![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
والله حلو عجبتني فكرته ... __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مع أني ما أحب الحليب.. __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
تسلم يمناش يا الغلا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
قهوة حليب خانه رديفة لقهوة حليب وهيل الموجودة على مدخل سوق التجار في المباركية وللعلم المالك واحد . اسال الله له التوفيق |
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله يوفقهم لما يحب ويرضى ان شاء الله بس الدرابيل اللي حاطينها شكلها مالها حل مع اني ماكل الدرابيل مبطي عنها |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ياااسلاآآآآم شكله متعوب عليه __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ياماشـــــاالله .. وش ذا الزين كله .. لاهنت __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|