![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هل الأعاصير مؤنثه أم مذكره
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه أخوي ناصر على هذه المعلومات عن الأعاصير __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نااس فااضيه تزعل عشان اساامي الاعااصير __________________ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه الاخ تاصر |
|
#6
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه اخوي ناصر على ما قدمت لنا __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اللحين ماعندهم موضوع للمناقشة ألا أسماء الاعاصير __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
مصيبه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه اخوي ناصر.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|