اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2011, 09:54 PM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885
Exclamation .. قهوة [ حليبْ خآنه ] في الكويت !











قهوة "حليب خانة" تقدم أحلى المشروبات الساخنة و الباردة
بنكهات رائعة و متميزة منها الحليب بالزعفران والحليب بالدارسين
والحليب المبهّر ..وإلى جانب الحلويات يقدم "حليب خانه"
مجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة والسندويشات والسلطات
لتتناسب مع جميع الأذواق في كافة الأوقات




الكويت - السالمية شارع سالم المبارك - مجمع الوطنية مقابل مجمع شاه







































آممم شكله حلو

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-03-2011, 10:19 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

والله حلو عجبتني فكرته ...

لاهنتي

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-03-2011, 01:40 AM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708

مع أني ما أحب الحليب..
بس شكل المحل يووونسس..

،،

يسلموو حبوووبه

،

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-03-2011, 12:15 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

تسلم يمناش يا الغلا

وشكله مكان حلو و مرتب

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-03-2011, 02:23 PM
hmb99 hmb99 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 417

قهوة حليب خانه رديفة لقهوة حليب وهيل الموجودة على مدخل سوق التجار في المباركية وللعلم المالك واحد . اسال الله له التوفيق

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-03-2011, 03:33 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



حيآكم الكريم


الله يبآرك ل راعيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-03-2011, 04:45 PM
خالد البريكي خالد البريكي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 342

الله يوفقهم لما يحب ويرضى ان شاء الله بس الدرابيل اللي حاطينها شكلها مالها حل مع اني ماكل الدرابيل مبطي عنها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-03-2011, 04:45 PM
راعي الشاص راعي الشاص غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المنــطقه العـــآآشره
المشاركات: 443

ياااسلاآآآآم شكله متعوب عليه
اهم شي غواري الحليب اللي معلقه بالسقف والله لو انها محطوطه
عند الضو وتفوح ريحتها كل لا قربت تغلي انها آآبرررك .. >> داش جو >> صدق بدوي
لاهنت ياخوي وان شاء الله على يوم أجيه .....

__________________



لآ شفت بالدنــيا هموم وحسآري ,,
..................... وضاق الفضاء بعينك وناديت
<ويــلاه> ..!!

اركب على الشاص.. جيب البراري ,,
.................... اللي حـــمل مع سايقه ماه وغذاه .. !!

يشوف عينك لاطرا لك طوآري ,,
................... ويقضي لزومــك لا تخاويــت ويآه .. !!




. . . . . .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-03-2011, 10:45 PM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

ياماشـــــاالله .. وش ذا الزين كله .. لاهنت

راعــي الشاص .. صح لسانكــ أنا أشهد انك صادق

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-03-2011, 02:41 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



انا مآعجبني إلا اللمبآت ذكي من سواها !

مرحبآإ بكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com