![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
| هل المال...يلغي عيوب الرجال..؟؟!!؟
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
والله يابو خالد اتكلم عن نفسي وبنسبه لي لا ثم لا مايهمني المال كثر طيب راسه __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
والله انا اشوف ان بنات هالزمن ما يفكرن الا بالفلوس والعز والدلال وطبعا مو كلهن ,,, البعض منهن يبي الاخلاق والطيبه حتى لو كان مقحط ,,, بس الله كريم هههه __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
انا عن نفسي اقول (( مايعيب الرجال غير فعله )) __________________ التعديل الأخير تم بواسطة خانتني الدنيا ; 06-10-2011 الساعة 02:45 PM سبب آخر: مدري |
|
#5
|
|||
|
|||
|
..............اولا اشكرك عالموضوع __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ما أنكر أن الفلوس مهمه ولكن مايعيب الرجال فقره |
|
#7
|
|||
|
|||
|
المال وسيله للعيش الكريم وليست غايه __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
كل الشكر اهداب ذباحه ع المرور |
|
#9
|
|||
|
|||
|
كل الشكر المجهول ع المرور |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|