اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-09-2011, 02:06 PM
مانع بن شنيخ مانع بن شنيخ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 259
مظاهرات خطيره وعواقبعا وخيمه !!!


في تظاهرة صاخبة بالفريج



لم يصدق بو عبدالله نفسه وأخذ يدقق مرة أخرى فيما رآه من نافذته، فالفريج انقلب الى دوار الشيراتون يوم الأحد، اذ تنطلق منه مظاهرة آسيوية لخدم وسائقي الجيران يقودها سائقه كومار ومعه ميري الخادمة ولااشمي الطباخه والتي ترفع اللافتات معه، فيما هو يصرخ «بابا مو واجد زين، نفرات يبي زيادة معاش» والجموع الآسيوية تردد من خلفه وهي تصرخ من كل قلبها، فيما اكتفت الخادمات بحمل اللافتات التي كان محتواها «يبي معاش زيادة سيم سيم بابا، ماما» بو عبدالله المصدوم من هذا المنظر نزل الى الشارع وهو غير مصدق لما يحدث ليجد ان جيرانه قد سبقوه بلحظات في محاولة منهم لاحتواء الموقف.

لا للشرطة

اقترح احد الجيران الاتصال بالشرطة لتتمكن من السيطرة على الوضع لكن الجميع صرخوا بألا يفعلوا ذلك لأن عواقب الموضوع ستصبح وخيمة حيث ستلزمهم بعد ذلك بتسفيرهم خارج البلاد ومع ندرة مكاتب الخدم وارتفاع أسعار الاستقدام سينقلب الوضع عليهم بالخسائر الكبيرة، لذا اقترحوا بأن يرشحوا أحدهم ليحاول التفاوض مع رئيس المظاهرة الآسيوية كومار ووقع الاختيار على بوعبدالله.

المفاوضات

بوعبدالله أخد يمشي وهو يصرخ ويشتم بكومار الا أنه عند اقترابه ومع الحشود الآسيوية التي كانت تصرخ وترفع اللافتات بعنف، أشار بيده الى كومار بأنه يريد التحدث معه بهدوء! ليشير رئيس التجمع للحشود بأن تهدأ حتى يستطيع التفاوض مع ممثل الأهالي بوعبدالله.
لم تفلح محاولات بوعبدالله في اقناع كومار بانهاء الاضراب الذي كان مصرا على قبول زيادة راتب سائقي الجيران وخادماته بنسبة %30 وهي نفسها الزيادة التي أقرتها الحكومة لجهته الحكومية قبل ان يبتسم كومار ويوضح بأن مطالبه مشروعة ومتواضعة لأنه لم يحسب الزيادة التي أقرتها الحكومة لجهة عمل زوجته أم عبدالله!.
انتهت المفاوضات وعاد بوعبدالله الى جيرانه ليخبرهم بأن النتيجة هي قبول زيادة رواتبهم %20 مع بعض المميزات الاضافية للعطل والاجازات السنوية لتنتهي بتصفيق حاد وصراخ من الخادمات «بابا واجد زين».

كما تدين تدان

وبعد ان هدأت الأوضاع ظل سؤال ملح يشتعل في قلب بوعبدالله ليذهب الى كومار وسأله «من أين عرفت بالزيادة الحكومية لنا؟» ابتسم كومار وقال ان لديه «البلاك بيري» و«البرودكاست» والمواقع الاجنبية تتحدث عن كل أخبار البلد بما فيها الزيادة التي عرفها وقد رأى صورة بوعبدالله وأم عبدالله في الاضراب ضمن من قاموا به منذ أشهر للمطالبة بالزيادة لرواتبهم وكيف خضعت لهم الحكومة ومن هنا قام بتقليده!!

__________________
..يا عظيـــــمه كل شئ له حدود وله نهــايه...؛


فليتك تحلو والحياة مريـرة
وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العالمين خـراب
إذا صح منك الود فالكل هين
وكل الذي فوق التراب تراب

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-09-2011, 04:56 PM
الصورة الرمزية علي الرطام
علي الرطام علي الرطام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الجهراء ستي
المشاركات: 1,834

طرح مميز
لا هنت ع النقل

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-09-2011, 05:56 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

لاهنت على الطرح المميز

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-09-2011, 02:16 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

تسلم
تميزت في ختياارك الراايع

لاهنت

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com