اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2011, 12:38 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
| هل المال...يلغي عيوب الرجال..؟؟!!؟




| هل المال...يلغي عيوب الرجال..؟؟!!؟




قال شخص لأحد من أصحابه: لقد كرِهَت زوجتك





الشيب الذي صابك فمالت الى غيرك......





فقال: انما انصرفت عني لقلة مالي.......






فوالله لو كنت في سن نوح.....و شيبة

ابليس.....و خلقة منكر و نكير.....



و معي مالي لرأتني أحب اليها من فقير في
جمال يوسف.....و خلق داوود....و
سن عيسى.....و جود حاتم...



يقول الشاعر :
مالي أرى الناس مالوا لمن عنده مال.....و من لا عنده مال فعنه الناس قد مالوا
مالي أرى الناس منفضة لمن عنده فضة....و من لا عنده فضة فعنه الناس منفضة
مالي أرى الناس قد ذهبوا لمن عنده ذهب.....و من لا عنده ذهب فعنه اناس قد ذهبوا



القضايا المطروحة :



هل صحيح ..ان العيب الوحيد للرجل.......هو جيبه.......؟؟؟
الى أي مدى يصدق مثل هذا القول بالنسبة... لاختيار النساء لرفيق الدرب.....؟؟؟
ليس جميع النساء طبعا و لكن.......
هل حقا اغلبية النساء تقدم الجانب المالي عن أي ...جانب اخر.......؟؟


بإنتظآآر أرآئكم ..

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-10-2011, 01:17 PM
اهداب...ذبااااحه... اهداب...ذبااااحه... غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: اسكن في قلب محبوبي
المشاركات: 274

والله يابو خالد اتكلم عن نفسي وبنسبه لي لا ثم لا مايهمني المال كثر طيب راسه

واخلاقه والمال وسيله وليست غايه

وخير الامور اوسطها وان اجتمعه زين واخلاق وماله وطيب سمعه هذا عز الطلب هههههههه

والله يعطيك العافيه ع هالطر ح الرااائع

لاهنتي يانشمي

__________________
والله لو في بنكي رصيد وملاين ......اني لحرقها لجل مضنون عيني

لخان ولا شهربي في الدواوين......يستاهل التضحيه والوفاء مني




<< اي والله في ذمتي >>

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-10-2011, 01:25 PM
المهجول المهجول غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: اتمنى بالعيينه
المشاركات: 246

والله انا اشوف ان بنات هالزمن ما يفكرن الا بالفلوس والعز والدلال وطبعا مو كلهن ,,, البعض منهن يبي الاخلاق والطيبه حتى لو كان مقحط ,,, بس الله كريم هههه
,,,
ع العموم لاهنت يابو خالد ,, وعساك ع القوة ,,,

__________________
وش لـــك بلحيــــــة خوةٍ تمشي علــــــــى خيط رقيــــــــــق ,,,
مادام ماهـــــــي خوة تبـــــقى علـــــى مــــــر العمــــــر ,,,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-10-2011, 02:42 PM
خانتني الدنيا خانتني الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مــدري..
المشاركات: 416

انا عن نفسي اقول (( مايعيب الرجال غير فعله ))
وش لي بفلوسه لو كان ردي ورخمه و مواريه شينه يا جعله هو و فلوسه في حريقه.,.,.

مايزين الرجال الا طيب فعله واصله وحسن اخلاقه وسيرته

واهو لابد يكون معه دخل مادي كافي انه يمشي حياته بس الفلوس موبكل شي

يعني لو خيروني بين راعي ملايين دجه وبين رجال صالح على قد حاله والله ثم الله اختار الصالح
اللي يخاف ربه فيني والواحد مايدري شاللي مكتوب له

يمكن اكون وجه خير عليه وجيه رزق من الله >>>ههههههه حدي ثقه
وما تختار راعي الفلوس الردي الا الرديه والطماعه

هدا رااايي وفيني فضول اعرف اراء غيري......
لاهنت ع الموضوع يا ابو خالد

__________________

إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم،
. مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~


