اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-01-2011, 12:09 PM
يوسف الثنيان يوسف الثنيان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 229
بيتين من الشعر اهدأء للمتخاذلين.؟

والله ان للحق ابطال وشهود .. ولو جحدت الشعب يا دليهي سعد

دون دستور البلد حصن و جنود .. ولو خذلنا العدوه ومحمد بعد

لا رحمتوا كيف والعالم اشهود .. تطمنون الراس يا مال اللحد

قلتها و سجلت اسمي والجدود .. رافع راسي و لا هايب احد

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-01-2011, 12:45 PM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

لن يرحمهم التاريخ


ولن يجدو سوا المطبلين لهم من المتنفعين من ورائهم

معاملات ليسن ودفتر وخدامه وفلوس كاش هذا مستواهم بس


اما الاحرار مايشترون بالمال والمعاملات

لاكن تكسبهم بطيبك وموقفك الشجاع لما تذود عن حرياتهم ومكتسباتهم الشعبيه


لاهنت وصح الله لسانك

تقبلو تحياتي

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-01-2011, 04:53 PM
وكليكس وكليكس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 102

صح لسان قايلها وناقله

وتعليقي

ياحيف علي اشوارب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-01-2011, 05:46 PM
يوسف الثنيان يوسف الثنيان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 229

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات مشاهدة المشاركة
لن يرحمهم التاريخ


ولن يجدو سوا المطبلين لهم من المتنفعين من ورائهم

معاملات ليسن ودفتر وخدامه وفلوس كاش هذا مستواهم بس


اما الاحرار مايشترون بالمال والمعاملات

لاكن تكسبهم بطيبك وموقفك الشجاع لما تذود عن حرياتهم ومكتسباتهم الشعبيه


لاهنت وصح الله لسانك

تقبلو تحياتي

أشكر مرورك العطر.. ونعم لن يرحمهم الله والشعب والتاريخ...

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-01-2011, 05:47 PM
يوسف الثنيان يوسف الثنيان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 229

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكليكس مشاهدة المشاركة
صح لسان قايلها وناقله

وتعليقي

ياحيف علي اشوارب
صح الله بدنك. واشكر مرورك العطر.. والله يا في شوارب ملط ابرك.. والدليل على ذلك. اسيل العوضي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-01-2011, 02:21 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

صح بوؤك

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-01-2011, 08:49 AM
يوسف الثنيان يوسف الثنيان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 229

^

^

حــيــآج

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-01-2011, 12:00 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

صح لسان قايلها وناقله

بس مال امه داعي

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-01-2011, 12:10 PM
الا الدستور الا الدستور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 603

صح لسانك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-01-2011, 12:44 PM
فهيدبن سعد فهيدبن سعد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 75

ردود معلبه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com