اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2006, 11:09 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
في أمــــــان الله .




في امان الله أودعك أيها الصدق أنت لست هنا بعالم البشر وانت أيضا أيها الإخلاص

أحياناً يتذكر المرء منا أصدقاءه وتدمع عيناه لفراقهم لأن الصداقه لا تقدر بثمن

هي شئ جميل هي عنوان الأخوه بذورها مزيج من الإخلاص والصدق

وهي حتما نادره صعب أن تجد تلك البذره ؟؟

الحب نادر ..... والصداقة أندر

والصحراء أرضٌ بلا أصدقاء

هي كنز صعب أن تجده في أي مكان او زمان سمعنا كثيراً بجروح العشاق وأنينهم ولكن

يدور في نفسي سؤال ؟؟؟

هل جرح الصديق أعظم أم هو أهون من ذلك الجرح ؟؟

حينما تقدم قلبك لذلك الصديق على وسادةٍ بيضاء ... لتضعها بين يديه ودونما تفكير

فهل يهون في نظره ذلك الجرح ؟؟ !









همسه لكل من فقد الجوورري .....

لن أقول لكم بأني إشتقت لكم أتعلمون لماذا لأنكم ها هنا في قلبي

قلب طاهر طالما احبكم ولكن هو حب يصعب وجوده في هذا الزمان


تقبلوا مني كل التقدير والإحترام


__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-02-2006, 11:23 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

رويدك يا قلمي ...

فإن من ستجيبها هي الجوري ...

أتعلم من هي الجوري ..؟

هي نبع الطهر ... نبع الأصالة ... ونبع الوضوح في الطرح وفي الحرف ...

منذ إشراقة شمس هذا اليوم والشعور غريب ...!! لا أدري لماذا ..؟

منذ اللحظات الأولى لمولد هذا اليوم وإحساس القلم يدغدغه الألم والأمل ... شعور غريب ...

والآن وقد إتضحت الصورة جلية بعودة نور المنتدى ... فما أسعد النبلاء ... والشرفاء ... والأعضاء ..

لعلي هنا أسجل في دفتر الفخر والإعتزاز لحظات عودة الجوري إلى أخوانها وأخواتها الذين أفتقدوا

برحيلها كل جميل وكل إبتسامة ....

عذراً على الإطالة ... فماذاك سوى جنون قلم ....

أخيك .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-02-2006, 11:34 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أختي الكريمة الجوري ....

لماذا هذا التشاؤم الذي ألمحه بين كلماتك ؟؟؟؟؟

أختي الكريمة ...الصدق موجود و الإخلاص موجود و كذلك الصداقة الحقيقية موجودة.

قد نمر بتجربة و تترك إنطباعا لدينا ، و لكن لا يجب أن نقيد أنفسنا في هذه البوتقة ، بل

يجب أن نخرج منها و نتجاوزها و نبحث إلى أن نجد ضالتنا . و من كان الإيمان طريقه ،

كان الله نصيره .

أختي الكريمة الجووري ...فعلا إفتقدناك مؤخرا ...و لكن إعلمي أن الحب و الإخلاص و

الصدق و الصداقة موجودة دائما ، و الدليل أننا نشاركك في ما وضعتيه بين أيدينا .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-02-2006, 05:56 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخت القديرة

الجوري

مرحبا بك وبقلمك وبشعورك الجميل في حق صديقتك واتمنى ان يكون بينكم الصدق

والتواصل ،،،،

كلمات رائعه من صاحبة قلم رائع

تحيتي لكي وما طرحتي لنا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-02-2006, 01:10 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


اختى الكريمه .... الجوورى


( الامل والتفائل )


من اكبر النعم وكثيرا ما نجدهم او بالاصح نجد وعدهم

هذا بحد ذاته يكفى ان نكون متفائلين

التفائل بالنسبه للمسلم هو حسن الظن بالله

ولايمكن ان نحكم على شى عظيم مثل .. الصدق .. او الاخلاص

من خلاال موقف واحد او حتى مواقف .. عظمه وكبر بحجم الصدق والاخلاص

لايمكن قياسه ...



بل انه موجود فى مواقع كثيره وسنجده ان شاء الله فى العديد من مواقفنا

ولن يضيرنا ان خانه خائن او لم يخلص له مخادع



يكفى ان افترض جازما انك صادقه فيما تقولين ولولا ذلك لمل كتبت حرفا واحد

..................

لنعيش على الامل والتفائل ولنحسن الظن

والحياه جميله والله عزوجل جميل يحب الجمال



تقبل اختى صادق الدعاء لك بالتوفيق والسعاده

وباقة من كل انواع التقدير والاحترام


سوهاب

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-02-2006, 06:48 AM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617

الاخت الجوري

اعططيتينا قلبا طاهرا وقد عشقنا وعشق المكان الذي يجمعنا

فهل تعتقدين اننا سنجرحه

او على الاقل

نبادله مشاعره بالهجر

لا

لكي في مشاعرنا مايفوق تصورك

ولكن لا نتجرأعلى البوح بها

لأن بوحنا امامك سيكون غثا سمجا

ولكن مشاعرنا هنا في قلوبنا

تصف لكي مانحمله لقلمك وكتاباتك وردودك ولشخصك الكريم

اتمنى يالجوووري لكي السعاده بيننا

ولانقبل منك توديعنا لأن من اهدانا قلبه لن نهديه الا قلبا يحمل الكثير من المشاعر له


تقبلي مشاعري ,,,

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-02-2006, 07:14 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
رويدك يا قلمي ...

