اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2005, 01:21 AM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863
مـاذا بعـد يا أمـريكـا ..!؟؟

بإذن الله
لناا عـوده
قريباً
هـنـااا
غـشّـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-11-2005, 06:08 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

ننتظر عودتك

غشام

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2005, 08:45 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863


جثة عراقي أصيب بقذائف فسفورية فذاب لحمه حتى تكشف العظم وبقيت ملابسه كما هي

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن أدلة قاطعة تؤكد استخدام قوات الاحتلال الأمريكي للأسلحة الكيماوية المحرمة دوليا في قصفها لمدينة الفلوجة العراقية في نوفمبر 2004؛ وهو ما أسفر عن مقتل المئات أغلبهم من النساء والأطفال.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر الثلاثاء 8-11-2005 إن هناك أدلة جديدة قاطعة بناء على شهادة جنود أمريكيين شاركوا في العمليات بالفلوجة وصور التقطت لضحايا القصف تؤكد إلقاء القوات الأمريكية كميات كبيرة من الفسفور الأبيض (الحارق والمحرم دوليا) على المدينة الواقعة غرب بغداد.

وأشارت الصحيفة إلى أن "ذلك أدى إلى مقتل المسلحين والمدنيين على حد سواء نتيجة إصابتهم بحروق بالغة الخطورة".

وأضافت: "منذ ذلك الاعتداء الذي لم يورده الصحفيون الغربيون في تقاريرهم، انتشرت الإشاعات حول استخدام الأمريكان لأسلحة كيماوية في المدينة".

وذكّرت الإندبندنت بالتقرير الذي نشره موقع "إسلام أون لاين.نت" بتاريخ 10-11-2004، وجاء فيه أن القوات الأمريكية استخدمت أسلحة كيماوية وغازات سامة على نطاق واسع في الفلوجة معقل المقاومة في ذلك الحين.

نص الخبر في ذلك الحين

http://www.islamonline.net/Arabic/ne...rticle01.shtml

وأشارت إلى أن "إسلام أون لاين.نت" نقل عن مصادر مقربة من المسلحين قولهم: "إن قوات الاحتلال استخدمت الغازات السامة والأسلحة الكيماوية المحرمة دوليا".

وفي ديسمبر 2004، نفت الحكومة الأمريكية رسميا الخبر الذي تناقلته التقارير الصحفية، ووصفته بأنه يعبر عن "أفكار وهمية"، وقال موقع "يو إس إنفو" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية: "بعض التقارير الصحفية زعمت أن القوات الأمريكية استخدمت قذائف فسفورية محرمة دوليا"، وتابع: "القذائف الفسفورية ليست محرمة دوليا، والقوات الأمريكية استخدمتها على نطاق ضيق جدا في الفلوجة، كمصدر للإضاءة"، وأوضح: "تم إطلاق تلك الغازات في الهواء لكشف مواقع العدو في الليل، وليس على المقاتلين الأعداء أنفسهم".

إلا أن معلومات جديدة ظهرت مؤخرا قدمت دليلا حيا على استخدام القذائف الفسفورية كسلاح (وليس للإضاءة فحسب) وعلى نطاق واسع في الفلوجة.



ومن المقرر أن يبث التليفزيون الإيطالي الرسمي "ر أ ي" اليوم الثلاثاء فيلما وثائقيا بعنوان "الفلوجة: المذبحة المحجوبة" يقول فيه أحد الجنود الأمريكيين الذين قاتلوا في الفلوجة: "جاءتنا أوامر من القيادة بأن نأخذ حذرنا؛ لأنهم كانوا على وشك استخدام الفسفور الأبيض في الفلوجة".




قصف بقذائف فسفورية على مدينة الفلوجة (موقع ر أ ي نيوز الإيطالي)

ويوضح الجندي: "الفسفور يحرق الأجساد، بل في الواقع.. يذيب اللحم حتى ينكشف العظم. رأيت جثثا محترقة لنساء وأطفال. الفسفور ينفجر ويولد سحابة من الدخان، ويقضي في الحال على أي شخص في محيط 150 مترا حوله".

ونشر الموقع الإلكتروني "ر أ ي تي جي 24" الإيطالي التابع لمحطة "ر أ ي" الإيطالية الإخبارية شريط فيديو وصورا تظهر ما وصفه الجندي، وحصل الموقع على تلك الصور من مركز دراسات حقوق الإنسان في الفلوجة.

وهذه الصور ملونة وعالية الجودة، وتتضمن لقطات قريبة لجثث أهالي الفلوجة؛ بعضهم ما زال في فراشه، وبعضهم ذاب جلده أو تحلل تحت ملابسه بينما بقيت الملابس على حالها.

ويعرض الفيلم الوثائقي مقابلة من الفلوجة مع عالم الأحياء محمد طارق الذي يقول: "أمطرت المدينة بالنيران، والناس الذين ضربوا بتلك المادة الملونة بدءوا في الاحتراق"، ويضيف: "وجدنا أناسا ماتوا بجروح غريبة، الأجساد احترقت لكن الملابس ظلت سليمة".

