اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-07-2005, 10:39 AM
العبرةالحائـرة العبرةالحائـرة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,348
لم أحصل على ما أريد ... عقبات أم عتبات للنجاح

وجد رجل شرنقةً تكاد أن تتفتح لتخرج منها فراشة صغيرة .
ولكنه لاحظ أن الفتحة التي تخرج منها هذه الفراشة صغيرة جداً ، فتألم لمعاناتها وجهادها للخروج من
تلك الفتحة الضيقة لعدة ساعات . حتى تهيأ له أن تلك الفراشة لم تعد قادرة على الاستمرار فقرر
مساعدتها وأحضر مقصاً وقص لها الفتحة حتى تتمكن من الخروج بسهولة من شرنقتها . وعندما
خرجت الفراشة من تلك الشرنقة كانت بجسم كبير وأجنحة صغيرة جداً وكان الرجل يتوقع أن تتفتح تلك
الأجنحة بعد قليل لتتمكن الفراشة من الطيران . ولكن ذلك لم يحدث أبداً ، وظلت الفراشة غير قادرة
على الطيران بجسمها الكبير وأجنحتها الصغيرة الجافة . إن ما لم يفهمه ذلك الرجل بعاطفته تجاه تلك
الفراشة ومساعدته لها للخروج من شرنقتها ، هو أنه لم يكن قد أدرك أهمية الجهاد والمعاناة في
خروجها من تلك الفتحة الضيقة في الشرنقة والتي كانت ستساعد في دفع السوائل من جسمها إلى
عروق أجنحتها لتتمدد وتصبح فيما بعد فراشة قادرة على الطيران . فأحيانا يكون الجهاد (والمعاناة)
هو ما نحتاجه في حياتنا . ولو شاء الله أن نمضي في حياتنا دون عقبات لأصبحنا عاجزين عن أن نكون
أقوياء في مواجهة الصعوبات "ولما تفتحت أجنحتها لنتمكن من الطيران"


لقد سألت الله أن يمنحني القوة _____ فأعطاني الله من الصعوبات ما جعلني قوياً

لقد سألت الله أن يمنحني الحكمة____ فأعطاني الله من المشكلات ما تمكنت من حلها

لقد سألت الله أن يمنحن الغنى _____فأعطاني الله العقل والعافية لأعمل

لقد سألت الله أن يمنحني الشجاعة___فأعطاني الله القدرة على استشعار المخاطر

لقد سألت الله أن يمنحني محبة الناس _فأعطاني الله صحبة تحتاج إلى مساعدتي

لقد سألت الله أن يمنحني التميز ____فأعطاني الله الفرص لأستغلها


لم أحصل على ما أريد ولكنني حصلت على ما أحتاجه لأصل إلى ما أريد

فتبارك الله أحسـن الخالقيـن

__________________

رغـــم اللى حكـو فيـني ورغـــم اللي علي ينقـال
أنا أبقى بنت ناس أجواد وأصل الجـود من جـودي
وراي رجـــــال تفــــزع لي اذا في يوم حظي مال
وتقطـــع ايدين انمدت لي أرتعدت على حــــدودي
لأنـي عارف العنـقود اليه منـه عجــــز ينــطال
يصــير بعيــــنهم حامــــض لأن قلوبهم سـودي
سابقا ...
سراقة^قلوب

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-07-2005, 12:38 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

طرح رائع أختى المهاجرة

كل الشكر لك
السؤدد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-07-2005, 12:46 PM
حظه منسدح حظه منسدح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,249

ولو شاء الله أن نمضي في حياتنا دون عقبات لأصبحنا عاجزين عن أن نكون
أقوياء في مواجهة الصعوبات


اختي المهااجره

كالعاده اختيار في قمـــــــه الروووووووووعه

وهذا ليس غريب عليك اختي المهااجره

ماشاء الله عليك

وفضلا وليس امرا لاتحرمينا من كل ماهو راائع منك يااختي

سلملم

__________________



وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-07-2005, 01:10 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

لم أحصل على ما أريد ولكنني حصلت على ما أحتاجه لأصل إلى ما أريد



كلام جميل وطرح اكثر من رائع

تقديرى المهاجره

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-07-2005, 01:16 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

متميــز اختي المهاجــره
وطــرح اكثـــر من رائــع
عزيزتــــــــــــي

بنتظـار جديدك

كويــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-07-2005, 02:03 PM
الخريف الخريف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,321

اختي المهاجره

يعطيش العافيه على الطرح الرائع

وانتي كالعاده مبدعه

ولكي كل التقدير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-07-2005, 04:12 PM
العبرةالحائـرة العبرةالحائـرة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,348

شـاكره لكم مروركم ،،، تسلمــــون

__________________

رغـــم اللى حكـو فيـني ورغـــم اللي علي ينقـال
أنا أبقى بنت ناس أجواد وأصل الجـود من جـودي
وراي رجـــــال تفــــزع لي اذا في يوم حظي مال
وتقطـــع ايدين انمدت لي أرتعدت على حــــدودي
لأنـي عارف العنـقود اليه منـه عجــــز ينــطال
يصــير بعيــــنهم حامــــض لأن قلوبهم سـودي
سابقا ...
سراقة^قلوب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-07-2005, 05:47 PM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

سبحاااان الله ,,

اختي المهاجره دائما تأتين بالافضل .

شكرااا

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-07-2005, 09:06 AM
العبرةالحائـرة العبرةالحائـرة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,348

تسلم أخوي العزيز أنتوا الأفضــل

__________________

رغـــم اللى حكـو فيـني ورغـــم اللي علي ينقـال
أنا أبقى بنت ناس أجواد وأصل الجـود من جـودي
وراي رجـــــال تفــــزع لي اذا في يوم حظي مال
وتقطـــع ايدين انمدت لي أرتعدت على حــــدودي
لأنـي عارف العنـقود اليه منـه عجــــز ينــطال
يصــير بعيــــنهم حامــــض لأن قلوبهم سـودي
سابقا ...
سراقة^قلوب

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-07-2005, 09:21 AM
tiger tiger غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 81

الأخت العزيزه المهاجرة

تحياتي لكي على روعة كتاباتك وتذوقك للمواضيع الجميلة

شاكر لكي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com