![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الدموع !!!؟
عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعطيك الف عافيه اخوي مكسور الخاطر.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________ ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بس الدمعة غالية وماتنزل الا عشان من يستاهلها __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل اخي مكسور الخاطر __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الولهان __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اعوذ بالله من قلب لا يرحم .. وعين لا تدمع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|