اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-11-2004, 09:20 AM
ابن أبيـه ابن أبيـه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4
أمهات المؤمنين...والعقدة الدائمة...

قال الدكتور مصطفى السباعي رحمه الله : زرت مؤسسة الآباء اليسوعيين وجرى حديث طويل بيني وبين الأب مديرها وكان مما قلته :

السباعي : لماذا تحملون على الإسلام ونبيه في كتبكم المدرسية بما لايصح أن يقال ؟؟
الأب : نحن الغربيون لا نستطيع أن نحترم رجلاً تزوج من تسع نساء يقصد الرسول صلى الله عليه وسلم
السباعي : هل تحترمون نبي الله داوود ونبيه سليمان عليهما السلام ؟؟
الأب : بلى وهما عندنا من أنبياء التوراة

السباعي : إن نبي الله داوود كان له تسع وتسعون زوجة وأكملهم مائة ، ونبي الله سليمان كان له كما جاء في التوراة سبعمائة زوجة وثلاثمائة من الجواري وكن أجمل أهل زمانهن !! فلمَ يستحق احترامك من تزوج ألف امرأة ولا يستحقه من يتزوج تسعاً ؟؟ ثمان منهن ثيبات وأمهات وبعضهن عجائز ـ لأغراض تشريعية وتكافلية وتآلفية ـ والتاسعة هي الفتاة البكر الوحيدة التي تزوجها طيلة عمره !! فسكت الرجل ولم يجد جواباً
انتهى كلامه.من كتابه المرأة بين الفقه والقانون

إن حجة هذا الأب كما يسمي نفسه هي من السخف وقلة المنطق بمكان وينطبق عليها قول الشاعر :
سقط الحمار من السفينة في الدجى....فبكى الرفاق لفقده واستعبروا
وعندما طلع الصباح أتت به....نحو السفينة موجة تتقدم
قالت : خذوه كما أتاني سالماً....لم أبتلعه لأنه..لايهضم

__________________
ولقد ذكرتكِ والرِّماحُ نواهلٌ...مني وبِيضُ الهند تقطُرُ من دمي
فوَدِدتُ تقبيلَ السيوفِ لأنها...لمعت كبارقِ ثغركِ المتبسِّــــــمِ


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-11-2004, 10:02 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مرحباً بالأخ القدير ( ابن أبيه )

عرف النصارى واليهــود بحقدهم على الإسلام وأهله ومحاولة النيل من رسول الله عليه الصــــلاة والسلام وهذا ليس بمستغرب منهم .،
إنما المستهجن أن يتعدى على رسول الله وزوجاته وصحبه من يدعون الإسلام وهو منهم براء .،


كل الشكر على ماقدمت
ننتظر جديدك


السؤدد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-11-2004, 10:49 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

صراحه رد السباعي الله يرحمه.. كان خووش رد..

يعطيك العافيه اخو ي على الموضوع الطيب..
لك مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-11-2004, 07:56 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

الله لا يهيــنك يا الغالــــي موضوع رائع
ورد الســباعي كافــي

تقبــل تحياتي
كويـــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com