اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2005, 12:27 AM
مكسور الخاطر مكسور الخاطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 133
الدموع !!!؟

عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية
سواء كانت مشاعر فرح او حزن وغالباً ما يعجز اللسان في التعبير عنها ..

وهي إخراج للكبت الذي يعانيه الشخص
وغسيل لتلك الهموم ..

وكثير أولئك الذين لا يستطيعون التعبير إلا عن طريق
الدموع فيخط بدموعه سيلاً من العبرات لا تخطه الأقلام ..!

لحظات كثيرة تعتري الإنسان يفيض القلب فيها من كثر المشاعر
حزينة كانت أو مفرحة ..
ولكنه حين يصدم بالحقيقة لا يجد تعبيراً يصور بما في دواخله
فيكتفي بذرف الدموع التي تفوق كل التعابير أحياناً ..

فكم من مرة بلغ الحزن في النفس منتهاه
ربما كان لفقد حبيب.. أو فراق عزيز.. أو جفاء صديق
ولكن لم يكن هناك ما يعبر عن الألم العميق
فتكتفي النفس بالدموع فتحل محل الكلمات ..

وكم من مرة أقبلت السعادة إليك
وأصبحت بين يديك .. فتحتضنها بين جنبيك
وتكون في قمة الفرح ..
ولا تعرف كيف تعبر عن سعادتك وتتمنى لو تتكلم وتفصح عن فرحتك
ولكن الدموع تسبقك ..
فتتكلم الدموع أحياناً قبل أن تنطق الشفاه ..!

أين أنت من دموعك ؟ وهل دمعتك قريبة منك !
هل تتذكر متى تذوقت طعمها آخر مرة ! ؟

__________________
تحيتي

مكسور الخاطر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-01-2005, 01:10 AM
عـزام عـزام غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 6,240

عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية
سواء كانت مشاعر فرح او حزن وغالباً ما يعجز اللسان في التعبير عنها ..


فعلا أحيانا تكون الدموع هى الكلام فى بعض الحالات.


مكسور الخاطر

الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل


تقبل تحياتى:

الولهان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-01-2005, 01:13 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيك الف عافيه اخوي مكسور الخاطر..
فعلا الدمووع في كثير من الاحيان تعبر عماا يجول في نفس الانسان و ماتحمل نفس الانسان من معاناه او حزن.. اقلام لا تستطيع ان تسطرهاا..

لك مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-01-2005, 08:26 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

احيان الدموع تكون ابلغ من الكلام

بس الدمعة غالية وماتنزل الا عشان من يستاهلها

يعطيك العافية اخوي

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-01-2005, 02:26 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية
سواء كانت مشاعر فرح او حزن وغالباً ما يعجز اللسان في التعبير عنها ..


صدقتتت

مكسور الخاطر

لك تقديري

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-01-2005, 06:22 PM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

بس الدمعة غالية وماتنزل الا عشان من يستاهلها

مثل ماقالت اطيااااااف


يعطيك العافيه اخوى

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-01-2005, 10:01 PM
الـهـنـوفــ الـهـنـوفــ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: كــويــت المـحــبــه
المشاركات: 28


موضوع حلو ورائع

ماتت
بعينيك دموعى
ماتت
واستكانت قبر الاوهام للرحيل

واحزن واجمع اجزائى
ولا ابغى الرحيل

هل تسائلتى لماذا البكاء
ولماذا الرحيل ؟

هل مازالت بذاكرتى دموع
ومازال لقلبى خضوع
لاوامر قلبك

وكلماتك كسم قاتل
تبكى عينى حتى تجف دموعى

والان ماتت بيعنيك دموعي

فارحل لا اريد عينياك لبكائى
لاننى قادره على البكاء بقلبى


ولتموت دموعى ثمنا لفراقك

!! الدموع هي أقرب طريق للتعبير عما في داخل قلب الانسان !!

لكن صعب أن تنزل دموعي بسهوله

وخاصه أمام اي شخص سواء قريب او بعيد

و دموعي غاليه لا تنزل الا لمن يستحقها

مع تحياتي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-01-2005, 10:26 PM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

موضوع جميل اخي مكسور الخاطر
ولكن قد يكون من السهل التعبير بالدموع للمرأه
اما الرجل فمن الصعب عليه ذلك لانه يعبر عن ضعف فيه
ونأمل ان لا تنزل دمعة اي مسلم ان شاءالله

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-01-2005, 11:19 PM
مكسور الخاطر مكسور الخاطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 133

الولهان
كويتيه
اطياف الماضي
السؤدد
السنافيه
الهنوف
العجمان

لكم كل التقدير والاحترام لمروركم الكريم

تحياتي

__________________
تحيتي

مكسور الخاطر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-01-2005, 01:06 AM
الحمـدلله الحمـدلله غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6

اعوذ بالله من قلب لا يرحم .. وعين لا تدمع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com