اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-12-2005, 03:53 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978
ابتسم....................لتكون اجمل

--------------------------------------------------------------------------------


+(( ابتسم لتكون اجمل ))+



السلام عليكم

الابتسامه مفتاح القلوب والطريق السهل إلى قلوب الناس

بالفعل إنها طريق سهل ويسير لكسب قلوب الناس

لو فكر الإنسان مرة أخرى كم ستستغرق منه هذه

الابتسامة، وكم ستقتطع من وقته، لوجد أنها لن

تستغرق أكثر من لمح البصر، ولكن ذكراها تبقى

إلى آخر العمر، ولن تجد أحداً من الغنى بحيث

يستغني عنها، إنها تشيع السعادة في البيت

وتطيب الذكر في العمل، وهي التوقيع على ميثاق

المحبة بين الأصدقاء........

إن الابتسامة حينما تكون صادقة منبعثة من القلب

فهي أقوى الأسلحة للدخول إلى أعماق الأشخاص

وتبعث نور الدفء إلى القلب وتجعله ينسى متاعبه

ولو للحظات تجلو النفس وتستعيد أنفاسها


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


على كل منا أن يتعلم فن الابتسامة ويجيدها، ويحاول

أن يجعلها سلوكاً مشاعاً لكل الناس، فإنها لا تكلف

شيئاً، بل إنها تزيد من رصيدك من الأصدقاء والمحبين

وترفع شأنك الاجتماعي بينهم، فالابتسامة تصنع

المعجزات؛ لأن الابتسامة الحقيقية غير المتصنعة أو

المفتعلة تزهو من النفس على الشفاه، والبسمة

تفتح آفاق العمل الخلاق، وتفتح أبواب المحبة والنجاح

والسلام بين القلوب، فالوجه المبتسم وجه جميل

محبوب، فمن الابتسامة يأتي جمال النفس

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



فابتسم ودرِّب شفتيك على الابتسامة تستولي على القلوب

قبل الأجسام، فالابتسامة عنوان التفاؤل ورمز الصفاء، وأسمى

لغة للتعبير بصدق الإحساس عن الارتياح والرضا والشعور

بالانشراح، فالابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ...


منقول

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-12-2005, 05:46 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الابتسامه في وجه اخاك صدقه ....

لك الشكر اخي تريكي على هذه الكلمات الرائعه

والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-12-2005, 06:26 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخ الفاضل ، تريكي
جزاك الله خير على ماسطرت

يقول جرير بن عبد الله البجلي رضي الله عنه كما في البخاري " ما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ أسلمت إلا تبسم في وجهي "
وورد عن عبد الله بن الحارث رضي الله عنه قال " ما رأيت أحدا أكثر تبسما من رسول الله صلى الله عليه وسلم "
[ رواه الترمذي ]
سبحان الله فالإبتسمة من أجمل اللغات والإشارات على الإطلاق تخترق القلوب وتذهب الأحزان


عاطر التحايا
السؤدد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-12-2005, 09:21 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريكي
--------------------------------------------------------------------------------


+(( ابتسم لتكون اجمل ))+



السلام عليكم




~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


على كل منا أن يتعلم فن الابتسامة ويجيدها، ويحاول

أن يجعلها سلوكاً مشاعاً لكل الناس، فإنها لا تكلف

شيئاً، بل إنها تزيد من رصيدك من الأصدقاء والمحبين

وترفع شأنك الاجتماعي بينهم، فالابتسامة تصنع

المعجزات؛ لأن الابتسامة الحقيقية غير المتصنعة أو

المفتعلة تزهو من النفس على الشفاه، والبسمة

تفتح آفاق العمل الخلاق، وتفتح أبواب المحبة والنجاح

والسلام بين القلوب، فالوجه المبتسم وجه جميل

محبوب، فمن الابتسامة يأتي جمال النفس

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



منقول


بس الابتسامة مو سهلة اذا كان الانسان مليء بالجراح التي تغلب الابتسامة

لكن لا بد من المحاولة


تسلم تريكي عالموضوع...

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-12-2005, 12:51 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

الابتسامه حلوه وهي اللي تحلي الحياه



وان شاء الله نكون دوم مبتسمين




الله يعطيك العافيه اخوي تريكي




لاهنت




اختكم البحرين

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2005, 08:41 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

فالابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ...

يعطيك العافيه أخوي تريكي على هذه الكلمات الطيبه

و فعلا فإن الإبتسامة هي لغة تواصل عالمية لا تحتاج إلى ترجمة .

و يكفي أن يشعر الطرف الآخر بصدقها .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2005, 01:36 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

الحمدلله..
الابتسامه من الصفاه الذي احاول دوم المحافظه عليهاا والتحلي فيهاا.
يعطيك العافيه اخوي تريكي..
موضوع جميل...


لك مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-12-2005, 02:35 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الابتسامه في وجه اخاك صدقه ....

لك الشكر اخي تريكي على هذه الكلمات الرائعه

والله يعطيك العافيه
لاهنت الباشا
علي المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-12-2005, 02:39 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤدد
الأخ الفاضل ، تريكي
جزاك الله خير على ماسطرت

يقول جرير بن عبد الله البجلي رضي الله عنه كما في البخاري " ما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ أسلمت إلا تبسم في وجهي "
وورد عن عبد الله بن الحارث رضي الله عنه قال " ما رأيت أحدا أكثر تبسما من رسول الله صلى الله عليه وسلم "
[ رواه الترمذي ]
سبحان الله فالإبتسمة من أجمل اللغات والإشارات على الإطلاق تخترق القلوب وتذهب الأحزان


عاطر التحايا
السؤدد
تسلمين والله
ديم متميزه في ردودج

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-12-2005, 03:56 PM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

فالابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ...

كا العادة لنا وقفه مع الإبداع

بصراحة كنت منسجما وانأ إقراء طرحك الرائع

تحياتي لشخصك الكريم

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com