فإن من ستجيبها هي الجوري ...

أتعلم من هي الجوري ..؟

هي نبع الطهر ... نبع الأصالة ... ونبع الوضوح في الطرح وفي الحرف ...

منذ إشراقة شمس هذا اليوم والشعور غريب ...!! لا أدري لماذا ..؟

منذ اللحظات الأولى لمولد هذا اليوم وإحساس القلم يدغدغه الألم والأمل ... شعور غريب ...

والآن وقد إتضحت الصورة جلية بعودة نور المنتدى ... فما أسعد النبلاء ... والشرفاء ... والأعضاء ..

لعلي هنا أسجل في دفتر الفخر والإعتزاز لحظات عودة الجوري إلى أخوانها وأخواتها الذين أفتقدوا

برحيلها كل جميل وكل إبتسامة ....

عذراً على الإطالة ... فماذاك سوى جنون قلم ....

أخيك .

أخي صديق الملك يعجز قلمي على مقابلة حروفك المجنونه ولا ألومها إنها من قلمِ صديق الملك

أنا التي تفخر بك اخي الكريم وأعتز بوجودك في صفحتي المتواضعه

لك مني كل التقدير والإحترام

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-02-2006, 07:19 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
أختي الكريمة الجوري ....

لماذا هذا التشاؤم الذي ألمحه بين كلماتك ؟؟؟؟؟

أختي الكريمة ...الصدق موجود و الإخلاص موجود و كذلك الصداقة الحقيقية موجودة.

قد نمر بتجربة و تترك إنطباعا لدينا ، و لكن لا يجب أن نقيد أنفسنا في هذه البوتقة ، بل

يجب أن نخرج منها و نتجاوزها و نبحث إلى أن نجد ضالتنا . و من كان الإيمان طريقه ،

كان الله نصيره .

أختي الكريمة الجووري ...فعلا إفتقدناك مؤخرا ...و لكن إعلمي أن الحب و الإخلاص و

الصدق و الصداقة موجودة دائما ، و الدليل أننا نشاركك في ما وضعتيه بين أيدينا .

كل تراحيب العالم لا تكفي لك أخي بو طلال فعلا بعض التجارب تأذينا وتترك في نفسنا إنطباعا

وقد نعود إلى موضوع قد طرحته مسبقا يجب علينا أن نفكر بالحكم مرتين قبل الحكم على الناس

ولكن .............


سعدت كثيرا بوجودك وبردك الجميل ........... تقبل مني كل التقدير والإحترام

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-02-2006, 07:27 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم


اختى الكريمه .... الجوورى


( الامل والتفائل )


من اكبر النعم وكثيرا ما نجدهم او بالاصح نجد وعدهم

هذا بحد ذاته يكفى ان نكون متفائلين

التفائل بالنسبه للمسلم هو حسن الظن بالله

ولايمكن ان نحكم على شى عظيم مثل .. الصدق .. او الاخلاص

من خلاال موقف واحد او حتى مواقف .. عظمه وكبر بحجم الصدق والاخلاص

لايمكن قياسه ...



بل انه موجود فى مواقع كثيره وسنجده ان شاء الله فى العديد من مواقفنا

ولن يضيرنا ان خانه خائن او لم يخلص له مخادع



يكفى ان افترض جازما انك صادقه فيما تقولين ولولا ذلك لمل كتبت حرفا واحد

..................

لنعيش على الامل والتفائل ولنحسن الظن

والحياه جميله والله عزوجل جميل يحب الجمال



تقبل اختى صادق الدعاء لك بالتوفيق والسعاده

وباقة من كل انواع التقدير والاحترام


سوهاب

سوهاب


أحييك ياأخي الكريم بأجمل التحيايا وأشكر ذلك الإحساس اللذي صدقني وأنا فعلا كتبته من مشاعر

صادقه لا أجد ما أقول لعى أنتظر ذلك الصديق ليرد عليها أو أن قلبي إلى الآن موجوع منه

أشكرك أخي على تلك الأحرف المملوءة بالتفاؤل

فماذا عساي ان أختم ردي ...... إلا أن أقول وفقك الله لما يحبه هو ويرضاه

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-02-2006, 07:32 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ ابو مشاري ]]
الاخت الجوري

اعططيتينا قلبا طاهرا وقد عشقنا وعشق المكان الذي يجمعنا

فهل تعتقدين اننا سنجرحه

او على الاقل

نبادله مشاعره بالهجر

لا

لكي في مشاعرنا مايفوق تصورك

ولكن لا نتجرأعلى البوح بها

لأن بوحنا امامك سيكون غثا سمجا

ولكن مشاعرنا هنا في قلوبنا

تصف لكي مانحمله لقلمك وكتاباتك وردودك ولشخصك الكريم

اتمنى يالجوووري لكي السعاده بيننا

ولانقبل منك توديعنا لأن من اهدانا قلبه لن نهديه الا قلبا يحمل الكثير من المشاعر له


تقبلي مشاعري ,,,

أخي الكريم أبو مشاري كلمة شكر لا توفيك حقك في تلك الحروف الصادقه ومشاعر اخويه رائعه

اعتز بها وأسعد لأجلها لقد تمنيت لي السعاده وأتمناها لك أيضا


تقبل مني كل التقدير والإحترام

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com