت أرى المغيب

كيف لا أتطلع للشروق ...و الظلام مهما ثقل و طال سينجلي.... بأنوار الصباح

ظلام المغيب

هاهو الأمس القديم ..أيقظه الغروب الحزين

و توقفت فيه الحياة... وأصغت الدنيا فيه لوجوم الفراق

يا واثق بالظلام ...هناك أنوار للصباح

قلبك الوردي أرتحل في نزهة الكدر

نفسك التواقة أقتات ألوان الغدر

حينها أظلمت الأرواح بهالات الظنون

و تهادت إليك الوحشة بثبات


" يبدأ النهار .. رغمَ كلّ شيء "
عباره أختصر كل شيء


أما الحد

فهذا التطرف هو الذي نذوق فيه مرارة الألم و حلاوة الأمل

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-10-2006, 11:04 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخ القدير

مرهف إحساس

كلام جميل ورائع سلمت يداك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-10-2006, 11:21 PM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

صدق مرهف الاحساس


كلمات وابداعات لا نستغربها من شخص مثلك


تسلم على امتعتنا به

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-10-2006, 08:06 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

بينمـــــــا كنت أسيــــر في دروب الأحاسيـــــس


وإذ بي أنظـــــــر إلى تلك المدينـــــــة .. وقد أحاطت أطرافهـــا نخيــــل الإنسانيــة !!


بعثت أحد حروفي ليسأل حراسها هنــاك .. ليقول " من ياترى ملك تلك المدينـــــــة "


إنتظرت وإنتظرت .. وزاد إنتظارى .. حتى ملني الصـبـــــــــــر !!



وأقسمت بأن أشنق ذاك الحـــــرف لتأخره بالجواب !!



وبلحظـــــــةِ إنتهائي من تلك الكلمات .. وإذ بـــي أرى ذاك الحـــــــرف قد طأطأ رأسه لا لخجلٍ

مني ولكني أيقنت الحزن في آثار قدمــــــــيه !!



أتاني وعــــــــود الحـــــــزن يفوح منه ... إستنشقته وقلت في نفسي



أقسم بأني أتنفس حزن ملك تلك المدينــــــــــــة !!




أتى الجواب هنـــــا من شفتي ذاك الحــــــــرف ليقول لي " لا تسأليني شيئــاً "


قلت .. ولـــــــــــــمَ !!


قال " ملك الإنسانيةِ .. في حداد .. على ذكرى .. تلك الصفحةِ الآســره "


قلت " ولــمَ تأخرت بالجواب ؟؟ "




قال " لا تسأليني فقد تَعمد أن أقف عند باب قصــره هكذا .. وبعد طول إنتظار أمــــــر برحيلي


لذا قلت لك سيدتي لا تسأليني .. !! "





أقسمت أن أعاقبك .. ولكـــــــــن حزن الملك هــــــــــو من أعفى عنـــــــك !!









مرهـــــــــــف الإحساس





أتعلـــــــــم ماللذي يجمــــــل النفس .. إنها تلك المشاعر الصادقة


وضع تحت الصادقة أنواراً تتلألأ ... مشاعـــــــراً تسقي كـــــل من يمـــــــر على دروبها



كي يرتوي منهــــــــا .. لربما كان عطشــــــا .. أو تعمـــــد العطــــش






أجمــــــل وأروع مافي حروفك .. هي رقتها وعذوبتها ..



فدُمْـــ هكذا دائمــــــــــاً





اختـــــــــــــك

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-10-2006, 08:17 AM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

" يبدأ النهار .. رغمَ كلّ شيء "



ومهما كثرت الكلمات والحروف لابد لنا ان نرى شعاع كلماتك الوضاءة بين الاحرف المتناثرة لنأخذ منها ما يعيننا على ظلام الدنيا..



يعطيك العافية ولاهنت على كتبت يمينك..

__________________


ـآأنــــا


**» «أنثــــــے» «**



لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-10-2006, 04:12 PM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

كلام جميل تستاهل الشكر عليه

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-10-2006, 11:53 PM
وحيد الغربه وحيد الغربه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 414

يعطيك العافية ولاهنت

__________________
أنا ترب الندى ورب القوافي= وسمام العدى وغيظ الحسودي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-11-2006, 06:51 AM
جارح جارح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 52

مرهف إحساس عن جد تملك الاحساس ايها الامير

انت امير الكلمة ابدعت

__________________
يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-11-2006, 08:50 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الأخ القدير

مرهف إحساس

كلام جميل ورائع سلمت يداك



الباشا الجميل هو مرورك

الله لا يحرمنا من تواجدك

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-11-2006, 08:57 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No Comment
صدق مرهف الاحساس


كلمات وابداعات لا نستغربها من شخص مثلك


تسلم على امتعتنا به



يعطيك العافية اخي بدون تعليق على هذا الكلام الجميل وشرفني مرورك
والله يسلمك من كل شر.

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com