اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2006, 02:24 PM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806
اليوم أحس بالغربه في منتدى العجمان !!

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت أعبر عن مشاعري وأكتب إلي بخاطري اليوم أحس بالغربه في منتدى العجمان إلي أعتبره منتدى غالي حيل على قلبي وما أبالغ إذا قلت هذا ان منتدى العجمان أول منتدى أشارك فيه ,,, أما سبب الغربه إلي أحسها اليوم في المنتدى أني لظروف خاصة غبت فترة طويله عن المنتدى ولما رجعت اليوم حسيت أني جديده الزملاء والزميلات إلي كنت أشارك معاهم المواضيع تغيروا !!

بالنسبه لي كنت أعتبرهم أخواني وخواتي كأننا عايله وحده عن نفسي كنت أعرف شخصية كل فرد عن طريق ردوده وكأننا متقاربين بالأفكار وراح أذكر الأشخاص الي فقدتهم ألحين وفقدهم خلاني أحس بالغربه في منتداننا

1- السلاطين

2- كويتيه

3- كويتي

4- السؤؤد

5- بنت السلاطين

6-بوتركي

7-لورانس( بن جالس)

والكثييييييييييير الكثير منهم ولكن للأسف مايحضرني الأسامي


السؤال الي ودي أسئله لكم:

شنو شعوركم لما تغيبون فتره عن المنتدى وترجعون وتلاحظون الأشخاص غير الأشخاص ؟؟ اتحسون بالغربه نفسي؟؟ او أنا أبالغ أشوي بمشاعري خاصتا اذا كنت يوميا تزور المنتدى وعلى أتصال دائم عن طريق المشاركات والردود ؟؟

اعتذر على الاطاله واذا كان أسلوب عفوي أشوي فأنا أكتب لكم من قلبي وشكرا لكم

ملاحظه مهمه : كلنا في هذا المنتدى أخوان وخوات ولا أقصد نقص من تقدير الأعضاء الجدد بالعكس ياهلا ومرحبا فيكم في منتداكم
أختكم عجميه ولي الفخر

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2006, 03:04 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أختي الكريمة عجمية و لي الفخر ....

بداية ...أحب أن أخبرك أن جميع من ذكرتي موجودين بيننا و يشاركون معنا باستمرار

ما عدا أخي العزيز السلاطين الذي اعتذر لظروف خاصة و نتمنى أن تزول قريبا .

أما بالنسبة للشعور بالغربة فأغلبنا قد يكون صادفه و أنا أحدهم فقد مرت علي فترة

شعرت فيها فعلا بالغربة و لكنني تجاوزتها سريعا و عدت للإندماج مع اخوتي و أخواتي

في هذا المنتدى الطيب الذي نعتبره كبيتنا الكبير .

و الشعور بالغربة و خصوصا بعد الغياب الطويل نسبيا أمر طبيعي ....و لكن غير الطبيعي

هو أن نبقى حبيسي هذا الشعور و لا نحاول تجاوزه و الإندماج مع المجتمع بقديمه و جديده .

و كل الشكر لكي أختي الكريمة على طرح هذا التساؤل لنتبادل الآراء حوله .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-05-2006, 11:32 PM
الصورة الرمزية المعالى
المعالى المعالى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,003






__________________

عز نفسك في زمانك ولا تقول الحظ خايب

وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينة


:::
::
:


سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-05-2006, 11:49 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخت القديرة

عجميه ولي الفخر

مرحبا فيك اولاً وبعودتك معنا من جديد

بالنسبة للأخوان والاخوات الذين ذكرتي اسمائهم مثل ما تفضل اخوي سابرج

في ردة موجودين وبنت السلاطين مغيره اسمها ولعلها تشوف الموضوع وترد عليك

واخونا السلاطين ادعو الله ان يوفقه دنيا وآخره

وليس هناك بغربه طالما ان المكان لكم وانتم معنا في اي وقت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-05-2006, 02:03 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

أختنا القديره عجمية .

انا قد مررت في هذه اللحظات , فلا أغيب بشكل واضح .

فيكون تواجدي في قسم أو قسمين , وأنسى بقية الأقسام في المنتدى .

فبعد فتره طويله وأرجع إلى الأقسام الأخرى أرى أن هناك أعضاء جدد ومشاركاتهم كثيره

ولهم دور فعال في المنتدى , فأستغرب متى أتوا ؟

لكنني لم أحس يوما ما بالغربه .

قد أحس بها في أول اللحظات , لكن في هذا المنتدى بالذات أستطيع من خلال مشاركه واحدة أو

إثنتين مع الأعضاء الجدد سأحس بأنني لست غريبا وبعد أيام قليله أحس بأنني أعزهم وأحبهم

وأعتبرهم من ركائز المنتدى !! , وهم لم يمضوا معنا شهرا واحداً .

فالمنتدى يتجدد دائما , ولا يوجد منتدى ثابت في أعضائه حتى وإن كان من أفشل المنتديات .

فمثلما يضايقنا قليلا التجديد بغياب أشخاص كنا نحبهم ووجود أشخاص جدد أتو مكانهم لانعرفهم

فهو أيضا يجعلنا نرى تشابه بين الجديد والقديم .


فبغياب عضو قلمه مبدع , حتما سيتميز آخر بقلم مبدع

وبغياب مصمم , يأتي مصمم أروع .

فهذه سنة الحياه كلها ليس في المنتديات فقط .

كل شيء في تجدد , فعلينا أن نجدد أنفسنا مع كل تجديد يحصل .


آسف على الإطاله

وأرجوا أن تكون وجهة نظري قد بانت .

كل التقدير أختي الفاضله عجمية ولي الفخر .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-05-2006, 02:16 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

قادم قادم قادم


موضوع رائع ولي عوده ان لم يكن موضوع

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-05-2006, 06:26 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياش يالله اخت لنا عزيزه ومشرفه سابقه نرحب بعودتك من جديد
والاخوه المذكورين متواجدين بيينا ولكن الكل منا لديه ظروفه الخاصه
والبعض منهم غير النك نيم والبعض الاخر يتغلى
لكن البيت موجود والعيال كبرت

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-05-2006, 07:39 AM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

الاخت القديرة

عجميه ولي الفخر

مرحبا فيك اولاً وبعودتك معنا من جديد وأنشاء الله ما أتكرر الغيبة

الاخوان موجودين ..او مثل ما تعرفتي على أخوانج أو أخواتج الأعضاء الطيبين
راح أتلاقين مثلهم أنشاء الله

أفهم شعورج جدا ...ولكن الاحساس يتجدد

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-05-2006, 12:51 PM
شهد شهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,475

اختي عجميه

سواء كنا من الاعضاء القدماء او الجدد

فكلنا نتعامل تحت مسمى واحد اعضاء منتدى العجمان وكلنا هنا اخوان

واذا غابوا الاعضاء اللي كانت لج معهم زماله وصداقه فالاعضاء الجدد وانا اولهم ارحب فيج واتمنى من كل قلبي اني اكون كأخت جديده لج

نحن كبشر نستطيع بناء علاقاتنا متى مااردنا ونستطيع التكيف مع جميع الظروف

اتمنى ان تكوني فهمتيني

اختج شهد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-05-2006, 11:30 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

والله اني فاقدهم

صدق أني كانت ما اكتب بالمنتدى لكني كنت أقرا فيه حتى من قبل
ووانا الحين اتذكرهم لما افتح الارشيف


أشاركش مشاعرش الفياضه أختي عجمية ..

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com