التعديل الأخير تم بواسطة خانتني الدنيا ; 06-10-2011 الساعة 02:45 PM سبب آخر: مدري
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-10-2011, 03:17 PM
رمش فارس رمش فارس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 773

..............اولا اشكرك عالموضوع
.................................................. ....ثانيا..اغلب الرجاجيل اليوم حالتهم الماديه عال العال ومع هذا عينهم على فلوس المراه ,,,,يعني بالمختصر لا معاه فلوس مترقع ولا بدون فلوس مترقع بعد ................انا اقول استمراريه الزواج هو التكافىء الاجتماعي والعلمي والتفاهم اهم شي
.......................................والعلم بالنسبه لي اهم من الفلوس اخذ واحد منتف ماعنده شي بس عنده شهاده ابرك من راعي فلوس جاهل,,,,,,,,,,,,,هذي وجهه نظري تقبلوها بود

__________________
<<< ربي أعطني فرحه لا تغيب>>>>

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-10-2011, 12:32 AM
بــــروق ـآلـــغــلآ بــــروق ـآلـــغــلآ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: هـنــاآك..!!
المشاركات: 1,104

ما أنكر أن الفلوس مهمه ولكن مايعيب الرجال فقره
والكل هالأيام حالته الماديه زينه

الى أي مدى يصدق مثل هذا القول بالنسبة... لاختيار النساء لرفيق الدرب.....؟؟؟
أنا اشوف أن الدين والأخلاق..أصله وفصله وفعله بين الرجاجيل ووظيفته هذي أهم شروط المرأه
وماتنازل عن ولا وحده منها

يعني بكل واقعيه مستحيل وحده توافق على واحد فقران وتقول اهم شي طيب اصله واخلاقه ..!! من وين بيصرف عليها وعلى عيالها ويفتح بيت..تصرف هي عليه مثلا ..!!


وتسلم عالموضوع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-10-2011, 02:36 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

المال وسيله للعيش الكريم وليست غايه


والاهم التدين والاخلاق


يسلمووو ابوو خاالد

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-10-2011, 02:21 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهداب...ذبااااحه... مشاهدة المشاركة
والله يابو خالد اتكلم عن نفسي وبنسبه لي لا ثم لا مايهمني المال كثر طيب راسه

واخلاقه والمال وسيله وليست غايه

وخير الامور اوسطها وان اجتمعه زين واخلاق وماله وطيب سمعه هذا عز الطلب هههههههه

والله يعطيك العافيه ع هالطر ح الرااائع

لاهنتي يانشمي
كل الشكر اهداب ذباحه ع المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-10-2011, 02:22 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهجول مشاهدة المشاركة
والله انا اشوف ان بنات هالزمن ما يفكرن الا بالفلوس والعز والدلال وطبعا مو كلهن ,,, البعض منهن يبي الاخلاق والطيبه حتى لو كان مقحط ,,, بس الله كريم هههه
,,,
ع العموم لاهنت يابو خالد ,, وعساك ع القوة ,,,
كل الشكر المجهول ع المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-10-2011, 02:23 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خانتني الدنيا مشاهدة المشاركة
انا عن نفسي اقول (( مايعيب الرجال غير فعله ))
وش لي بفلوسه لو كان ردي ورخمه و مواريه شينه يا جعله هو و فلوسه في حريقه.,.,.

مايزين الرجال الا طيب فعله واصله وحسن اخلاقه وسيرته

واهو لابد يكون معه دخل مادي كافي انه يمشي حياته بس الفلوس موبكل شي

يعني لو خيروني بين راعي ملايين دجه وبين رجال صالح على قد حاله والله ثم الله اختار الصالح
اللي يخاف ربه فيني والواحد مايدري شاللي مكتوب له

يمكن اكون وجه خير عليه وجيه رزق من الله >>>ههههههه حدي ثقه
وما تختار راعي الفلوس الردي الا الرديه والطماعه

هدا رااايي وفيني فضول اعرف اراء غيري......
لاهنت ع الموضوع يا ابو خالد
كل الشكر خانتني الدنيا

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com