اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-03-2006, 02:10 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909
Thumbs up موضوع خاص للمتصفحين بدون ردود

ساشبع رغباااتكم في القراااءه فهذا موضوع لكم

انتم فقط وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم

اختي / اخي العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة

كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواااضيع

أهو نهم في القراااءه

(( لا اعتقد ذلك )) فلو كان نهماً لأرغمك قلمك على الكتااابه

فهل سمحت لي بان اقول لك بانه فضول .....

هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك

فهذا الموضوع لك اشبع نهمك للقراااءة وعندما تمتلك الجرأة

في الكتااابه والتعبير عن مافي دواااخلك اقدم

الى المنتدياااات فكم هي محتاااجه الى معانقة قلمك

أختي الحبيبه / أخي في الله

لا شك ابدا في ان تسجيلك معنا قد أسعدنا كثيرا جدا

فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابك على الأقل !

ولكن ثق تماماً أن سعادتنا هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا

وقد يحل محلها الحزن

اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى بما تجود به نفسك وبما

يمتعنا به قلمك

فهل ستحرمنا من هذه السعاده

أتمنى أن تكون الإجابه هي

تفاعلك مع المنتدى

اشكرك اختي / اخي المتصفح على قرأة موضوعي هذا

ولدي الثقه التامه بانك لن تستطيع الرد عليه ولن يرد عليه

الا الاعضاااء الذين لديهم الانتماااء لهذا

الطيف الرااائع بأعضاااءه ومشرفيه وادارته

دمت اخي المتصفح ودااامت صفحاتنا لك

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-03-2006, 02:30 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافية أخي الكريم عشق بدوي على هذه الكلمات الموجهة

و نحن بدورنا نقول أنه يسعدنا انضمام كل عضو لهذا المنتدى الطيب

و لكن ما يسعدنا أكثر هو تفاعله مع ما يكتب في أقسامه المختلفة

و تقديمه ما يجود به قلمه من معلومات أو خبرات أو نصائح و آراء ...

نحن نعلم أن هناك بعض الأعضاء يتواجد لمجرد الإطلاع و التزود بالمعرفة

و الثقافة و هذا أمر جيد و نشجعه على أمل أن يمر عليه ذات يوم موضوع معين

يجعله يتجاوب معه و يرد عليه و من هنا تبدأ المسيرة .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-03-2006, 02:45 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
يعطيك العافية أخي الكريم عشق بدوي على هذه الكلمات الموجهة

و نحن بدورنا نقول أنه يسعدنا انضمام كل عضو لهذا المنتدى الطيب

و لكن ما يسعدنا أكثر هو تفاعله مع ما يكتب في أقسامه المختلفة

و تقديمه ما يجود به قلمه من معلومات أو خبرات أو نصائح و آراء ...

نحن نعلم أن هناك بعض الأعضاء يتواجد لمجرد الإطلاع و التزود بالمعرفة

و الثقافة و هذا أمر جيد و نشجعه على أمل أن يمر عليه ذات يوم موضوع معين

يجعله يتجاوب معه و يرد عليه و من هنا تبدأ المسيرة .
يامرحبا اخوي
ماحطيت هالموضوع ألا عشان يتفاعلون
وتعم الفائده
شرفني مرورك الكريم

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-03-2006, 02:37 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

شكرا أحخي الكريم على الجهد المبارك والعمل الطيب
ووالقلم المبدع


__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-03-2006, 02:47 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــكــحــيــل
شكرا أحخي الكريم على الجهد المبارك والعمل الطيب
ووالقلم المبدع


حياك اخي الكريم
بارك الله فيك
اسعدني حضورك

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-03-2006, 02:43 PM
شهد شهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,475

الف شكر لك اخوي عشق بدوي

انت ترجمت شي انا ملاحظته من زمان باسلوب حلو

فعلا الاحظ زيارات عديدة لموضوع ما وبالمقابل مافي اي تعليق

كاتب الكلمات ماكتب كلماته ونشرها لزيادة عدد مشاركاته ولكن كتبها عشان يشوف ردة فعل المتابع

سواء بكلمة شكرا ويعطيك العافيه او حتى نقد لموضوعه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-03-2006, 02:50 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد
الف شكر لك اخوي عشق بدوي

انت ترجمت شي انا ملاحظته من زمان باسلوب حلو

فعلا الاحظ زيارات عديدة لموضوع ما وبالمقابل مافي اي تعليق

كاتب الكلمات ماكتب كلماته ونشرها لزيادة عدد مشاركاته ولكن كتبها عشان يشوف ردة فعل المتابع

سواء بكلمة شكرا ويعطيك العافيه او حتى نقد لموضوعه
ياهلا ومرحبا
لازم نحركهم بكل قوه
للأستفاده
شكرا عالمرور

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-03-2006, 02:52 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

يعطيك العافية اخي عشق بدوي


اولا ارحب بجميع الاعضاء اللذين انتسبوا الى شبكة العجمان ثانيا

بالنسبة لي بناقش معك سطر او سطرين فقط لكي اترك المجال لغيري



انا ارى المشاهدات 100

والردود 2

يعني معقولة الاشخاص عجزوا انهم يكتبون تعليقهم

هل يا ترى كسل ام ان الموضوع لم يكن بتلك المميزات التي كان يتوقعها ذاك المشاهد



اتمنى ان الاخوان الذين يشاهدون يدلون با ارائهم حتى لو كان كلمة واحدة ربما
تحقق تناقش لذالك الموضوع

وينتفع منه جميع الشباب والفتيات

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-03-2006, 03:19 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

اسعدني حضورك
اخي
حمد العجمي
بارك الله فيك

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-03-2006, 11:44 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ الكريم

عشق بدوي

كلمات رائعه والله يعطيك العافيه وبارك الله فيك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com