اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-01-2006, 04:46 PM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927
اعلااااااااااااااااااااان!!!!

اعلن مستشفى في سويسرا
انه سيسمح بالمساعدة في الانتحار داخل مبانيه
وذلك فقط للمرضى الذين لا يرجى شفاؤهم



وانه قد تم اتخاذ هذا القرار بعد بحث مطول
وان شروط السماح بالمساعدة في الانتحار صارمة للغاية

وتتضمن هذه الشروط التي سيتم تطبيقها ابتداء من مطلع العام القادم
ان يكون المرضى في حالة عقلية سليمة
ولاتسمح حالتهم الصحية بعودتهم الى منازلهم
وعبروا باصرار عن رغبتهم في انهاء حياتهم

اجراء قانوني في سويسـرا

ان القانون في سويسرا يسمح بمساعدة المرضى بامراض لا يرجى شفاؤها
وفي حالة ذهنية سليمة على الانتحار

غير ان المستشفيات السويسرية كانت ترفض مساعدة مرضاها على الانتحار
وترفض السماح لهم باستخدام وسائل التخدير لهذا الغرض
وبالتالي كان لابد للمرضى الذين يرغبون في الانتحار
من مغادرة المستشفيات التي يعالجون بها

وجاء القرار الجديد ليسمح للمرضى بالانتحار وهم داخل المستشفى
كما يسمح لهم بطلب المساعدة في هذا الامر من طبيب من خارج المستشفى
او
من اعضاء جمعية التخدير السويسرية
ويحق كذلك للعاملين في المستشفى بقبول او برفض حضور عملية الانتحار

وكل هذا تم من باب انه يجب احترام رغبة المرضى الذين يريدون الانتحار
وهذا بمساعدتهم في حالات استثنائية


وانا ما اقول الا .. لاحول ولا قوة الا بالله
الدين الاسلامي نعمة من ربنا ، كرم الانسان بالدنيا والاخره
وحرم عليه الاقدام بعملية الانتحار وقتل نفسه
والانسان اللي يقتل نفسه وينـتحر يلاقى عقاب بالاخره
بنفس الطريقة اللي اقدم فيها على قتل نفسه بالدنيا
وهذيل اللي بسويسـرا ناس ادور النار ادوارة .. باسم الرحمة


منقوول

تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-01-2006, 05:12 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

لا حول ولا قوة الا بالله
وجزاش الله خير

وصحيح الدين الاسلامي نعمة

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-01-2006, 05:50 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لاهنتي اختي النايفه على النقل ولا حول ولا قوة الا بالله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-01-2006, 05:53 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

لاهنتي اختي النايفه على النقل ولا حول ولا قوة الا بالله

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-01-2006, 08:32 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

اللهم لك الحمد على نعمة الإســــــلام


لاهنتى يالنايفة


كل التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-01-2006, 10:01 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170


عجايب


شكرا النايفه والحمدالله على السلامه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-01-2006, 05:17 AM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

n000..

الباشا..

بنت راكان..

السؤدد..

ابو تركي..

يعطيكم العافيه على المرور والمشاركه وماقصرتوا..


تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-01-2006, 05:46 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيء هذا مطبق في الطب حتى عندنا والقانون رتب الشى هذا ووضع له شروط واحكام ، فلا تستغربون هذا الشيء ، مع الشخص الذي لا يرجى شفائه بالمره فهو لا فائده منه حتى اهله يمكن بترون منه راح يزورونه بالفتره الاولى بعدين تدريجيا ينسونه ، فهو يكلف الدوله اموال طائله ، ويستفاد من دمه ومن بعض مافيه ، عموما شكرا النايفه .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-01-2006, 05:22 PM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

حياك الله اخوي محمد بن فهاد

وانا ماظن هالشي مطبق بدوله مسلمه يمكن فعلا موجود بالطب اما بالدوله نفسها عمرها ماتصير لان اولا واخيرا الانتحار حرام مهما كانت اسبابه والله تعالى هو ادرى بعباده وارحم لهم من الناس وهو يعرف متى ياخذ العبد ما ينطر المستشفيات تساعد المريض ينتحر وتريحه..
وشاكره لك مرورك ...

تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-01-2006, 05:24 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا حول ولا قوة الا باللــــــــــــــه
سبحان الله
والحمد للــــه على نعمة الاسلام
وشكراا اختنـــــــــــــــــــا النايفة

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com