اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2006, 06:30 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635
Thumbs up تعلم بعض الكلمات التي تكتب على الملابس

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه بعض الكلمات الشائعه والتي نراها على بعض الملابس فأحذروها


Take me خذني ) (Christianity النصرانية)
(Vixen امرأة سيئة الخلق ) (Follow me اتبعني ) (Christmas عيد المسيح)
(Nude العارية/العاري ) (Buy me اشترني) ( I’m Christian أنا مسيحي)
(Whore عاهر/بغي ) (Sow خنزيره ) (I’m Jewish أنا يهودي)
(Theocrasy الشرك بالله) (Pig خنزير) (Bible كتاب المسيحيين)
(Socialism الاشتراكية) (Pork لحم الخنزير) (Birthday عيد الميلاد)
(Hussy امرأة وقحة/فاجرة) (Vice رذيلة) (Church كنيسة)
(Chorus girl راقصة الملاهي) (Charming ساحر) (Vicar كاهن)
(Madonna مريم العذراء) (Cupid اله الحب) (Gospel إنجيل)
(Lusts شهوات) (Dram كاس خمر) (Adulterer فاسق-الزان)
(Eccentricity شذوذ ) (Brew مشروب مخمر) (Adultery زنى)
(Charm تعويذة يستخدمها السحرة ) (Brahman كاهن هندوسي) (Base-born ابن زنا)
(Spirit من الكحول ) (Brandy مشروب مسكر ) (Bawdy فاجر/فاسق)
(Flirt يغازل ) (Mason ماسوني ) (Saint قديس )
(We buy a people نحن نشتري الناس ) (Kirk كنيسة ) (Prostitute عاهر/بغي)
(Miss V من تفرج رجليها لفعل الزنا ) (Tippler مدمن خمر ) (clergyman كاهن)
(Atheist ملحد ) (Synagogue كنيسة معبد اليهود ) (Nike صنم)


منقول للفائده

ولكم تحياتي

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2006, 08:16 AM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

جزاك الله خير اخي الكريم والمحترم .. الاحرش ...
على هذا التنبيه الذي قد يغفل عنه البعض ...
بالفعل اهم شيء قبل شراء الملابس المكتوب عليها بعض الكلمات الانجليزية ان نقوم بترجمتها ...
حتى لانقع في الاثم دون ان نعلم ...
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصك الكريم ...

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-09-2006, 05:15 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المها
جزاك الله خير اخي الكريم والمحترم .. الاحرش ...
على هذا التنبيه الذي قد يغفل عنه البعض ...
بالفعل اهم شيء قبل شراء الملابس المكتوب عليها بعض الكلمات الانجليزية ان نقوم بترجمتها ...
حتى لانقع في الاثم دون ان نعلم ...
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصك الكريم ...
اشكرش

يا (( المها ))

على المرور والكلام الطيب يا الغاليه

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-09-2006, 05:28 AM
ترف بدوية ترف بدوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 50

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...

اخى العزيز (الاحرش ) ..

يعطيك العافية وعساك على القوة ..

وجزاك اللة الف خير على التنوية وجعلة في ميزان صالح اعمالك .....

ولك فائق الاحترام

ترف بدوية

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-09-2006, 05:42 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترف بدوية
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...

اخى العزيز (الاحرش ) ..

يعطيك العافية وعساك على القوة ..

وجزاك اللة الف خير على التنوية وجعلة في ميزان صالح اعمالك .....

ولك فائق الاحترام

ترف بدوية

وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته



الاخت الفاضله...............(( ترف بدوية ))



اشكرش على المرور والكلام الطيب يا الغاليه

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-09-2006, 03:54 PM
دندونة الكويت دندونة الكويت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـكـويـ ام الخير ـــت
المشاركات: 452

يعطيك العافيه اخوي الاحرش على التنبيه

عساك على القوه اخوي

وييه انا عندي جابونيز مكتوب عليه هالكلمة

Nike

ويع لاعت جبدي بقطة معناتة صنم

وبعدين هالماركة موطنها اسرائيل

للمعلومة يعني كل دينار يدفع على هالنوع من الماركة يروح لاسرائيل راحت روحهم انشالله

__________________



يا عيد أبعد عني .. بعيد هذي السنة .. مافيك فوايد

أحزان وهموم وتنكيد .. ماتنلبس فيك القلايد

أنشدك يا عيد .. شلون الفرح من دون
جابر الخير !!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-09-2006, 05:19 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكويت
يعطيك العافيه اخوي الاحرش على التنبيه

عساك على القوه اخوي

وييه انا عندي جابونيز مكتوب عليه هالكلمة

Nike

ويع لاعت جبدي بقطة معناتة صنم

وبعدين هالماركة موطنها اسرائيل

للمعلومة يعني كل دينار يدفع على هالنوع من الماركة يروح لاسرائيل راحت روحهم انشالله


اللة ياعفيش


يا(( دندونة الكويت))

وجزاش اللة خير يوم قطيتي الجابونيز


واشكرش على المرور يا الغاليه

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-09-2006, 05:37 PM
فهد فهد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 223

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك اللخ الف خير على المعلومات المفيده والله لا يبلانا يغشون الناس فيها والناس بلا تشتري

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-09-2006, 05:23 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك اللخ الف خير على المعلومات المفيده والله لا يبلانا يغشون الناس فيها والناس بلا تشتري

وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته

فهد

اشكرك على المرور والكلام الطيب يا الغالي

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-09-2006, 05:56 PM
ورده النرجـــس ورده النرجـــس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 390

اخي افاضل \\ الاحرش..


بارك الله فيك على هذاالنقل وجعله الله في ميزان حسناتك لان الكثير يجهلها ..

انا عن نفسي لايمكن اشتري اي شي الا اقرااه واغلبيه اللبس تكون خاليه من الكلماات او صور وجووه ونشوف بان الصليب لازم يحطونه باي مكان لو بالعلامه اللي ورى القميص..

جزاك الله خير على هذي الغيره وجعلها الله في ميزان حسناتك ...

__________________


حاول ان تجتهد في كتابة موضوعك
حاول ان تبحث قبل ان تسأل
انشر معلوماتك مبتغيا فيها أجرا من الله
لاتعجز.. ولا تتكاسل... اصبر .. ستصل لما تريد
فكلنا ابن آدم .. ولم نخلق نوابغ وعلماء منذ أن ولدتنا امهاتنا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com