اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2006, 09:40 PM
بنت شمر حايل بنت شمر حايل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 247
الشيطان يقول: الإله مشغول هل أستطيع أن أساعدك

الشيطان يقول: الإله مشغول هل أستطيع أن أساعدك




عبارة تقشعر لها الأبدان.. عبارة نتوقف عندها ليس قليلاً وإنما نتمعن من معانيها.. فلو نذكر المكان ( محل كارلتون للبطاقات ـ أبوظبي ) وبالتحديد على كوب يباع في هذا المحل.. والأدهى من ذلك أن هذا النوع من الأكواب في ذلك الحين لم يتبقى منه سوى إثنان في المحل.. أي أنه بيع الكثير من هذه الأكواب..



فتنة من الفتن التي تهاجم ديننا الحنيف ومجتمعاتنا.. وطريقة ظريفة خسيسة تقصدتها الشركة المنتجة لهذه السلعة.. الهدف واضح.. تشويه لعقول أبناء هذا الجيل ولثقافتهم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.. فمن العاقل الذي أعجبته هذه العبارة المطبوعة على هذا الكوب ودفع مبلغ وقدره, ليمتلكه ويشرب منه أو ليضعه زينة عنده.. والمتوقع بأن الكثير من أولياء الأمور المغفلين اغتنم هذا الكوب لإبنه وهو يجهل ما كتب عليه.. ( بابا تبغي هذا الكوب عليه صورت الشرير )
عبارة شنيعة تنتهكنا ونحن نصمت.. والجهات الرقابية دورها أصبح ( كالأطرش في الزفه )..
فيا ترى من المسؤول ومن المحاسب؟
سؤال يبحث عن إجابة.. والموجه له السؤال حاضر غائب.. حاضر بالشكل وغائب في المضمون.. فكم من وسيلة إعلامية تحدثت عن آفات وفتن تشابه هذه الفتنه بل وأدهى.. وكم من مسؤول ظهر وتحدث وتمحور حديثه بالتنظير والمثالية متهرب من واقع مرير.. والحال كما هو.. وسيظل هذا المحل أو غيره يبيع هذا الكوب الذي يدعوا إلى الشرك.. وسيغتم المغفلون هذا الكوب ليحتسوا به القهوى المفضلة عندهم فيصبح الكوب والشعار المفضل لديهم.. وسيعدها من تقع عليه المسؤوليه بظاهرة دخيلة على مجتمعنا المحافظ.. وسيتهاون لها المجتمع بأكمله.. فلا نقول : لا حول ولا قوة إلا بالله.

__________________

من قال إن جابر مات ؟
جــابـر حـي بـقـلوبـنا

~
اللهم بعدد من سبحك ليل و نهار ,
من شجر وحجر و مدار,
وبعدد من دعاك ليل و نهار ,
وبعدد من طاف و سعى في بيتك العتيق ,
اللهم انا نسألك عفواً و مغفره و رضوانا له
~
يـا وطنـي يسعد صباحـك،،
يـا وطنـي لـم الشمـل لمـلم جراحك ،،
يا وطنـي متى الحزن يطلق سراحك يا وطني،،

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-01-2006, 10:32 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

بنت شمر حايل..

جزاكِ الله خير .. وجعله في ميزان أعمالكِ

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-01-2006, 10:37 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

بنت شمر جزاش الله خير ولا هنتي يالغلاا

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-01-2006, 10:42 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لا حول ولا قوة الا بالله
لا هنتي اختي الكريمه

بنت شمر حايل

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-01-2006, 08:25 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقوة إلا بالله

لاهنتي يابنت شمر

كل التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-01-2006, 08:38 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

لا حول و لا قوة إلا بالله

فعلا امر محزن أن نجد مثل هذه العبارات

و في بلاد إسلامية ... و الجهات الرقابية لم تحرك

ساكنا ، إما لأنها تبصم دون أن تطلع ، أو لأنها تجهل

القراءة و الكتابة .

يعطيش العافية أختي بنت شمر على التنبيه لمثل هذا الأمر الخطير.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com