جزء من الفيلم

http://www.islamonline.net/Arabic/ne.../images/05.wmv

ويورد الفيلم الوثائقي ما اعتبر دليلا قاطعا -مدعما بالصور واعترافات الجنود- على استخدام القنابل الحارقة المعروفة باسم "مارك 77" في الهجوم على الفلوجة، وهذه القنابل ما هي إلا شكل جديد مطور من النابالم، واستخدامها يعد خرقا لمعاهدات الأمم المتحدة لعام 1980 الخاصة ببعض الأسلحة المسموح باستخدامها فقط ضد أهداف عسكرية، لكن القوات الأمريكية استخدمتها -كما قالت الأدلة- ضد أهداف مدنية وليست عسكرية.


جيف إجليهارت الجندي الأمريكي الذي شارك في الهجوم وأجريت معه المقابلة

وشنت القوات الأمريكية والعراقية عملية عسكرية مشتركة على مدينة الفلوجة بدأت يوم 8-11-2004 تحت اسم "الشبح الغاضب" بزعم القضاء على أتباع أبو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة بالعراق، وبهدف إحكام السيطرة على المدينة قبل الانتخابات التي شهدتها العراق في يناير 2005 وأسفرت العملية عن مقتل مئات المدنيين وتدمير عشرات المنازل وتشريد مئات العائلات وتحويل الفلوجة لمدينة "أشباح".

تعليقي : هل نغضب لاخواننا ونسائنا هناك بعد فوات الاوان !! ؟؟

اذن لنغضب لاخواننا السنة بالقائم الان .. فالمجرم واحد والسلاح اعظم.. لنغضب على نساء واطفال قتلوا بهذه الاسلحة .. لم يخبر عنهم ارهابي هناك يدافع عن اهله وارضه كما يشكك البعض بل جندي من جند العدو وصور بين ايدينا فيديو وغيرها

اللهم عليك بعدوك وعدوهم جيش امريكا ومن اعانها على هؤلاء وعرهم بين اهل الدنيا بالفضائح ولا تقم لهم بعد اليوم راية واجعلهم لمن خلفهم اية .. يارب العالمين

**

منقـــول ... لكم

ولنا عــوده بإذن الله

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-11-2005, 08:48 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

اهلاً ومرحباً .. بالباشـا
ويسعدني تشريفك ..
والقادم أشـد و أمـر
هناا
غـشـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-11-2005, 09:03 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

ماذا بعد العراق يا امريكا ؟؟

وها هو بوش الأرعن .. يستخدم الطرق الملتوية لتنفيذ خططه الصهيونية .. بغزو دولةٍ عربيةٍ أخرى .. وضرب المسلمين .. لكي يضعفهم ويفرض هيمنته على منابع النفط .. ويفعلوا اليهود ما يشائون بعد ذلك ..

ونحن .. صفٌ متزعزع .. رؤساء خائفون على مناصبهم .. ويصفقون لـ أمريكا ..
وشعوب لا تستطيع فعل شيء ..

بل البعض منّا متوهم او يوهم نفسه .. بأن أمريكا .. تريد لنا الخير ..

شر البلية ما يضحك ..

اللهم لا إله إلا أنت ...

اسألك بكل أسم هو لك ،، بكل صفةٍ هي لك ..

أن ترد كيد اليهود و المسيحين في نحورهم

اسألك أن تعز راية الجهاد .. وتقيم لنا دولةٍ إسلامية .. تقيم الحق .. و تنصر دينك

اسألك أن ترحم شهدائنا .. وتفك قيد أسرانا ..

إنك على ذلك قدير ..

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-11-2005, 10:27 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

لا اخفي عليكم أمرأ ..

بأنني معتزل ... الكتابات السياسية ... والنقاشااات الجادة ...

لأنهااا وبكل اختصار >> تعوّر الراس ...

<-- طبعه كسووول ملووووول

ونحن ليس في أيديناا غير الدعاااااء ..

ولكن !!

سأحاااول جاهداً أن أرسم صور للمخططات الأمريكية ..

وبقدر المستطاااع سأحااول جاهداً عدم الغوص في الأعماق


وكل الآرااااء راح تكوون وجهة نظر شخصية تعبر عن نفسي فقط

:.. بكل الود والتقدير ..:

هنااا

اخوكم الصغيروووني

غـشـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-11-2005, 11:34 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863
تمهيد للرأي او الآرااااء

الحمد لله القائل : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ

والصلاة و السلام على الرسول القائل : ( اخرجوا المشركين من جزيرة العر ب) والقائل ايضاً : ( لا يجتمع دينان في جزيرة العرب )

وعلى آله وصحبه الذين فتحوا بلاد فارس و الروم ودكوا الحصون وفتحوا القدس و عكا .. ونشروا الإسلام في الهند والسند ومشارق الأرض و مغاربها .. حتى اناروا به ما وراء دكا ..

نسأل الله أن يعز الإسلام و المسلمين ..

