اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-04-2006, 11:14 PM
بـــنـــت الــقــصـــيـــم بـــنـــت الــقــصـــيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,015
خبر عاجل : الملك عبد الله يأمربخفض البنزين والديزل

امر ملكي : بتخفيض سعر لتر البنزين للمستهلك النهائي إلى 60 هلله والديزل الى 25 هلله
اعتبارا من غدا

المصدر الاخبارية السعودية

رسائل جريدة الاقتصادية الاقتصادية


عام / أمر ملكي
الرياض 2 ربيع الآخر 1427هـ الموافق 30 أبريل 2006م واس
صدر اليوم أمر ملكي في ما يلي نصه..
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم : أ / 37
التاريخ : 2 / 4 / 1427هـ
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 وتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.
وبعد الاطلاع على نظام مجلس الوزراء الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 13 وتاريخ 3 / 3 / 1414هـ.
وبعد الاطلاع على تنظيم المجلس الاقتصادي الأعلى الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 111 وتاريخ 17 / 5 / 1420 هـ.
وبعد الاطلاع على تنظيم المجلس الأعلى للبترول والثروة المعدنية الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 212 وتاريخ 27 / 9 / 1420 هـ.
ورغبة في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.
أمرنا بما هو آت:
أولاً : يعدل سعر لتر البنزين للمستهلك ليكون / 60 / ستين هلله للتر الواحد بدلاً من تسعين هلله للتر حتى تاريخ 10 / 12 / 1427 هـ ويشمل ذلك الرسم المقرر.
ثانياً : يعدل سعر لتر البنزين / أوكتين 91 / للمستهلك ليكون / 60 / ستين هلله للتر الواحد بدلاً من أثنين وثمانين هلله للتر ، ويعدل سعر لتر البنزين / أوكتين 95 / للمستهلك ليكون / 75 / خمسة وسبعين هلله للتر الواحد بدلاً من ريال واحد وهللتين للتر وذلك إبتداءً من 11 / 12 / 1427هـ ويشمل ذلك الرسم المقرر.
ثالثاً : يخفض الرسم المقرر على لتر الديزل بحيث يكون سعر اللتر للمستهلك / 25 / خمسة وعشرين هلله بدلاً من / 37 / سبعة وثلاثين هلله.
رابعاً : يبدأ العمل بأمرنا هذا إعتباراً من صباح اليوم التالي لإعلانه ، وتبلغ الجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه ، واستكمال الإجراءات النظامية اللازمة.
عبدالله بن عبدالعزيز
// انتهى // 2107 ت م

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-04-2006, 11:21 PM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

اللهم الف حمد وشكر لك حتى ترضى اللهم وفق مليكنا المفدى لما تحب وترضى
حفظك الله لنا يا ابو متعب ..


بنت القصيم .. تسلمين ولاهنتي يالغاليه ..


تقبلي ارق تحيه
سلالالالام ..!

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-04-2006, 11:33 PM
كنت فيما مضى كنت فيما مضى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 16

تسلمين يابنت القصيم على هالخبر
وكلنا لابو متعب جنود
الله يطول بعمره ويمتعه بتالصحه والعافية
وشكرا مرة اخرى يا بنت القصيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-04-2006, 11:36 PM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

تستاهلون كل خير يا اخوانا السعوديين

كل الشكر بنت القصيم على الخبر

والله يعطي الملك عبدالله طولت العمر ان شاءالله

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-04-2006, 11:51 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

يعطيك العافية ياعزيزتي

والله يوفق ابو متعب لكل خير

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-04-2006, 11:55 PM
نسيم الوادي نسيم الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 255

الف مبرزك يا اهل المملكة العربية السعوديه وانشاء الله تعم الأسعار المخفضه جميل المنتجات
الأخرى ... انشاء الله
انشاء الله يحوشنا شي من هالأسعار المخفضه فالكويت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-05-2006, 01:27 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

تسلمين يابنت القصيم على هالخبر
وكلنا لابو متعب جنود
الله يطول بعمره ويمتعه بتالصحه والعافية
وشكرا مرة اخرى يا بنت القصيم

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-05-2006, 02:02 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

قرار سياسى حكيم

من رجل دوله يسعى لرضى شعبه

جزاه الله كل خير وحفظ الله السعوديه وشعبها من كل مكروه

وا بومتعب من كل خير قريب

وشكرا لك اختى الكريمه

بنت القصيم
على الخبر المفرح للجميع

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-05-2006, 04:33 AM
الصورة الرمزية s3odi
s3odi s3odi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: على رجوى بشايرهآ
المشاركات: 2,790

بـــنت القـــصيـم

تسلمين ومشكوره على النقل

واحب ان اضيف ان هناك دراسات على تخفيض الغازوانشاء الله راح يتخفض ولا يقل عن 30%
على حسب ماسمعنا


والله يطول بعمر الملك عبدالله ويمده بالصحه والعافيه

والــــفال لــكم يأهل الخليج


والخـــــير مقــــبل انـــــشاء الــلـه

ولاهنتي اختي الكريـــمه

اخوك

__________________



ليااجتمعت الثنتيـن حاجـة وشيمـة راس=وهـــذي تـنـزلـنـي وهــذيــك تـرفـعـنـي
رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس=وهـي ميـزه فـي كــل الاحــوال تنفعـنـي
حيـاة التجـارب علمتنـي وانــا حـسـاس=وخلتني اعرف نظـرة العيـن وش تعنـي
وانا لو بدت لي حاجة عند بعـض النـاس=اريــد الـكـلام وعــزة النـفـس تمنـعـنـي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-05-2006, 04:45 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي بنت القصيم

يعطيش العافية على هالخبر المفرح

ويستاهلون اخوانا السعوديين

وعزالله ان ابو متعب مو مقصر وعسى الله ان يطول بعمره

وهذا اول الخير انشالله والجايات اكثر انشالله يا أهل السعودية ...

__________________





رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com