اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2006, 11:11 AM
جابر ال مطلق جابر ال مطلق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 41
حب شريف

بسم الله الرحمن الرحيم

اليكم هذه المتواضعه


وش حيله اللي هام في حب مخلوق
فرقاه موت وجيته مستحيله
يطعن وطعناته على حد مفتوق
خلوه يطعن لين يشفي غليله
وان كان حبه نار والقلب محروق
راضي ولو في الجوف جمر ومليله
شبت ضلوع الصدر من حرة الشوق
والحب بلوى والمسافه طويله
حب (ن) شريف ماهوبحب ملفوق
حبه وسام فوق صدري اشيله
دامه قمر دنياي واطالعه فوق
اشوف روحي فدوتله قليله
بين الثنايا كني اخايل ابروق
والعين ترسلي سيوف صقيله
من شكلها لاخلقها كلها ذوق
ياليت يجمعني بها الوقت ليله
والحظ يلعبي على كل طاروق
وانشهد انه طاح وانهدحيله
الله يسهل درب عاشق ومعشوق
وتنزاح من قلبي هموم ثقيله
تكفون ويش الحل في حب مخلوق
فرقاه موت وجيته نستحيله

وسلامتكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-06-2006, 12:35 PM
محمد بن زميع البشري محمد بن زميع البشري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: (( الكويت ))
المشاركات: 9


وش حيله اللي هام في حب مخلوق=فرقاه موت وجيته مستحيله
يطعن وطعناته على حد مفتوق=خلوه يطعن لين يشفي غليله
وان كان حبه نار والقلب محروق=راضي ولو في الجوف جمر ومليله
شبت ضلوع الصدر من حرة الشوق=والحب بلوى والمسافه طويله
حب (ن) شريف ماهوبحب ملفوق=حبه وسام فوق صدري اشيله
دامه قمر دنياي واطالعه فوق=اشوف روحي فدوتله قليله
بين الثنايا كني اخايل ابروق=والعين ترسلي سيوف صقيله
من شكلها لاخلقها كلها ذوق=ياليت يجمعني بها الوقت ليله
والحظ يلعبي على كل طاروق=وانشهد انه طاح وانهدحيله
الله يسهل درب عاشق ومعشوق=وتنزاح من قلبي هموم ثقيله
تكفون ويش الحل في حب مخلوق=فرقاه موت وجيته نستحيله

وسلامتكم







صح لساااااااااااااااااااااااانك ياجابر وبيض

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-06-2006, 12:36 PM
محمد بن زميع البشري محمد بن زميع البشري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: (( الكويت ))
المشاركات: 9

صح لسانك ياجابر ولاهنت وبيض الله وجهك وافي وجزله من وافي وجزل


لك تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-06-2006, 01:08 PM
جابر ال مطلق جابر ال مطلق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 41

يعطيك العافيه يامحمد والله لايهينك يالقرم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-06-2006, 01:25 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

جابر
يعطيك العافيه
ولاهنت

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-06-2006, 07:07 PM
شيخة الغنادير شيخة الغنادير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: student@univ
المشاركات: 209

صح الله لسانك اخوي جابر

حقيقة,,, هزتني الابيات

بس بغيت اسألك منو الشاعر؟؟؟

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-06-2006, 07:35 AM
جابر ال مطلق جابر ال مطلق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 41


صح الله لسانك اخوي جابر

حقيقة,,, هزتني الابيات

بس بغيت اسألك منو الشاعر؟؟؟



ارحبي ياشيخة الغنادير ويعطيك العافيه على المرور الكريم
والشاعر انا واعوذ بالله من كلمه انا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com