![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحمدلله ماعمري شفت الجني لكن ذالصور اللي شافها |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخي الفاضل ان الجني لايظهر بشكله الحقيقي وانما يتشكل على شكل حيوانات وبشر وطيور وغيره والصوره قديمه وغير صحيحه. وشكرا اخي العساس. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اشكر مرورك الكريم اخي قزاز واحترم رأيك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
علاا مضن انه جني اكيد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكور يا العساس |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لاهنت ياالعساس واعوذ بالله من ذي الصوره __________________ التعديل الأخير تم بواسطة راكان اليامي ; 30-12-2004 الساعة 02:05 PM |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة صـــمتا ; 30-12-2004 الساعة 01:59 PM |
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
[b] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#10
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع التعديل الأخير تم بواسطة كويتيه ; 30-12-2004 الساعة 06:55 PM |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|