هذه وجهات نظر يطبع عليها الطابع السياسي .. وقد تكون صائبة و قد تكون خاطئة ..
فإن اصبنا فـ لله الفضل و المنّه .. وإن اخطأنا فمن انفسنا ..

إن ما تمر به ديارنا .. وما يحفها من أخطار .. ليس إلا من ذنوبنا .. فيجب علينا أن نعود إلى الله ... ونؤمن به حق إيمان .. ويسود العدل بيننا .. ويخاف ولاة أمورنا الله في رعاياهم .. لتعود الأمة لسابق عهدها ..

إن ما نمر به .. في عالمنا الإسلامي العريض وعالمنا العربي على وجه الخصوص ..

هو أمر وأشد اللحظات على المسلمين عامه .. وعلى أهل السنة والجماعة خاصة ..

هـا هو العراق .. يقتلون أبنائه .. وتنتهك أعراض أهله .. وتسلب ثرواته .. ونحن صامتون ..

وها هي سوريا .. تهدد بالحصار لا بل الغزو .. تحت لعبة جديدة ترسمها لنا الولايات المتحدة .. ونحن في سبات عميق ... لا بل وقد نكون متواطئين ..

يؤسفني جداً ذلك ..

نشرت في مقال سابق وليس هناا .. قبل فترة من الزمن ليست بالقليلة ..

موضوع لنا ... وتطرقت فيه لبعض الجوانب من المخططات الأمريكية ..
وها أنا اضع بعض نقاطه أمام أعينكم ... ليس لـ أقول لكم أنا هنااا ..
ولكن !!
لتبرئة ضميري أمام الله .. ومن ثم إبداء وجهة نظري الشخصية فقط ...

عندما .. بدأت الولايات المتحدة بتهديد العراق .. تحت تهمة ( اسلحة الدمار الشامل ) ..

تذكرت المثل الشعبي ( أكل العنب حبه حبه )

وها هي تأكل حبة العنب من أرض العراق .. ونتمنى أن تغص بها .. قبل أن تفكر بأكل الحبة الأخرى من أرض سوريا ..

لأن ذلك سيقودها للتوقف عن باقي اراضي المسلمين .. بما فيها أرضنا الخليجية ..

ولو أننا اصبحنا مثل الببغاوات .. نهتف ونمضي بما تمليه علينا ...

بل ونمرر سياساتها الصهيونية .. تحت مظلة الوحدة العربية ورعاية مصالح الأمه ..

وشر البلية ما يضحك ...

لنا عودة بوقفة أخرى ...

هنااا

غـشـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-11-2005, 11:48 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

يعطيك العافيه

اخي الكريم غشام على تفضلت به

ولك الشكر على التوضيح


اللهم لا إله إلا أنت ...

اسألك بكل أسم هو لك ،، بكل صفةٍ هي لك ..

أن ترد كيد اليهود و المسيحين في نحورهم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-11-2005, 12:03 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


لم تقل الا الحقيقه ياغشام

فى وقت من المفترض ان يشكر فيه من يقول الحقيقه.. لا ان
يقوم البعض بالدفاع عن العدو الذى انتهك المحرمات كل المحرمات ..

واجزم اننا لسنا بحاجه الى حجه قويه لنثبت ما نقول فاين ما وجهنا
او كما يقال كل الطريق تؤدى الى ادانة عدونا الامريكى الاسرائيلى



بل يدينهم فجورهم الفاضح

اتو بحجة الكشف عن اسلحة الدمار الشامل !!!!!

وعند ما لم يجدوه جلبوه معهم واستعملوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لن يكتب التاريخ اسوا منه واغبى منهم

وليس هناك من يعرى نفسه امام الاخرين اكثر ممن يدافع عنهم وبالذات فى هذا الوقت



[size=3]الله اما يا ملك السماء والارض سلط عليهم ملائكة السماء وجند الارض[/size]


الساده مفتشى الامم لمتحده اين انتم اين انتم اين انتم


من استعمال هذه الاسلحه وليس فقط وجودها


اذا كان هذا ليس ارهاب فماهو الارهاب ...( صدقونى نحن ننتصر لمن يعى ذلك)!!!!!!

او

اين مفتشيكم عن من يغتال من يختلف معه فى

فلسطين المحتله لماذا لايحقق مع من قتل

احمد ياسين رحمه الله



امريكا اليوم مكشوفه للعالم كله

امريكا ترقص عاريه وتدعو للفضيله




حتى فى امريكا الاتينيه غير مرغوب فيها (وشهد شاهد من اهلها )

ان وعد الله قريب

ولن تتمكن لاامريكا ولا غيرها من سلبنا ديننا

او زرع الخلاف بيننا وبين حكامنا لتدب الفوضى


امريكا تعيش فقط على الفوضى


لك كل الشكر غشام على هذا الطرح والجهد المتميز

جزاك الله كل خير وعافيه

تقبل اطيب تحيه واحترام

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-11-2005, 12:20 AM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

اخي وعزيزي / الباشا ...

اشكرك ... مجدداً

ونسأل الله أن يستجيب الدعاء

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com